محتويات

بوستات عن الصدفه الحلوه 2021 عبارات للفيس بوك مكتوبة من خلال موقع فكرة Fekera.com ، ” رب صدفة خير من ألف ميعاد ” كم من صدفة مرت عليك تحولت بها مسار الحياة كلها سواء للأفضل أو الأسوء فهناك من يصادف رؤية شخص يصبح بالنسبة له شخص أساسي في حياته وبوجوه تفقد الحياة معاه لتتعجب دائمًا من الصدفة.

التي جمعتك به وبدونها كانت شكل الحياة التي تعيشها كان سيختلف كثيرا ، هناك نوعين من الصدف التي يقابلها الإنان في حياته فالصدف السعيدة التي تجعل حياته تتغير للافضل جميعنا ننظرها وهناك من يعيش في انتظارها وهناك صدف حزينة تحول الحياةى ككل إلي أتجاه لم تود الذهاب إلي يوما الشخص الذي يكتشف وجود مرض ما لديه بالصدفة ليتغير مسار حياته كليا من الناحية العملية والإجتماعية فليس كل الصدف محببة .

بوستات قد تهمك : بوستات فيس بوك

عبارات وكلمات عن لقاء الصدفة

كثيرا ما نسمع أشخاص تزوجوا بالصدفة حيث جمعهم لقاء غير مرتب علي الإطلاق في مكان او عند شخص لم يعتادوا الذهاب إليه ليلتقوا الطرفيين ويصيروا مع بعضهم البعض إلي الأبد كأنهم خلقوا من أجل أن يكمل كل منهما الأخر.

وكل من يراهم يشعر بمدي التوافق بينهم في الأفكار والطريقة واسلوب المعيشة ككل مما يجعل الجميع وأولهم هذين الشخصين دائما ما يتعجبوا ويسألوا انفشم ماذا لو لم نذهب ذلك المكان صدفة كيف سيكون شكل الحياة خاصة وان كانوا الطرفيين دائما ما يساند بعضهم البعض كالعكاز الذي يسند صاحبه ويتسأل ماذا لو لم يكن لدي ذلك العكاز .

  • ي حلاة الصدفه لا جابت لقاك اشهد اني من فرح عيني بطير .!