محتويات

سوف نتحدث في هذا المقال عن صور ازياء شباب شيك من خلال موقع فكرة إن موديلات الازياء الخاصة بالشباب كثيرة وأنواعه متعددة ولكل شاب استايل خاص به يميزه عن غيره ، وفي هذا المقال سوف نستعرض بعض الصور الخاصة باحدث الاستايلات .

صور هدوم شباب كاجول :

في الصورة نجد طقمين للشباب كاجول الطقم الاول عباره عن قميص زيتي من القماش بكم وتيشرت أسفله ابيض من القطن الناعم وبنطلون جينز ازرق غامق والحواسب ابيض ليتلائم مع لون الطقم .

 

والصوره الآخر طقم مكون من قطعتين فقط قميص مخطط بالطول والعرض يجمع بين اللونين الكحلي والابيض ايضا الطقمين شيك جدا ومن الصيحات العصرية والمنتشرة .

في الصورة نجد الطقم مميز جدا فهو عبارة عن قميص بكم يمكن طيه لمواكبة الموضة بالاضافة الى بنطلون جينز من اللون الجملي الفاتح وكوتشي ابيض يتماشى مع أزرار القميص .

هذا الطقم صيفي كاجول مميز جدا فهو مكون من قطعتين تيشرت قطن نص كم جملي اللون ، وكاب باللون البيج متماشي مع التي شيرت وبنطلون جينز ازرق فاتح بالإضافة إلى كوتشي ابيض .

هذا الطقم مميز وشيك جدا ويصلح للمناسبات فهو مكون من بنطلون جينز ازرق غامق وجاكت جينز سكري خفيف أسفله تيشرت قطن مقلم بالعرض باللونين اللون الأزرق والأبيض .

ملابس رجالي صيفي 2021 :

في هذه الصوره ثلاث اطقم صيفية شيك جدا الطقم الاول تيشرت قطن كحلي وبنطلون جبردين بيج القمر شيك جدا ومميز لمحبي الملابس الكاجوال ، والطقم الثاني بنطلون جينز بيج وقميص أبيض خفيف ، والصوره الاخيره بنطلون قماش رصاصي غامق وقميص قماش أسود اللون .

في هذه الصورة اطقم صيفي للشباب مميز جدا مكون من شورت سكري اللون وقميص قماش اسود بالاضافه الي جزمه كلاسيكية بنية اللون .

في هذا الشكل نرى ان الطقم مكون من تيشرت نص كم من القطن وشورت اسود اللون وكوتشي ابيض بالاضافة الى استخدام ساعه من نفس لون الحزام اللون الجملي المميز .

هذه الصورة توضح لنا طقم شيك جدا صيفي مكون من شورت جبردين صيفي وتيشرت قطن ابيض اللون وكوتشي ابيض اطقم شيك جدا .

صور ملابس افراح شباب :

في هذه الصورة نجد طقم مميز وشيك جدا ومناسب للسهرات والمناسبات فهو مكون من بنطلون قماش ابيض وقميص قماش أبيض اللون ايضا وجاكت أو بليزر من القماش كحلي اللون .

في هذا الطقم نجد انه شيك جدا ومناسب أن يكون لحضور المناسب وفي نفس الوقت شيك جدا فهو يتكون من بنطلون قماش اسود اللون و بليزر كحلي اللون به بعض الحواف السوداء وقميص قماش كحلي اللون ايضا ، بالاضافة الى كرافت سوداء اللون .

 

في هذا الاستايل هو بسيط وكاجول وايضا مناسب جدا للمناسبات فهو متكون من بنطلون جينز بيج وقميص سماوي والحذاء من نفس درجة لون الحزام الطقم شيك جدا ومميز .

صور ملابس شباب شتوي :

في هذه الصورة عدة ستايلات فمنها التيشرت المغلق ذات اللون الجملي أسفله قميص ابيض اللون يتم ارتدائه على بنطلون جينز ازرق فاتح مميز ولون التيشرت متلائم مع لون الحذاء وهذا الاستايل شائع جدا بين الشباب ، وهناك النوع الآخر الفورمال ذات الجاكت والبنطلون القماش من اللون الاسود والقميص الابيض ، وهناك الجاكت الطويل البني اللون علي بنطلون وقميص اسود .

يتكون الطقم الشتوي الموجود في الصورة من جاكيت مميز من اللون النبيتي وتيشرت ابيض وبنطلون زيتي جينز وطقم اخر من جاكت من اللون الازرق ومن نوع الجينز وبنطلون اسود الطقمين شيك جدا ومناسب للشباب في المراحل العمرية المختلفة .

في حاله وجود أي استفسار حول صور هدوم شباب شيك ، نستقبل تعليقاتكم اسفل المقال عبر موقع فكرة.