محتويات

سوف نتحدث في هذا المقال عن صور اكسسوارات سفره من خلال موقع فكرة في حالة تجهيز غرفه السفره يتم الاختيار طويله ومميزه شيك تتماشي مع الوان وديكورات الغرفة أو الصالة اذا كانت توضع في الصاله هناك بعض التفاصيل الدقيقة أيضا التي يتم اختيارها بعناية مثل اختيار اكسسوارات صغيرة توضع على سفره لتزيد من جمال المنظر وفي هذا المقال سوف نستعرض معا بعض الاكسسوارات المناسبة للسفرة .

صور اكسسوارات شيك للسفره :

اذا نظرنا الى هذه السفرة سوف نجدها من النوع المستدير شيك لا تاخذ مساحه كبيره موضوع عليها شمعدان خاص بحمل الشموع مميز اشبه ب اغصان اشجار صغيرة مطلية باللون الذهبي ،هذا الاكسسوار اضافة لمسه جماليه الى هذه السفرة ذات اللون الذهبي المميز .

أما في هذا التصميم نجد السفره مستطيلة ذات اللون البني الفاتح موضوع عليها فازة من الزجاج على شكل اسطواني في منتصف السفرة وهناك مجموعه من المفارش مربعة الشكل لتنظيم وضع الاطباق عليها ، على الرغم من أن الاكسسوار بسيط الا انه اضافة لمسه جماليه على السفره .

في هذا التصميم نجد ان السفره رقيقة وعليها الكثير من الاكسسوارات بعض الزرع وبعض الشموع بالاضافه الى الشمعدان الفردي الذي يحمل فوقه شمعه ويوجد منه ثلاثه موضوعين في المنتصف السفره بالاضافه الى مفرش رقيق يمر بين منتصف السفره لونه ابيض مخطط لكل طبق حامل خشبي صغير.

الزوار شاهدوا ايضًا :-

صور اكسسورات حديثة ورقيقة :

أما عن هذه الاكسسوارات المميزة لهذه السفرة المستديرة سوداء اللون نجد ان اسفل كل طبق مفرد ذهبي مميز بالاضافه الى الاساور الموجوده بمول بالمناديل تتناسب تماما مع شكل الاطباق ،هذه الاكسسوارات مميزه و رقيقه جدا وفخمه .

اذا نظرنا الى تصميم هذه السفرة سوف نجدها مستطيل من اللون الرصاصي يوجد في منتصف السفرة شجرة خاصه بال احتفال راس السنه ولكنها بيضاء اللون مبهجه لها نفس الوان الجدران هذا التصميم مميز ورقيق للغاية ويزيد من جمال السفرة ورقتها .

اذا نظرنا الى تصميم الموجود في الصوره سوف نجد ان السفره تحمل الكثير من الاكسسوارات فازة من الزجاج مليئة بالورود البيضاء ذات الأغصان الطويلة بالإضافة إلى بعض الشموع المحمول على حامل خشبي بالاضافة ايضا الى حامل الاطباق من الخشب وهناك أيضا المفرش الرقيق في منتصف السفرة .

صور احدث الاكسسوارات لعام 2021:

دعونا ننظر الي هذا التصميم سوف نجد انه مميز ورقيق ، بالسفرة مليئة بالاكسسوارات المميزه كبعض الورود الملونه باللون الابيض والاخضر ومجموعة من الشموع مرصوصه في نظام في منتصف السفرة وايضًا يوجد اسفل كل طبق مفرش ذهبي اللون رقيق للغاية .

في تصميم هذه الصورة نجد ان يوجد فوق السفرة ذات اللون الاسود فازتين من الزجاج لوضع الزهور بها اكسسوار رقيق ومميز للغاية وذلك من جمال المكان ايضا ، فالون السفره المتلائم مع ديكور الأرض والمكان زاد من جمال المكان وتناسقه .

في هذا التصميم نجد ان السفره مستطيلة الشكل الطاوله بيضاء اللون والكراسي ذات لون اسود جميع الالوان ملائمة مع ديكور الغرفه ونجد أن السفره تحتوي على حوض من الزرع اشبه بالسبت أسفله مفرش رقيق ومتميز .

في حالة وجود أى استفسار حول صور اكسسوارات سفرة نستقبل تعليقاتكم اسفل المقال عبر موقع فكرة .