محتويات

تفسير رؤية المتجر او المحل او البقالة او الدكان في المنام او الحلم للعزباء او للمتزوجة او للحامل او للبنت او للرجل او للمطلقة من خلال موقع فكرة Fekera.com ، دلالات حلم المتجر من خلال كبار علماء التفسير للعصيمي او لابن سيرين او لابن كثير او للنابلسي او لابن شاهين او للامام الصادق او لابن كثير ، فالمتجر لا غنى لأحد عنه فهو مكان البيع والشراء كالسوق تمام ، ذلك أن في المتجر كل ما يحتاجة الإنسان ، فهناك مولات كبيرة بها من المواد الغذائية الطازجة والمعلبة وكافة مايتعلق بالملابس ملابس للنساء وللرجال والاطفال، فبه اماكن مخصصة للملابس الداخلية والخارجية واحذية وحقائب للنساء علاوة على الإكسسوارات للنساء ولعب الاطفال وخلافة من الالتزامات المنزلية.

تفسير حلم رؤية المتجر كبير حلمت اني في سوبر ماركت :-

  • يدل رؤية المتجر الكبير في المنام على الرزق والخير الكثير الذى سوف يلحق بصاحب الرؤية  وبالتالى سوف ينعكس ذلك على اهلة وعائلته كزوجة وابناء واب وام.
  • إذا كان المتجر ملئ بالاشياء وكافة مايحتاجة الرائى وصاحب الرؤية يشترى  فهذا خير سريع عاجل وإذا كانت البضائع في المتجر مرتبة ومنظمة.
  • فهذا دليل على أن صاحب الرؤية يعلم ماذا يريد وله اهداف وطموح سوف يحققة أو هو يسعى بكل جهدة ليحقق مايريد.
  • المتجر الصغير  الفارغ من البضائع  تعب ومشقة  وتكون اشد إذا ذهب صاحب الرؤية للمحل أو المتجر فوجده مغلق فهذا يدل على ضيق ذات اليد  وكذلك إذا كانت السلع باهظة الثمن فيدل على التعب والمشقة في الحياة.

إقرأ ايضًا : تفسير حلم المشي في السوق في المنام

حلمت اني اشتري من البقاله :-

  • رؤية شراء الملابس الجديدة في المنام تدل على الخير الكثير والحياة الجديدة  والمناسبات السعيدة ، ورؤية شراء الملابس الجديدة للعزباء  هو مناسبة سعيدة قد تكون خطوبة او زواج سريع،  وبالنسبة للمرأه المتزوجة هو حمل.
  • أما إذا رأت هذة الرؤية الحامل رأت أنها تشترى ملابس جديدة فهذا بشرى  لها بأن الولادة ستكون ميسرة بإذن الله والمولود سيكون جميل .

إقرأ ايضًا : تفسير حلم رؤية الجرح في المنام

تفسير رؤية افتتاح المحل أو المتجر في المنام :-

رؤية إفتتاح متجر او محل في المنام جديد فهذا يدل على الخير الكثير  وإمتلاك  شئ جديد يكون له منفعة تعود على اهلة إذا كان متزوج أو يدل على أن زوجة صاحب الرؤية حكيمة وتزن الامور بتعقل ولديها مهارة في إدارة شؤون المنزل.

رؤية المتاجر والمحلات الكبرى في المنام :-

  • رؤية المتاجر والمحلات الكبرى من يراها  تُفتح له أبواب الرزق المغلقة وتسير امور حياته على اكمل وجه كما أن كلما كان المتجر أو المحل ملئ بالاشياء الثمينة وملئ بالبضائع كلما كان هذا اصلح وانفع بإذن الله.
  • إذا كان المتجر أو المحل صغير وفارغ من الاشياء والبضائع وإذا وجد فيه بضاعة فهى قليلة أو ليست ذات منفعة وغير مطلوبة فهذا يدل على ضرر يصيب صاحب الرؤية او رب الاسرة  وربما سوء احوال اقتصادية وازمات في الحياة العائلية والله اعلم.

إقرأ ايضًا : تفسير حلم رؤية شراء الجرير في المنام

تفسير رؤية محل اللعب في الحلم :-

  • من يرى في منامة أنه في محل أو متجر أومول كبير واتجه إلى مكان بيع اللعب  ونفسة طاقت إلى هذة اللعب  كعروسة وعربية وقطار وماشابه ذلك، وذهب واشترى من هذة اللعب فهذا له تفاسير عديدة.
  • من هذة التفاسير  إذا كانت من ترى هذة الرؤية حامل  فهذا يدل على ولادتها  بإذن الله بسهولة ويسر ورزقها بمولود ذكر أو انثى على حسب اللعبة التى تقتنيها  فأذا كانت عروسة فالمولود بنت وإذا كانت اللعبة قطار مثلا أو مسدس فهذا يعنى ولد والله أعلم.
  • إذا كانت المرأة متزوجة حديثاً فتفسير الرؤية لا يختلف كثيراً عن الحامل وتبشر هذة المرأه المتزوجة بحمل قريب ويكون التفسير على حسب اللعبة التى تشتريها.

إقرأ ايضًا : تفسير حلم شراء الجمبري في المنام

يمكنك كتابة حلمك من خلال التعليقات، وسيقوم الفريق المتخصص بتفسير حلمك والرد عليك في اسرع وقت.