محتويات

قائمة اسعار تذاكر دريم بارك 2021، دريم بارك من اكبر ملاهى مصر وليس مصر فحسب بل في منطقة الشرق الاوسط فهى تبلغ مساحتها ما يقرب من مائة وخمسون كيلو متر مربع والمقامة على ارض مدينة السادس من اكتوبر، وبها ما يقرب من خمسين لعبة متنوعة وشيقة لكل الاعمار السنية،تختلف سعر التذكرة فهناك سعر لتذكرة الفرد الواحد وهناك اسعار للتذاكر العائلية، وللاطفال اقل من ثلاث سنوات مسموح لهم بالدخول والاستمتاع بالالعاب مجاناً، وغير مصرح بدحزل الاطعمة داخل الملاهى دريم بارك، حيث يتوفر في دريم بارك مطاعم واماكن مخصصة بها وجبات خفيفة ومشروبات ومسليات لرواد الملاهى، كما يوجد في دريم بارك اماكن لإقامة حفلات الافراح واعياد الميلاد بأسعار مخفضة تناسب فئات المجتمع.

تذاكر دريم بارك 2021

  • تبدأ اسعار تذاكر ملاهى دريم بارك من سعر 130 للفرد وحتى سعر 470 لسعر التذكرة العائلية،وتختلف سعر التذكرة على حسب الالعاب التى يختارها المشترك.
  • ففضلاً عن وجود كثير من الالعاب المتاحة للزوار هناك العاب مجانية خدمة من دريم بارك.
  • يوجد ستة تذاكر بأسعار متباينة السعر حسب اللعبة، فهناك تذكرة السيلفر التى تُتيح الاستمتاع بكل الالعاب المجانية.
  • التذكرة الثانية وهى تُسمى التذكرة الذهبية او الجولدن وتتميز بوجود إثنتين من الالعاب مدفوعة الاجر يُضافا إلى الالعاب المجانية.
  • تذكرة البلاتينيوم تتميز بوجود ثلاث العاب مدفوعة الاجر مضاف اليها الالعاب المجانية.
  • التذكرة الدايموند بها اربع العاب مدفوعة الاجر مضاف اليها الالعاب المجانية.
  • يوجد تذكرة عائلية عبارة عن اربع افراد، كما ان دريم بارك يقدم عروض مخفضة في اوقات الاعياد والمناسبات العامة.

دريم بارك مخفضة

دريم بارك من امتع الاماكن التى يحبها الكبار والصغار لما بها من العاب شيقة ومثيرة، وملاهى دريم بارك تبعد عن منطقة الجيزة بنحو 8 كيلو متر مربع، ويرتادها الرواد من جميع انحاء الجمهورية وخاصة في المناسبات، والاعياد الرسمية كالعيدين عيد الفطر وعيد الاضحى وعيد القيامة للمسيحين والاعياد الاخرى وشم النسيم، واكون اسعار التذاكر في هذة الاوقات بأسعار مخفضة تناسب الجميعن كما ان هناك تخفيض على اسعار التذاكر العائلية، ويوجد تخفيض على التذاكر للمعاقين وذوى الاحتياجات الخاصة بنسبة 50%،ايضاً هناك تخفيضات اخرى للقوات المسلحة وللقضاة وللشرطة بنسبة 10%.

اماكن بيع تذاكر دريم بارك

  • يتم بيع تذاكر دريم بارك من الشباك عند الوصول حيث تفتح دريم بارك ابوابها يومياً من السبت إلى الجمعة من الساعة العاشرة صباحاً وحتى السابعة مساءً ماعدا يوم الجمعة من العاشرة وحتى التاسعة مساءً.
  • يوجد العديد من الالعاب المثيرة التى تلفت إنتباه الصغار ويحبها الشباب مثل لعبة الإعصار ولعبة السوبر سبين، ولعبة الصاروخ، والقطار المعلق، ولعبة السيملانور، ولعبة الصاروخ وكثير من الالعاب الممتعة الاخرى.

اشترى منين تذاكر دريم بارك

  • يمكن شراء تذاكر ملاهى دريم بارك من الاماكن المخصصة في نفس المكان.
  • فالتذاكر متاحة ومتوفرة في دريم بارك في السادس من اكتوبر.
  • يوجد تخفيضات في اسعار التذاكر في المناسبات كما ان الاطفال من ثلاث سنوات فأقل الدخول والاستمتاع بالالعاب مجاناً.

هناك التذكرة الفاميلى للاب والام وابنين معهما حتى سن عشر اعوام.

تذاكر دريم بارك مخفضة للنقابات والنوادي

بعض النقابات والنوادى تبيع تذاكر دريم بارك للمشتركين في النادى او النقابة بأسعار مخفضة عن شرائها من نفس المكان، ولكن ملاهى دريم بارك دائما تعمل تخفيضات على تذاكر الدخول والالعاب لزوارها في الاجازات الرسمية كأجازة نصف العام والاجازات السنوية والاعياد، وهناك العاب مجانية متاحة للجميع، والالعاب الاخرى إختيارية لمن يريد وايضاًبسعر مخفض، وسوف نوضح اسعار الالعاب المختلفة والمتنوعة داخل ملاهى دريم بارك.

اسعار تذاكر دريم بارك 2021

اليكم قائمة اسعار تذاكر دريم بارك للشخص الواحد وللعائلة :

نوع التذكرة السعر بالجنية
التذكرة لشخص واحد 125
التذكرة العائلية 490
التذكرة السيلفر ( الالعاب المجانية فقط) 125
التذكرة الجولدن ( الالعاب المجانية + لعبتين مدفوعتين ) 150
التذكرة البلاتينيوم ( 3 العاب مدفوعة ) 175
التذكرة الدياموند ( 4 العاب مدفوعة ) 200
التذكرة الفي آي بي ( 7 العاب مدفوعة ) 250

ملاحظة يوجد عروض كل حين والآخر يمكنك التعرف عليها فقط من خلال صفحة دريم بارك الرسمية علي الفيس بوك او الذهاب الي مدينة دريم بارك،وسعر اي لعبة غير مجانية في العادي 25 جنية.

في حالة وجود اي استسفار يرجي أضافة تعليق من اسفل المقال