محتويات

سوف نتحدث في هذا المقال عن صور ديكورات غرف طعام من خلال موقع فكرة غرف الطعام تختلف من بيت لآخر ومن أسرة لأخري فهناك أسرة تختار الاشكال الرقيقة والبسيطة والبعض الآخر يختار غرف الطعام فيها الكثير من الرسومات والنقوش ولنتعرف على اشكال الديكورات الجديدة لغرف الطعام بالتفصيل في هذا المقال .

ما هي اشكال وديكورات غرف الطعام :

يوجد الكثير من أشكال غرف الطعام وهي تختلف في النمط والهيئة وكذلك الخامة التي تصنع منها ومن هذه الأشكال :

هذا التصميم يعتبر من التصميمات الرقيقة والجميلة حيث يوجد اللون الابيض بها مع استخدام انتيكات واشكال رقيقة جدا ويمكن وضع الشموع بها علي الطرابيزة البيضاء المغطاة بفرش بسيط وأنيق أيضا وكذلك مصنوع من اللون الأبيض وغرفة الطعام هذه تعطي المكان لمسة سحرية ومميزة .

من الألوان المستخدمة بكثرة هو اللون الأبيض مع وجود لون آخر وهو اللون الليموني الرقيق ويوجد ست كراسي كل منهم بلون معين مع ترابيزة بيضاء اللون مع أطراف بنية أيضا واستخدام فاظة صغيرة عليها لتعطي شكل الترابيزة رقة أكثر .

هذا التصميم يوجد به اللون البني الغامق مع القليل من اللون الأبيض مع وجود عدة كراسي ملونة جميعها باللون البني فقط مع إمكانية وضع أباجورة أو انتيكات واثاثات رقيقة وبسيطة في المكان لتعطي المكان جاذبية أكثر .

أقرأ ايضــــا :-

صور ديكورات غرف سفرة مودرن :

غرفة الطعام هذه يوجد بها أربع كراسي باللون البني مع ترابيزة ملونة باللون البني أيضا مع وجود فاظة صغيرة الحجم بها مجموعة من الورد لتضيف الجمال والأناقة للمكان .

توجد ست كراسي علي شكل دائرة من الاعلي و الكراسي باللون الابيض مع تداخل اللون البني الفاتح على الأطراف مع وجود طرابيزة بنية الشكل ويمكن استخدام فاظة صغيرة الحجم باللون الأبيض لكي تلائم الألوان والشكل وتعطي الغرفة والترابيزة شكل مناسب وإطلالة جميلة. 

صور ديكورات غرفة طعام مفتوحة على الصالة :

هذا التصميم يفضله كثير من الأشخاص حيث يحب البعض الكراسي الرقيقة مع وضع مفارش تحتوي على بعض الرسومات لكي تعطي جمال الغرفة وتوجد الكراسي باللون الأبيض مع اللون البني كذلك وجود الكثير من الفاظات والانتيكات الرقيقة .

يعتبر هذا التصميم من التصميمات الراقية والفخمة والتي تستخدم بكثرة في جميع المنازل مع وجود ثماني مراسي يختلط فيهم اللون الأبيض والبني وكذلك ترابيزة كبيرة الحجم باللون البني على شكل مستطيل .

مع وجود انتيكات واشكال رقيقة علي الطرابيزة توضع فيها بعض الشموع لتزيد من جمال غرفة الطعام .

صور ترتيب الصالون مع السفرة :

اللون الأبيض يعتبر من الألوان الرقيقة والبسيطة كما ذكرنا سابقا ويوجد هنا أربع أو خمس كراسي ملونة باللون الابيض وعدة الوان اخرى مع وجود اللون البني مع اللون الأبيض في البعض واستخدام طرابيزة ملونة باللون الابيض كبيرة الحجم مع وضع انتيكات عليها بسيطة لكي تعطي المكان لمسة سحرية .

في هذا التصميم يوجد اللون الابيض مع اللون البني مع وجود عدة كراسي باللون الابيض والبني معا واستخدام ترابيزة كبيرة الحجم مستطيلة الشكل أيضا لوضع بعض الانتيكات الفخمة والرقيقة لتزيد الجمال والأناقة أكثر .

وفي حالة وجود أي استفسار حول صور ديكورات غرف طعام نستقبل تعليقاتكم أسفل المقال عبر موقع فكرة .