محتويات

سوف نتحدث في هذا المقال عن صور بدل رجالى  من خلال موقع فكرة الكثير من الشباب عند الإقبال على الزواج يقوم بالوقوع في الحيرة لاختيار البدله وهناك العديد من الاستايلات الشيك جدا ، وفي هذا المقال سوف نقدم لكم مجموعه قويه جدا من صور البدل .

صور بدل ملونه :

في هذه الصورة نجد تصميم واحد بدله ولكن متعدد الألوان في التصميم عبارة عن جاكت وسيدي خاص بالبدل ومن نفس اللون وكرافت وقميص أبيض أيضا ففي الصورة نجد الالوان البنفسجي والنبيتي والزيتي الاستايل شيك جدا .

في هذا التصميم نرى بدلة كحلي اللون ذات تصميم وأساليب متميز وشيك جدا تتكون من بنطلون قماش وجزء داخلي وقميص أبيض وكرافاته مميزه وقصيره تجمع بين درجات اللون الكحلي .

 

اذا نظرنا الي هذه البدله سوف نجد لونها هادئ جدا وشيك في نفس الوقت فهي ذات اللون الفيراني الفاتح مزودة بقميص ابيض وكرفته مخططه بدرجات اللون البيج المختلفة .

أما عن هذا التصميم نري ان البدله مميزه جدا من النوع اللامع والزاهي ايضا البدله مكونه من بنطلون وجاكت من نفس اللون وقميص أبيض وكرافته عريضة من نفس اللون .

صور بدل افراح بيضاء اللون :

في هذا التصميم نرى ان البدله بيضاء اللون والجزء الداخلي ايضا ولكنها مزودة بأزرار سوداء والقميص الداخلي أسود اللون ولكن تم استخدام كرفته من اللون البيج لتزيد من الشياكة والأناقة ايضا .

أما عن هذا التصميم باللون الابيض فنجد أن هناك أجزاء من البدلة مصنوعة من الستان الجاكت والبنطلون من اللون الأبيض بينما المنديل والكرافته والجزء الداخلي باللون السكري اللامع البدلة مناسبة تماما للعرس .

أما في هذا التصميم فهي من أشهر البدل المستخدمة في الزواج بالبدلة شيك جدا حيث ان الجاكت من اللون الأبيض والحوافز الخاصة به من اللون الأسود بينما الجزء الداخلي من اللون البتنجاني والبنطلون من اللون الأسود ، الشكل النهائي مميز وشيك جدا.

صور بدل سوداء اللون شيك جدا :

في هذا التصميم نجد ان البدله مميزه وشيك مكونه من جاكت وبنطلون قماش وحزام وسط نبيتي اللون وهو نفس لون ربطة العنق بالاضافة الي القميص الأبيض المزود بزراير مو نفس لون الحزام .

في هذا التصميم نجد ان البدله شيك جدا وانيقه حيث انها مصنوعة من الستان الناعم وتحتوي على جزء داخلي رصاصي اللون وهو نفس لون الخطوط الموجودة على الجاكت. أيضا نفس لون الكرفته .

في هذا التصميم البدلة بسيطه ورائعه جدا فهي ذات لون أسود ورابطة عنق سوداء وايضا القميص ابيض اللون .

صور بدل رجالي مودرن :

في هذا التصميم البدلة سوداء اللون بسيطه جدا لا يوجد اي اضافات عليها سوى استخدام قميص كحلي اللون ، في هذا الموديل الشياكة تعتمد على البساطة .

هذا الاستايل ذات اللون المختلف وهو اللون البني الفاتح ببعض الخطوط السوداء على الحواف شيك جدا ومميز ومختلف ايضا وغير شائع بالإضافة إلى استخدام قميص اسود ليتماشى مع تلك الخطوط .

في تصميم هذه البدلة المميزه نجد أن اللون الأسود والمعروف باللون الشياكه بالبدلة سوداء فيها بعض الحواف قضية اللون والازرة ايضا والكرفاته مميزه جدا فهي مخططة باللون الاسود والفضي .

في الصورة السابقة نرى أن اللون الخاص بالبدلة مميز والقماش ايضا به لمعه مميزه جدا فهو ذات لون رصاصي لامع وقميص اسود اللون الشكل الخاص بالبدلة مميز جدا وشيك .

في حالة وجود أي استفسار حول صور بدل رجالى  ، نستقبل تعليقاتكم اسفل المقال عبر موقع فكرة .