محتويات

سوف نتحدث في هذا المقال عن صور ديكورات شقق روسيه من خلال موقع فكرة يختلف ديكور شقق من بلد لاخرى ولكن هناك بعض الاشخاص الراغبين في تصميم الشقق الخاصة بهم على نظام بعض البلاد والدول الاخرى لذا في هذا المقال سوف نعرض لكم تصميمات الشقق الروسيه ب مجموعه من احدث الصور .

صور ديكورات شقق روسيه غرف جلوس :

في هذا التصميم نجد أنا ديكور متميز جدا في غرفة الجلوس عبارة عن أنتريه المطلى باللون الابيض وصمم بأسلوب مميز بالاضافة الى كرسي من الكراسي المتحركة أو الدوارة ذات لون موبكو باللون البنفسجي بالإضافة إلى حائط مزخرف متميز موضوع امام وشاشه سقف مزخرف متميز.

اما اذا نظرنا الى هذا التصميم نجد ان السقف مدلي منه نجفه من النوع النوم تأخذ شكل اغصان الاشجار بالاضافة الى برواز مميز موضوع على الحائط وال انتريه مكون من كنبه وثلاثة كراسي وكنب من اللون السكري عليها بعض الوسائد المميزه وكرسيين من اللون الكحلي بالاضافة الى طاوله ذهبي اللون تأخذ شكل كم متر السيراميك جمع بين اللون البني والرصاصي .

اذا نظرنا الى هذا التصميم نجد ان الغرفه بسيطه جدا ولكنها شيك للغايه مكونه من كرسي بدون ظهر وكنبه من اللون الزيتي الفاتح عليها الكثير من الوسائل بالإضافة إلى مكتبة غنيه بالكتب ومميزه الشاشة موضوعه على طويله رفيعه خلفها ستارة من اللون الابيض الشفاف تصميم الغرفه متلائم ومتناسق جدا مع بعضه .

صور ديكورات روسيه 2021 :

اذا نظرنا الى هذا التصميم سوف نجد مميز وشيق جدا يوجد في السقف نجمة ذهبية اللون بالإضافة إلى طاولة بيضاء مستديرة ومكتبة مميزه مكونه من ثلاثه اجزاء بيضاء اللون بالإضافة إلى الاباجورات الطويلة ،ويجب ان ننظر الى الستائر ذات التصميم المميز ملائمه تماما مع لون النجف والانتريه المنقوش ،الأرضية من الباركيه الخشبي .

في هذا التصميم ايضا نجد ان الغرفه رقيقه للغايه مجهزة ومصممة بعيني شديدة انتريه ابيض اللون بالإضافة إلى بعض الكراسي الخشبية المميزة والبراويز التي تملأ الحوائط ومكتب عبارة عن ارفف خشبية مثبتة على الحائط وشباك الغرفه مميزه ورقيقه و جميع عناصرها صغيرة الحجم وبالتالي لا تشغل مساحة كبيرة .

في هذا التصميم نجد أن اللون الذهبي والغالب على ديكور هذه الغرفة فطائر ذهبية اللون بالاضافة الى امرأة مستديرة توجد في منتصف الحائط حوافها ذهبية اللون ايضا أحاطه من كلا الجانبين بمجموعة من البراويز المميزة والانتريه أيضا من اللون الذهبي عليه مجموعة من الوسائد متعدده الالوان الأرضية من السيراميك الرصاصي جميع اجزاء الغرفة متناسقة مع بعضها البعض.

ما اجمل و اروع هذا التصميم الالوان المبهجه ومريحه جدا في الحائط ذات لون زيتي فاتح ومثبت عليها بعض الاطارات والمرأة المميزة بالاضافة الى الانتريه ذات اللون السكري المبهج والاباجورات جميع الأشياء متناسقة مع بعضها و الالوان المريحة للعين جدا .

صور غرف نوم روسيه :

في هذا التصميم نجد ان الارضيه مصنوعة من الباركية لونها بني غامق ،وايضا السرير مفروش بالحاف مميز لونه بيج فاتح بالإضافة إلى تسريحة متعددة الأدراج عريضة ملعقة صغيرة مثبتة عليها بالإضافة إلى كرسي مناسب يتماشى تماما مع لون السرير والحائط مدهونة بالابيض مع بعض الإطارات الذهبية .

معنى هذا التصميم الرقيق  الحائط مصممة لحمل بعض الاباجورات المضيئه ولونها مميز رصاصي غامق اضافة الى سرير محاط بباقات من الزهور و سجاده من الفرو الناعم والسرير يوجد بجانبه كومودينو صغير ابيض اللون .

تصميم هذه الغرفة راقي جدا وفخم حيث ان الالوان الطبيعية عليها هي اللون الذهبي والاسود ولاء من تصميم الستائر والكومدينو وايضا الارضيه .

في حالة وجود أي استفسار حول ديكورات شقق روسيه نستقبل تعليقاتكم اسفل المقال عبر موقع فكرة .