محتويات

سوف نتحدث في هذا المقال عن ديكورات جبس اسقف راقية شقق وفلل من خلال موقع فكرة توجد الكثير من اشكال الديكورات المختلفة الراقية والأنيقة للشقق والفلل والتي تختلف من مكان لآخر ولنتعرف عليها بالتفصيل في هذا المقال .

ديكورات جبس اسقف راقية شقق وفلل :

يوجد كما ذكرنا سابقا الكثير من الأشكال المختلفة للاسقف التي توجد في الشقق والفلل ومن هذه الأشكال :

في هذا التصميم يعتبر من التصميمات الراقية للديكورات ويوجد في السقف اللون الأبيض مع وجود بعض الأعمدة البيضاء مع وضع بعض الانارات لتزيد جمال الديكور والسقف .

يعتبر اللون الأبيض من الألوان التي تستخدم بكثرة في الاسقف مع وجود اللون البني ووجود بعض الأشكال مثل المربع مع وجود اباجورة جميلة المنظر واستخدام انتيكات في المكان لتزيد الجمال والأناقة أكثر .

يعتبر اللون الأبيض من الألوان شائعة الاستخدام كما يمكن استخدام بعض الانتيكات اول البراويز على الحائط لتعطي المكان شكل جذاب و مناسب واطلاله رائعه ومميزه أيضا .

ديكورات جبس اسقف راقية :

اللون الأبيض كما ذكرنا سابقا يعتبر من الألوان المستخدمة بكثرة في السقف مع وجود اللون البني أيضا على الأطراف في السقف مع وضع اباجورة تحتوي على اللون الأحمر والأصفر لتعطي السقف شكل مميز وجذاب .

يعتبر هذا الشكل أيضا من أشكال الديكورات مميز وهادئ جدا حيث أنه ملون فقط باللون الابيض الناعم مع وضع اباجورة أنيقة المنظر لتساعد في إعطاء السقف شكل مناسب وإطلالة جميلة .

ديكورات جبس حديثة :-

هذا اللون يعتبر من الألوان الجديدة والمميزة للاسقف وهو اللون الأصفر الداكن مع وجود اشكال مميزة في السقف تعمل على زيادة روعة وجمال المكان مع وجود أيضا بعض الانارات في السقف التي تزيد من جمال وروعة السقف .

هذا التصميم يعتبر من التصميمات الأنيقة والعصرية أيضا حيث يفضل الكثير الله أن الهادئة مثل اللون الأبيض مع استخدام أباجورة ذهبية اللون لتعطي السقف إطلالة مميزة ورقيقة .

يعتبر هذا التصميم مستخدم بكثرة في الفلل حيث يفضله كثير من الأشخاص أيضا ويعتبر من الأشكال الرقيقة والبسيطة حيث يوجد اللون الابيض مع وضع اباجورة بيضاء اللون ووضع براويز لتزيد من جمال المكان والأناقة .

اسقف جبس بورد للصالات :

يعتبر هذا التصميم من الأشكال المستخدمة بكثره في الفلل حيث تعتبر من الانواع والاشكال الرقيقه ويوجد في السقف اللون الأبيض المستخدم بكثرة كما يوجد بعض الأطراف باللون الذهبي مع وضع بعض الأشكال الهندسية تشبه الاباجورة لتعطي المكان شكل جميل وأنيق .

هذا اللون أيضا يعتبر من الألوان المميزة هو اللون أصفر داكن ورجعت شكل هندسي على شكل مربع بداخله جزء فارغ مع بعض الإنارات الأنيقة التي تزيد من جمال  المكان  والسقف أيضا مع وضع بعض البراويز علي الحائط لتعطي المكان شكل جميل وأنيق .

يوجد في هذا التصميم شكل دائري ملون باللون الأبيض مع بعض الانارات المميزة التي تعطي المكان شكل انيق وجذاب كما يمكن استخدام بعض الانتيكات الجميله او الفاظات التي تحتوي على الورد لتعطي المكان مزيد من الجمال والأناقة للمكان .

وفي حالة وجود أي استفسار حول ديكورات جبس اسقف راقية شقق وفلل نستقبل تعليقاتكم أسفل المقال عبر موقع فكرة .