محتويات

سوف نتحدث في هذا المقال عن ديكورات جبس غرف نوم ناعمة من خلال موقع فكرة أبرز  طريقه تظهر جمال المكان هي العنايه بالحوائط والسقف وقد اصبح  المصممون يتسابقون في تصميم ديكورات للسقف سواء في غرف النوم او الانتريه او الاطفال وفي هذا المقال سوف نتعرف على بعض ديكورات السقف لغرف النوم المختلفة .

صور ديكورات جبس ناعمه لغرف الاطفال : 

لو نظرنا الى سقف هذه الغرفه سنجد انه مكون من الجبس المزخرف بطريقه رائعه فهو يظهر من اللون البيج وفي المنتصف رسم على شكل ورده من اللون البينك و يتدلي منها نجفه انيقه و هذا السقف يتناسب تماما مع حوائط الغرفه فهي مكونه من اللون البيج والاخضر والبينك .

تصميم اخر من تصميمات الاسقف الجبس فهو يظهر على شكل نصف ورده من الداخل باللون الموف الغامق ومن الخارج باللون الاخضر وباقي السقف يظهر على اللون البيج وهذا يتناسب ايضا معنى حوائط الغرفه فهي من نفس الالوان.

وهذا التصميم فريد من نوعه فهو يظهر على شكل السماء من اللون الابيض والسماوي مما اعطى الغرفه جاذبيه ساحره تبهر من ينظر اليها.

وهذا التصميم يتناسب مع غرف الاطفال وتغلب عليه الرقه البالغه فهو يظهر من اللون الابيض وبه دوائر من اللون البينك وتلعب الاضاءه دورها المميز في اظهار جمال السقف .

اما هذا فهو يناسب طفوله الاطفال الحالمه السقف يظهر بشكل هادئ من اللون السماوي المختلط بالابيض وبه تموجات رائعه تظهر جمال السقف.

وهذا التصميم لشكل لوحه فنيه رائعه فهو يظهر باللون الموف القاتم والفاتح ما هو يتناسب مع ديكور الحوائط فوائد يظهر من ذات الالوان.

الزوار شاهدوا ايضًا :-

ديكورات جبس غرف نوم فخمة : 

غرف النوم الفخمه لها ديكورات جبس خاصه بها تختلف عن ديكورات غرف نوم الاطفال ولكن لا تقل جمالا عنها.

فإذا نظرنا  الى غرفه النوم تلك سنجد انها تمثل الفخامه والروعه في اساسها والوان حوائطها اما السقف فهو يتناسب تماما مع هذه الغرفه فهو يظهر من اللون البيج على شكل دوائر ويختلط به   اللون الاوف وايت.

اما هذا التصميم فهو يمثل غايه الهدوء والرقه حيث يظهر من اللون الابيض والموف على شكل دوائر جميله وفي وسط السقف توجد نجفه رقيقه هادئه تلعب دورها في ابراز جمال السقف .

صور ديكورات جبس غرف من نوم مودرن :

اما هذا التصميم فهو يمثل غايه الفخامه والروعه والحداثه ما هو يظهر باللون الابيض ولا السماوي المزخرف بنقوش جميلة  من الجوانب بالاضافه الى الاضاءه التي تظهربطريقة رائعة.

هذا السقف يتسم بالروعه فهو يظهر على شكل قلب كبير من اللون الاوف وايت وبداخله قلب صغير من اللون الاحمر.

ديكورات جبس غرف نوم رومانسية : 

هذه الغرفه يغلب عليها الرومانسيه تغير في حوائطها من اللون الموف الفاتح اما السقف يظهر على شكل قلب من اللون الموف والابيض وبه نجفه رقيقه تؤكد طابع الرومانسيه.

اللون الموف لون الجمال والرقه يظهر ذلك على هذا السقف الذي ابدع من صممه فهو مصمم من الجبس و يظهر باللون الموف الفاتح والغامق وبوسط  السقف نجفه تدل ايضا على الرقة .

في حالة وجود أى استفسار حول ديكورات جبس غرف نوم ناعمة ، نستقبل تعليقاتكم اسفل المقال عبر موقع فكرة .