محتويات

سوف نتحدث في هذا المقال موديلات فساتين سهرة من خلال موقع فكرة المناسبات الخاصه والاحتفالات لها زي مخصص لها الرجال يرتدون البدله اما النساء فكل امراه تميل الى اختيار فستان سهره مناسب من النوع السواريه على حسب اختلاف ازواق كل منهن انا جد السواريه المنقوش و سواريه ساده و سواريه بذيل و سواريه دانتيل وغيرها من انواع السواريه الكثيره وفي هذا المقال نتعرض لبعض انواع فساتين السواريه تناسب جميع الازواق.

 موديلات فساتين سواريه 2021 : 

هذا الفستان من ابرز الموديلات التي ظهرت في عام 2021 ويغلب عليه الذوق الراقي حيث انه يظهر باللون الكحلي وعليه طبقه من الشيفون من نفس اللون بالاضافه الى طرحه من اللون الروز تكمل جمال الفستان.

موديل اخر من ابرز الموديلات التي ظهرت في عام 2021 حيث يظهر الفستان بلونين الجزء السفلي من اللون الروز والجزء العلوي من اللون الاوف وايت بالاضافه الى طرحه من اللون البيج.

و هذا الموديل غايه في الرقه والروعه اكمام من الجوبير والجزء السفلي من النوع الشيفون وفي الوسط حزام من نفس لون الفستان ويظهر الفستان باللون الفيروزي الجميل مع طرحه من اللون الرصاصي الذي هو رمز الجمال والاناقه.

موديلات فساتين سواريه سيمبل : 

 هذا الفستان يطلق عليه قشر السمكه من الجزء العلوي اما الجزء السفلي فهو من النوع الشيفون او التل الجميل ويظهر باللون الموف.

اللون الاسود لون الجمال والروعه يظهر ذلك على هذا الفستان فهو من اللون الاسود الساده بالاضافه الى جزء صغير منه باللون الرصاصي مع طرحه من اللون الاسود تكمل هذه اللوحه الفنيه الرائعه.

غايه الاناقه والرقه في هذا الموديل فهو يظهر باللون الاوف وايت الجميل مع حزام لامعه من المنتصف باللون الروز وطرحه ايضا من اللون الروز تكمل جمال الفستان.

 

وهذا نوع اخر من الفساتين الرقيقه التي تناسب جميع الاوقات فيظهر الفستان على جزئين الجزء السفلي منه باللون الزيتي اما الجزء العلوي فهو باللون البيج مع طرحه من اللون الزيتي.

صور موديلات فساتين سواريه تركي : 

 

وهذا الفستان يظهر من الدانتيل الجميل هو يغلب عليه الطابع التركي الذي يتسم بالرقه والاناقه وهذا الفستان باللون الابيض جميع المناسبات.

 

موديل اخر من موديلات الاتراك الجميله هذا الفستان يظهر من اللون البيج وعليه ورود صغيره من اللون الروز بالاضافه الى طرحه من اللون البيج.

فساتين سواريه بذيل : 

يظهر هذا الفستان باللون الكشمير المحبب لدي الجميع وعليه فصوص من الالوان الفضيه تظهر جمال الفستان بالاضافه الى طرحه من اللون البيج وهذا الفستان له ذيل طويل نسبيا وكثير من النساء يفضلون هذا النوع.

و هذا الموديل ايضا من الفساتين التي لها ذيل طويل ويبدو هذا الفستان باللون النبيتي القطيفه وهو مجسم من الاعلى اما من الاسفل فهو واسع ليناسب الذيل الطويل .

فساتين سواريه دانتيل : 

 

اللون الابيض لون الجمال والرقه  يظهر ذلك على هذا الفستان الجميل فهو باللون الابيض الدانتيل ويوجد حزام في الوسط  الوسط من اللون الكموني وطرحه من نفس لون الحزام.

 وهذا موديل اخر من الفساتين الدانتيل فالجزء العلوي منه من الدانتيل اما الجزء السفلي فهو من الستان ويظهر الفستان باللون السيموني يليق مع طرحه من نفس لون  الفستان.

في حالة وجود أى استفسار حول صور فساتين سهره ، نستقبل تعليقاتكم اسفل المقال عبر موقع فكرة .