محتويات

سوف نتحدث في هذا المقال عن ديكورات غرف نوم دمياط من خلال موقع فكرة من الأفكار الشائعة للمقبلين على الزواج حين التفكير في شراء اثاث البيت هو الذهاب لمصانع ومحلات الأثاث بدمياط لشراء أجود أنواع الأثاث، والجدير بالذكر أن جميع تصاميم غرف النوم من مصانع دمياط تتميز ديماً بجودة الخشب، وبأشكالها، وتصاميمها الأنيقة والفريدة، تتميز ايضاً بأسعارها المناسبة للجميع ومن خلال موقع فكرة سوف نتعرف على مجموعة متميزة وفريدة من ديكورات غرف نوم دمياط .

صور ديكورات غرف نوم المودرن من دمياط : 

يعتبر هذا النوع من غرف النوم من أكثر الأنواع انتشاراً ومبيعاً في السنين الماضية، حيث تتميز بشكلها الحديث والمميز الذي يجذب العديد من الناس، ولا تشغل مكان كبير مثل التصاميم الكلاسيكية وأيضاً تتميز بسعرها المناسب للجميع، وهنا سوف نتعرف علي بعض اشكال ديكورات غرف النوم المودرن من دمياط. 

يتميز هذا التصميم بالرقه والبساطه، ويتميز باستخدام الخشب الزان الأحمر، تم دهان هذه الغرفة باللون البني، ويعتبر اللون البني هنا في عالم الأثاث من الألوان القيمة، ويتكون من سرير كبير، وعدد اتنين كومودينو صغير، ودولاب كبير لونه من نفس لون السرير والكومدينو.

هذا أيضاً من التصاميم الحديثه الأنيقه جدا حيث يحتل هنا اللون الأبيض على جميع قطع غرفه النوم، ويتميز السرير بنقوش في الظهر ونفس الزخرفه في نهاية السرير، وتتكون هذه الغرفة من سرير وكومودينو واحد صغير ويحتوي على درجين، ودولاب صغير الحجم، وتسريحه ذات نقوش أيضاً. 

هذه الغرفة تعد من أفضل تصاميم غرف النوم الحديثة من دمياط ذات لون بيج، وتحتوي على سرير ذات ظهر طويل مبطن وأمام أريكة صغيرة مبطنه أيضاً وكومودينو أنيق مكون من أرفف زجاج لكي يكتمل الشكل النهائي لغرفه النوم المودرن.

تعد هذه من تصاميم غرف النوم المودرن الأكثر انتشاراً حالياً لما تحتوي من جاذبية ورقة وتناسب جميع الازواق، ويحتل هنا اللون البيج والأبيض في تصميم هذه الغرفة .

الزوار شاهدوا ايضًا :-

صور ديكورات غرف نوم كلاسيكية من دمياط : 

تتميز غرف النوم الكلاسيكيه عن المودرن في شدة تحملها ويكون سعرها أعلى بكثير من سعر غرف النوم المودرن لاحتوائها على كمية كبيرة من الخشب الزان الأحمر، ويفضلها الكثير المحبين للديكور الكلاسيكي، وسوف نتعرف معاً على أشكال الغرف الكلاسيكيه من دمياط:  

كما هو واضح في هذه الصورة الفرق بين التصاميم المودرن والكلاسيكيه، حيث يتميز التصميم الكلاسيكي بالأناقة والبساطة والعظمة في اختيار تصاميم قطع غرف النوم، وتتميز هذه الغرفة بلونها العسلي المقارب للون الخشب الطبيعي، وتتكون من سرير ذات ظهر كبير، كومودينو صغير وأخر ذات أدراج كثيرة، وتسريحه ذات مرأه صغيرة .

من التصاميم الكلاسيكية إستخدام اللون الذهبي في دهان السرير حيث يعبر هذا من الألوان القيمة، وفي هذه الصورة تم إستخدام تصميم غرفه النوم الكلاسيكيه الذهبيه، وتتكون هذه الغرفه من عدد اثنين كومودينو صغير الحجم ذات لون ابيض وتسريحه أيضاً بيضاء مع مرأه بأحرف ذهبيه.

غرف نوم مودرن كاملة بالدولاب من دمياط : 

يتم إستخدام خشب الزان الأحمر في جميع تصاميم الأثاث وغرف النوم داخل مصانع دمياط،لأنه من أجود أنواع الخشب، ولا يتأثر بالعوامل الخارجية مثل الرطوبة أو التسوس، ويمكن تمييزه بملمسه الناعم.

هنا يحتل اللون الخشب الزان الأحمر لقطع هذه الغرفة ويعطي لها جمال ساحر ولمسه رقيقه.

في حالة وجود أى استفسار حول صور ديكورات غرف نوم دمياط ، نستقبل تعليقاتكم اسفل المقال عبر موقع فكرة .