محتويات

سوف نتحدث في هذا الموضوع عن صور موديلات نيش من خلال موقع فكرة يوجد الكثير من الأشكال والموديلات المختلفة للنيش والتي تختلف في الماركات والخامة التي يصنع منها ولنتعرف على أجدد واحدث انواع النيش بالتفصيل في هذا المقال .

ما هي الموديلات الجديدة للنيش :

كما ذكرنا سابقا يوجد الكثير من الأشكال التي يمكن استخدامها في بناء هيئة وشكل النيش فيمكن أن نجده على شكل مثلث او مستطيل وغيرهم أو يجمع بين شكلين ومن هذه الأشكال والأنواع :

هذا التصميم يعتبر من التصميمات النادرة ولكنه مميز يوجد على شكل مثلث من الأعلى ومكون من الزجاج وقاعدته خشبية ملونة باللون الأبيض مع وجود عدد مناسب من الأرفف لوضع الأشياء الأنيقة والانتيكات الصغيرة ليعطي المكان منظر جذاب وأنيق للمكان .

هذا النيش يتكون من الزجاج مع وجود أطراف من اللون البنية مع وضع انتيكات رقيقة واستخدام بعض الأثاثات البسيطة أو الفاظات التي تحتوي على ورد تضيف للمكان أناقة وبساطة .

هذا التصميم مميز وبسيط ولا يشغل مكانة كبيرة يتكون معظمه من الزجاج مع قاعدة سفلية من اللون البني مع اربع رفوف لوضع بعض الانتيكات والفاظات الرقيقة جدا يساعد على إعطاء المكانة إطلالة رائعة ومميزة .

أقرأ ايضــــا :-

صور اشكال للنيش من الزجاج :

يعتبر هذا النيش الزجاجي من الأنواع التي أصبحت مستخدمة بكثرة كما أنها عصرية ومناسبة لجميع الأماكن مع وجود ست رفوف لوضع الأثاثات البسيطة كالكؤوس وبعض الاطباق الأنيقة التي لا تستخدم بكثرة وبعض أدوات الزينة لتعطي النيش والمكان جاذبية ولمسة سحرية .

يتكون هذا النيش من رفوف زجاجية مقسمة مع أطراف باللون البيج لوضع الأثاثات والكؤوس الملونة والانتيكات الصغيرة والرقيقة ليعطي المكان روعة وأناقة .

في هذا التصميم يوجد لونين الأسود والأبيض والرصاصي مع وجود خمس رفوف زجاجية لوضع الاطباق والكؤوس الملونة أو البيضاء النادرة الاستخدام ليضيف للمكان روعة وجمال .

صور بعض التصميمات الرقيقة والأنيقة للنيش :

يعتبر هذا التصميم من التصميمات الرقيقة والأنيقة كما يعتبر من الأنواع التي تستخدم بكثرة في كل الأماكن كذلك مع وجود بعض الرسومات البسيطة كما يندمج لونين يعتبران من الألوان البسيطة والناعمة هما اللونين البني والبيج مع وجود بعض الرفوف الزجاجية لوضع الأثاثات والانتيكات لتعطي اللمسة السحرية للنيش والمكان .

 

يعتبر هذا النيش من الأنواع الرقيقة والتي توجد في كثير من المنازل معظمه يتكون من الزجاج والأطراف من الخشب الملون باللون الابيض مندمج مع اللون الذهبي والارجل الذهبية أيضا وهذا يعطي الغرفة منظرا أنيقا وراقيا .

هذا التصميم من التصميمات الرقيقة والبسيطة يتكون من خمس رفوف زجاجية لوضع الانتيكات الرقيقة والكؤوس الملونة والبيضاء مع اندماج اللون الأبيض بقايا من اللون الأسود ويمكن وضعه في زاوية غرفة ليعطي منظر جذاب وأنيق .

صور الأشكال الأكثر استخداما للنيش :

هذا النيش يوجد في كثير من المنازل لأنه يتميز بالأناقة والبساطة حيث أنه يوجد باللون الذهبي وخمس رفوف زجاجية لوضع الاطباق النادرة الاستخدام بداخله مع الكؤوس والانتيكات الرقيقة والجذابة .

يتميز هذا النيش بالبساطة والنعومة مع الرفوف الزجاجية واللون الأبيض الذي يعتبر من الألوان التي تستخدم بكثرة مع وجود بعض الانتيكات الرقيقة والقيمة التي توضع بداخله لتضيف الجمال والبنية السخرية المطلوبة للمكان .

وفي حالة وجود أي استفسار حول صور موديلات نيش نستقبل تعليقاتكم أسفل المقال عبر موقع فكرة .