محتويات

سوف نتحدث في هذا المقال عن صور الوان غرف الجلوس الحديثة من خلال موقع فكرة كل مكان في المنزل لابد من الاهتمام به  بطريقة مميزة حتى يظهر بصورة لائقة وغرف الجلوس من أكثر الأماكن ارتيادا في المنزل فعندما يأتي زائر لا بد من استضافته في غرفة الجلوس ولذلك لا بد من الاهتمام بها خاصة الديكورات والألوان .

صور الوان غرف الجلوس الحديثة فخمة للأماكن الواسعة : 

قاعات المؤتمرات والفيلات تتسم بالمساحات الواسعة ولهذا يتم استخدام موديلات فخمة حتى تليق بالمساحات الواسعة .

فهذا تصميم فخم جدا يليق بفيلا واسعة حيث تظهر غرفة الجلوس مكونة من سبع قطع فخمة باللون النبيتي كما يوجد عدد  4 ترابيزة في الغرفة السقف من الجبس بورد المزخرفة من اللون البيج إلى جانب النجف الفخم .

وهذا التصميم الرائع يناسب الأماكن الواسعة يغلب عليه اللون البيج الحائط من اللون البني المزخرفة بالأبيض والانتريه مكون من أربع قطع باللون البيج والارضيات خليط من اللونين البيج والبني .

وهذه الغرفة التي تظهر بشكل انيق تتكون من كنبتين وكرسي واحد وتتوسط الغرفة سجادة باللون البني وتوجد مرايا معلقة على الحوائط .

وهذا الديكور الفخم خليط من اللونين الاوف وايت والازرق والستائر الجميلة التي تعطي ألمان مظهرا جذابا إلى جانب أربع طاولات متوسطة الحجم من اللون الاوف وايت .

صور الوان غرف الجلوس الحديثة بزاوية : 

  • يوجد تصميمات من غرف الجلوس تكون بزاوية لتناسب الأماكن المختلفة .

فهذه غرفة جلوس  زاوية من اللون الأبيض والوسائد الكبيرة من اللون البرتقالي السادة  أما الوسائد الصغيرة فيه منقوشة من ألوان مختلفة وتتوسط الغرفة سجادة من اللون الأبيض المزخرفة باللون البرتقالي إلى جانب ترابيزة بأرجل قصيرة .

وهذا تصميم آخر من غرف الجلوس التي تظهر بشكل زاوية مكونة من قطعتين باللون الكشمير والترابيزة مصممة باللون الابيض وارجلها باللون البني إلى جانب سجادة باللون الابيض المخطط والحائط باللون الرصاصي السادة .

وهذا شكل آخر من موديلات غرف الجلوس حيث تظهر بزاوية من اللون الأبيض والوسائد من اللون البينك المنقوش أما الحوائط فتظهر باللون الكشمير السادة مع وجود بعض التابلوهات الجميلة على الحائط والترابيزة بأرجل قصيرة من اللون البيج .

صور الوان غرف الجلوس الحديثة مودرن : 

تظهر هذه الغرفة مكونة من لونين الرصاصي والكشمير والترابيزة باللون البيج أما الحوائط فهي باللون البيج السادة مما يظهر الغرفة بصورة هادئة تبعث الهدوء في النفس .

 

وهذه غرفة أكثر رقة حيث الحوائط باللون الكشمير السادة والكنبات باللون البيج أما الوسائد فهي من اللون الرصاصي ويوجد كرسيان باللون الرصاصي السادة أما الترابيزة فهي باللون البيج إلى جانب سجادة من اللون البيج أيضا .

صور الوان غرف الجلوس الحديثة تركي :

 

وهذه الغرفة المودرن التي تناسب جميع الاذواق بالمؤسسات باللون الابيض السادة والكنبة باللون الكشمير أما الوسائد فهي باللون الابيض السادة إلى جانب بعض الوسائد من اللون  الأبيض والترابيزة خليط من الابيض و البيج المنقوش .

 

أما هذه الغرفة فهي تتكون من ثلاث كنبات من اللون البيج والحوائط من اللون البيج المزخرف باللون الذهبي إلى جانب ستارة من اللون البيج أيضا..أما السجادة فهي من اللون الأزرق المزخرفة بنقوش ذهبية. 

 

أما هذه الغرفة فهي مثال للأناقة والشياكة فهي تتكون من كنبة وكرسيين باللون الأبيض مع نافذة من الزجاج والستارة باللون الرصاصي وتتوسط الغرفة سجادة من اللون الأبيض أيضا .

 في حالة وجود أى استفسار حول غرف جلوس مودرن ، نستقبل تعليقاتكم اسفل المقال عبر موقع فكرة .