محتويات

تفسير رؤية الجرح او الجروح في المنام او الحلم للعصيمي او لابن سيرين او لابن كثير او للنابلسي او لابن شاهين او للامام الصادق او لابن كثير من خلال موقع فكرة Fekera.com ، دلالات حلم الجروح في الرأس او الوجه او الايد او الرجل او الجسم الرموز للعزباء او للمتزوجة او للحامل او للمطلقة او للرجل، حيث يعتبر الجرح في الواقع من الأمور المزعجة،وكذلك في الحلم يعتبر ايضً الجرح يسبب قلق للرائي ،وسوف نتابع تفاصيل رؤية الجرح سواء كان في اليد أو الرجل ودلالات الحلم بالكامل من خلال موقع فكرة.

ما تفسير رؤية الجرح في القدم لأبن سيرين :

ما تفسير رؤية القدم المجروحة ؟

  • دلالات تفسير حلم الجرح في المنام لابن سيرين إذا رؤي أن هذا الجرح في الرجل اليسرى فهذا يدل علي يؤثر على مشكلة في الحصول على المال أو الحرث وأيضا الزرع.
  • ومن رأى في الحلم أن الجرح أصاب عقبه فهذا يدل على أنه سوف يحصل على مال عن طريق ابنه
  • عند رؤية أن الجرح هذا في جسده جراح كبيرة وعميقة ويري الدم بعينه فهذا يدل على وجود مصائب تحل علي صاحب الرؤية في المال وكثرة كلام الناس.

إقرأ ايضًا : تفسير حلم رؤية الميت يأخذنى معه

تفسير حلم الجرح في اليد والكف والأصابع :

ما تفسير رؤية الجرح في اليد او الكف او الاصبع ؟

  • عند رؤية جرح قد أصاب الشخص في اليد في المنام أو الكف أو الأصابع مثل السبابة أو البنصر أو الخنصر في دلالات هذا يدل على أنه سوف ينفق مال كثير أو عدم تروي في إدارة المصاريف.
  • إذا كان الجرح في اليد فهذا يدل على المخاطر التي يواجهها من ضيق مالي في الأستثمارات الغير مربحة وقد يكون هناك خسارة في عملية البيع والشراء وعند رؤية الدم في الساق أيضا هناك خسارة مالية كبيرة والله أدري وأعلم .

إقرأ ايضًا : ما تفسير رؤية الشريط اللاصق في المنام ؟

دلالات تفسير رؤية جرح في الوجه :

ما تفسير رؤية الجرح في الوجه ؟

  • تفسير رؤية جرح في الوجه أو خدش صغير يدل هذا على النميمة مع الأصدقاء والأقارب وعند رؤية الجرح في جزء من الوجه فهذا معناه أن صاحب الحلم قد يرى سوء أو مكروه أو قد يكون هناك تعرض للقيل والقال في السمعة وهذا بسبب الحسد والكراهية.
  • إذا رأي أن الجرح قد التأم وكأنه لم يكن فهذا يدل على أنه سوف ينجو من مشكلة كبيرة كانت سوف تحدث والله أدري وأعلم .

إقرأ ايضًا : ما تفسير العملية في المنام ؟

تفسير رؤية الجرح في الرأس :

  • رؤية الجرح في المنام إذا كان هذا الجرح في الرأس مع وجود كدمات فهذا يدل علي أن هناك هموم تحل عليه وألم ، وعند رؤية الدماء تنزف من الجرح فهذا يدل على التخلص من الهموم وهذا يتم بعد صراع مرير بعد أن سببت له معاناة لمدة كبيرة.
  • الجرح في الرأس يدل على ثقل المسؤولية وعدم القدرة على تحمل المسئولية وإذا كان الرائي سيدة فهذا يدل على معاناة من مشاكل البيت والأولاد ومسئوليتهم والله أدري وأعلم .

إقرأ ايضًا : ما هي أعراض الحسد والعين

تفسير حلم الجرح المفتوح بدون دم :

  • يدل رؤية جرح في الظهر وهذا يدل علي صراعات ونزاعات قديمة وقد انتهى مع الوقت ، ولكن هذا الصراع ما زال موجود في الذاكرة.
  • إذا رأي أن هذا الجرح ينزف فهذا يدل على الغدر والوقيعة بين الأصدقاء وبين الأهل وإذا كانت الرائية عزباء فهذا يدل علي خيبة الأمل في حياتها وتجاربها الفاشلة ، سواء كانت هذه المشاكل عاطفية أو عائلية.
  • جرح الظهر أو البطن في المنام عند الحامل يدل على التفكير في الولادة وموعدها والله أدري وأعلم .

إقرأ ايضًا : تفسير حلم رؤية نزول الدم في المنام

 

يمكنك تفسير حلمك او اي حلم تريده من خلال التعليق على هذا المقال وسيتم تفسير حلمك بشكل دقيق من قبل فريق متخصص بتفسير الاحلام.