محتويات

جدول مواعيد عرض مسلسلات رمضان 2021 mbc دراما من خلال موقع فكرة حيث تعتبر قناة ام بي سي دراما من افضل القنوات التي تقوم بعرض مسلسلات رمضان حصريًا على شاشتها وسنتعرف على قائمة المسلسلات بالاضافة الى مواعيد العرض والاعادة.

مواعيد مسلسلات رمضان 2021 mbc دراما

مواعيد عرض مسلسلات رمضان 2021 mbc دراما

تبدأ مواعيد عرض مسلسلات رمضان 2021 على قناة ام بي سي دراما، بعرض مسلسل «لحم غزال» بطولة الفنانة غادة عبد الرازق، في تمام الساعة الثامنة مساء على قناة «MBC مصر»، ويليها في تمام التاسعة والنصف عرض الحلقة الأولى من مسلسل «خلي بالك من زيزي» بطولة أمينة خليل ومحمد ممدوح.

سيتم وضع خريطة المواعيد فور اضافتها.

نبذة عن قناة mbc دراما 

  • قناة mbc دراما من أكثر القنوات تميزا وأهمها على القمر الصناعي نايل سات ،حيث تقدم لمتابعتها العديد من المسلسلات المتميزة على مدار 24 ساعة.
  • تأسست تلك القناة في عام 2010 ضمن مجموعة من شبكة قنوات mbc وتخصصت فعرض أفضل المسلسلات .
  • أصبحت قناةmbc دراما من أكثر القنوات التي تحصد أكبر عدد من المتابعين ، فقد تخطى عدد مشاهديها المليون مما يدل على عراقتها .  

استعدادات النجوم لشهر رمضان 

  • يعد شهر رمضان موسما لعرض المسلسلات المختلفة ، حيث يتنافس الفنانون في تقديم المسلسلات التي تنال إعجاب المشاهدين.
  •  يتسابق الفنانون في الشهور التي تسبق شهر رمضان ، وذلك لتصوير المسلسلات حتى تصبح جاهزة للعرض خلال شهر رمضان .
  • يتم عمل مسابقة واستفتاء بعد انتهاء الشهر المبارك لتقييم المسلسلات التي عرضت على القنوات المختلفة .
  • تنافس قناة mbc دراما باقي القنوات الأخرى للحصول على حق إذاعة المسلسلات المختلفة ، وقد انفردت قناة mbc دراما ببعض المسلسلات المتميزة التي يقوم ببطولتها كوكبة من ألمع نجوم الدراما في مصر والوطن العربي .

قد يهمك ايضًا :

أبرز المسلسلات التي تعرض في رمضان 

تنفرد قناة mbc دراما هذا العام بعرض أربعة مسلسلات جديدة تعد  من أروع المسلسلات  التي سوف يتم عرضها في رمضان الحالي ، ومنها ما يلي : 

  • مسلسل ملوك الجدعنة الذي يقوم ببطولته الفنان مصطفى شعبان والفنان عمرو سعد ، ويظهر فيه الفنان  يوسف شعبان كإضافة قوية للمسلسل.
  • مسلسل خلي بالك من زيزي الذي يقوم ببطولته الفنانة أمينة خليل والفنان بيومي فؤاد ، وهو نوع من المسلسلات الكوميدية.
  • مسلسل قصر النيل الذي يقوم ببطولته نخبة من ألمع الفنانين من أمثلة الفنانة دينا الشربيني والفنان أحمد مجدي والفنانة ريهام عبد الغفور.
  • مسلسل لحم غزال ويقوم ببطولته الفنانة المتألقة غادة عبد الرازق والفنانة مي سليم.

إضافة إلى ما سبق فإن قناة  mbc  مصر تنفرد بعرض مجموعة من البرامج المتميزة التي يحرص على مشاهدتها جميع أفراد الأسرة ومنها ما يلي : 

  • برنامج رامز عقله طار : ذلك البرنامج الذي يعد من اجمل برامج المقالب حيث ينتظره الشعب المصري على اختلاف فئاته ، ويقوم بتقديمه الفنان المتألق رامز جلال الذي يحرص على مفاجأة جمهوره كل عام ببرنامج يحصد اكثر نسبة مشاهدة ، ويقوم رامز في هذا البرنامج باستضافة فنان من زملائه كل ليلة دون علمه ، بحيث يتم عمل المقلب المتفق عليه من قبل إدارة البرنامج .
  • برنامج خمس نجوم : وهو برنامج جديد تطل به القناة على مشاهديها، حيث يقوم بتقديمه خمسة فنانين من أعظم الفنانين الموجودين حاليا وهم : غادة عادل ومحمد الشرنوبي وكريم فهمي ومصطفى قمر والفنانة اللبنانية الجميلة نور .

إلى غير ذلك من البرامج الثابتة التي تهتم القناة بإذاعتها في أوقاتها بغرض تسلية المشاهدين وقتل أوقات فراغهم ، كما تحرص القناة على عرض مجموعة من الفقرات الإعلانية والتنازبين الاعلانات المختلفة على مدار اليوم .

عزيزي القارئ نستبشر أن نكون قد قدمنا جميع المعلومات حول موضوع مواعيد مسلسلات رمضان 2021 mbc دراما من خلال موقع فكرة fekera.com ونحن على أتم الاستعداد للرد على استفساراتكم في أسرع وقت.