محتويات

سوف نتحدث في هذا المقال عن صور أبواب خشب داخلية مودرن من خلال موقع فكرة انه يوجد الكثير من الأنواع والخامات للابواب الخشب والتي تختلف في اللون والرسومات أو النقوش الموجودة عليها ولنتعرف على لونه الأبواب الخشبية بالتفصيل في هذا المقال .

ما هي الأنواع الجديدة للأبواب الخشبية :

كما ذكرنا سابقا يوجد الكثير من الأنواع المختلفة للابواب الخشب وتختلف أذواق الأشخاص في الاختلاف بين الألوان والخامات ومن هذه الأنواع :

اللون البني يعتبر من الألوان المستخدمة بكثرة في كل البيوت والمنازل وهو يعتبر من الأنواع الرقيقة والعادية والتي تعطي المكان رقة وجمال أكثر ولا يوجد به أي نقوش أو رسومات .

هذا التصميم يعتبر من التصميمات الرقيقة والأنيقة أيضا حيث يوجد اللون الأسود مع قليل من الخطوط البيضاء واللون الأسود يعتبر من الألوان الحديثة التي تضيف لأي مكان رقة وأناقة أكثر .

من الألوان البسيطة والرقيقة أيضا والتي تو في كثير من المنازل هو اللون الأبيض مع وجود عدة أشكال هندسية على شكل ثلاث مربعات باللون الأبيض أيضا وهذا اللون من الألوان التي يفضلها كثير من الأشخاص .

أقرأ ايضــــا :-

صور ألوان ابواب داخلية جميلة :

يعتبر اللون الجملي من الألوان الهادئة والتي تعطي المكان جاذبية وجمال أيضا وهو عبارة عن باب خشبي خالي من ايش رسومات أو نقوش عليه يتميز بالبساطة والنعومة .

كما ذكرنا سابقا يعتبر اللون الأبيض من الألوان المستخدمة بكثرة وشائعة أيضا ويوجد في الباب خمس تقسيمات على شكل مستطيل كلها باللون الأبيض الجذاب والأنيق .

هذا التصميم من الأبواب الخشبية يعتبر من الأنواع النادرة الاستخدام والوجود ولكنه لون مميز وجذاب أيضا وهو اللون الزيتي الفاتح ويعتبر لون رقيق وبسيط أيضا .

صور ديكورات ابواب خشب داخلية فخمة تحتوى على زجاج :

توجد أشكال متعددة ومختلفة للابواب الخشبية التي تحتوي على الزجاج ومن هذه الأشكال :

يعتبر اللون البني من الألوان الرقيقة والتي تستخدم في كل الأماكن بكثرة ويوجد في الباب عدة تقسيمات على شكل مستطيل كبير الحجم والبعض مستطيل صغير الحجم مع وجود أيضا عدة تقسيمات علي الأطراف مغطاة بالزجاج الأبيض ليعطي الباب شكل جذاب وأنيق .

كذلك يعتبر اللون البني الغامق مع اللون الأسود من الألوان المميزة والعادية والتي تعطي المكان لمسة سحرية ومميزة ويوجد في الباب خمس تقسيمات علي شكل مستطيل وايضا مغطاة بزجاج ابيض او شفاف اللون .

كما ذكرنا سابقا يعتبر اللون البني من الألوان المستخدمة بكثرة وشائعة أيضا مع وجود أربع تقسيمات في الباب الخشبي مغطاة بزجاج أيضا .

صور أبواب خشبية للمنازل العصرية  :

ومن أنواع الأبواب الخشبية التي تختلف في أشكالها وتكون مميزة وأنيقة مثل :

ويختلط في هذه النوع من الأبواب الخشبية اللون البني الداكن مع اللون الرصاصي مع وجود تقسيمات في الأطراف مغطاة بزجاج .

هذا التصميم من الأنواع الرقيقة ولكنه لا يستخدم بكثرة ويوجد به اللون البني مع وجود أربع تقسيمات بداخل أيضا تقسيمات على الأطراف .

يعتبر هذا اللون من الألوان الرقيقة والهادئة والتي يفضلها كثير من الأشخاص وهو اللون الاسود مع وجود تقسيمات بداخل الباب الخشبي وتقسمة طولية الشكل كلها علي شكل مستطيل مغطاة بزجاج ابيض اللون .

وفي حالة وجود أي استفسار حول صور ابواب خشب داخلية مودرن نستقبل تعليقاتكم أسفل المقال عبر موقع فكرة .