محتويات

سوف نتحدث في هذا المقال عن صور مفارش سفرة جوبير من خلال موقع فكرة قد نجد صعوبة في اختيار انسب سفره او طولها مناسبه للديكور المكان ولكن ايضا قد تحتار اذا نظرت الى المفارش وانواعها وكيف تختار مفرش متلائم مع ديكور منزلك من خلال هذا المقال سوف نقدم لكم مجموعه من احدث المفارش الخاصه بالسفره .

مفارش سفره جوبير 2021 :

في تصميم هذا المفرش نجد انه شيك جدا وانيت مكون من 7 قطع مفرش طاولة وستة كراسي المفرش من النوع القماش المنقوش بالورود ذات اللون الاحمر والبيج فهو لونه هادئ ومميز بالإضافة إلى بعض الاكسسوارات الموجوده على الحواف والنقوش ايضا مفرش شيك جدا ومناسب لأن يكون مفرش خاص بعروس .

اما اذا نظرنا الى هذا التصميم الخاص بالمفرش سوف نجدها من النوع الستان لاعب اللامع ايضا بعض النقوش والكرانيش عن الأطراف فهو مكون من ثمان قطع ست كراسي و مفرش ستان للسفره بالإضافة إلى قطعة مزخرفة توضع على المفرش من اعلى لتكسبه شكل جمالي اللون مميز جدا لون اخضر فاتح .

تصميم هذا المفرش بسيط جدا ولكنه انيق وشيك للغاية فهو لونه احمر بخط أبيض في المنتصف على شكل مستطيل أيضا على الحواف هذا التصميم بسيط ولكنه شيق جدا و أنيق يزيد من جمال الطاولة ويبرزه.

تصميم هذا المفرش متميز ايضا فهو من اللون الزيتي الفاتح مكون من خمس قطع مفرش مستطيل مطرز من الأطراف بتطريز ذهبي واربع كراسي ،لون وتطريز وشكل هذا المفرش متلائم بشكل كبير مع ديكور الغرفة بل زاده جمالا .

مواضيع ذات صلة :-

صور مفارش سفرة شيفون :

في هذه الصورة نجد ان المفرش الخاص بالسفرة من النوع الشفاف الشيفون مكون من مفرش من اللون البيج المطرز من الأطراف ومن الزوايا بتطريزات عليها ورود وتطريزات حمراء وذهبيه والكراسي لكل كرسي مفرش خاص بمكان الجلوس فقط ابيض اللون لا يغطي الكرسي بالكامل المفرش شيك وانيق و متلائم ان يكون مفرش خاص بعروس حديثه الزواج .

هذا التصميم رقيق جدا فهو عبارة عن خمس قطع اربع قطع مربعة و قطعه طويله توضع في منتصف الطاولة ،هو رقيق جدا ولكنهم متميز يصلح ان يتم استخدامه لطولها بغرض الاستمتاع فقط اي تناول الشاي او العصائر وليس لتناول الطعام.

في هذا التصميم نجد ان المفرش رقيقه ونادر وشيك جدا اللون الابيض زاد من جماله واناقته فهو عبارة عن سبع قطع جزء مفرش خاص بالطاوله وأجزاء أخرى للكراسي تغطيتها بالكامل المفرش به تطريز من الحواف وايضا الكراسي فيها بعض الأجزاء الشيفون .

صور تصميمات متنوعه من مفارش السفرة :

هذا التصميم مناسب طاولة مستديرة لونه تركوازي متميز يوجد على بعض الرسومات الفضية اللون بالإضافة للكرانيش السفليه المحيطة المفرش المفرش رقيقة متميز جدا .

في هذا التصميم المفرش من النوع المطرز الشفاف لونه بني فاتح متلائم جدا معا مكون من قطعة واحدة وهي المفرش فقط .

أما عن تصميم هذا المفرش المميز فهو مناسب لطولي مستديرة صغيرة الحجم ومفرش ابيض يوجد عليه بعض الزهور ذات اللون البينك ويوجد على الحواف بعض الكرانيش الشفافه منظره متميز ورقيق جدا.

أما في هذا التصميم فنجد أن المفرش مكون من سبعة أجزاء المفرش ليغطى بطولة مصنوع من القماش الأبيض عليه بعض الزهور الملونة باللون البنفسجي ويوجد على الاطراف بعض النقوش من النوع القماش الشيفون ابيض لون مناسب جدا لان يكون مفرش خاص بـ عروس حديثة الزواج .

في حالة وجود أي استفسار حول صور مفارش سفرة جوبير ، نستقبل تعليقاتكم اسفل المقال عبر موقع فكرة .