محتويات

سوف نتحدث في هذا المقال عن صور نجف لغرف النوم من خلال موقع فكرة اختيار النجف من الامور التي تشغل بال كل عروسين فيحرص كل من الزوج والزوجه على اختيار نجف مميز لجميع اركان المنزل فهو يدل على الذوق الراقي والاحساس المرهف وكل مكان في المنزل ينبغي اختيار نوع خاص من النجف له فغرفه المعيشه لها نجف مخصص لها وغرفه الجلوس لها ايضا نجف مخصص لها ومما يجب العنايه به اختيار نجف لغرفه النوم فلابد ان يتم اختيار النجف في غرفه النوم بحيث يعمل على نشر الراحه والهدوء والسكينه في الغرفه وفي هذا المقال نتعرض لبعض الصور لا اشكال النجف المختلفه التي تناسب غرف النوم.

 صور نجف مودرن 2021 :

هذه النجفه تدل على الذوق الراقي فهي جميله للغايه تظهر على هيئه دائره وربما  نشعر أنها على هيئه ورده او زهره جميله يختلط فيها اللونان البينك والابيض مما يجعلها مناسبه لغرفه النوم هي تتميز بالجمال والرقة.

تصميم اخر من اروع النجف الذي يمكن ان نراه يناسب غرف النوم حيث الاناقه والشياكه يختلط فيه اللونان الابيض مع اللون البينك الفاتح ويتدلى منها افرع صغيره فيها كريستال صغير.

اما هذه النجفه فهي تبدو ك لوحه فنيه رائعه حيث تظهر على شكل طبق يتدلى منه افرع عديده باللون الازرق وفي نهايه الافرع تموجات بلون اخر مما يعطي للمكان حاله من الشاعريه.

صور نجف كريستال : 

  • من اشهر انواع النجف الذي يحرص الناس على اقتنائه النجف الكريستال فهو يعطي المكان جمالا شديد او جاذبيه كبيره.

هذه النجفه من نوع النجف الكريستال الذي يجعل المكان جذابا للغايه فهي تظهر على هيئه افرع متدليه وعددها  ثلاثة افرع تنتهي بمجموعات صغيره من الكريستال الجميل وهي تتناسب تماما مع غرف النوم.

 وهذه ايضا نجفه من نوع الكريستال الماء الى اللون الذهبي وهي تظهر على هيئه افرع متدليه تنتهي بقطعه من الكريستال الصغيرة وهي تشبه إلى حد كبير حامل الشموع  وهي تتناسب مع غرف النوم حيث الرقه والجمال.

 

نجفه اخرى غايه في الروعه تظهر فيها الوان مختلفه فنانين شد اللون الابيض واللون البنت ولا لون السماوي الرائع وتنتهي في نهايتها بقطع كبيره من الكريستال المتدليه وهذه النجف تناسب غرف الجلوس وغرف النوم على حد سواء.

 صور نجف مميزة : 

  • هناك العديد من النجف الذي نشعر بانه مميز ويمكن ان نشعر بذلك لان النجف قد تكون مختلفه في لونها في شكلها عن بقيه النجف الاخر :

فهذه نجفه تلفت انتباه كل من يراها فيها  الافرع المتدليه وبها قطع على هيئه كرات صغيره  ولكنها باللون الاصفر وقلما نجد نجفه في هذا اللون ومن هنا كان تميز هذه النجفه من حيث لونها.

 وهذه نجفه تعطي لمسه ساحره للمكان بسبب احتوائها على الكثير من قطع الكريستال الكبيره والصغيره الى جانب الاضاءه  الموزعة منها بطريقه جميله وهي تناسب غرف النوم الواسعه.

وهنا تظهر النجفه غايه في الرقه عباره انا فرع متدليه بها قطع كريستال صغيره وكبيره ومتوسطه جميعها من لون واحد هو اللون الابيض ولكنها رقيقه الى حد كبير تناسب غرفه النوم وجو الهدوء فقد ابدع  من صمم هذه النجفه.

وهذه النجفه ايضا فيها درجه كبيره من الرقه تناسب غرف النوم فهي تظهر على هيئه داخل دائره مقسمه الى عده مربعات يغلب عليها اللون الذهبي.

في حالة وجود أى استفسار حول صور نجف لغرف النوم ، نستقبل تعليقاتكم اسفل المقال عبر موقع فكرة .