محتويات

سوف نتحدث في هذا المقال عن صور أحذية رياضية أديداس و نايك من خلال موقع فكرة يهتم الأشخاص الرياضيين سواء من لاعبي كرة القدم أو غيرهم رجال ونساء أن يمتلكون أفضل أنواع الأحذية الرياضية التي تساعدهم على الجرى والتدريب وممارسة الأنشطة الرياضية بفاعلية وتمكن كبير وفي هذا المقال سوف نقدم صور لاحدث صيحات الأحذية .

صور احذية اديداس ونايك مودرن :

في تصميم هذا الحذاء المميز الذي يجمع بين اللون الأزرق الغامق والليموني وقعر الحذاء مستوى وابيض الحذاء مرن جدا و مريح ، ويفضل أن يستخدم في التدريبات وممارسة الرياضة .

وهذا الحذاء ايضا متميز جدا يجمع بين اللونين البنفسجي والبني ، قعر الحذاء مستوي جدا و مريح ومرن ايضا ومناسب لجميع الأقدام ، يريح هذا الحذاء جدا عند القيام بنشاط أو عمل صعب .

في الصورة السابقة نرى أن الحذاء الرياضي يصلح للاستخدام العادي فهو مريح وشيك ايضا هو يجمع بين اللونين الأبيض والأسود ولكن اللون الغالب هو الأبيض الحذاء ذات قعر مستوى ومريح للاقدام جدا .

 

هذا الحذاء ايضا يصلح للاستخدام الرياضي بشكل خاص وأيضا يمكن أن يستخدم في الحياة العادية فهو مميز جدا وشيك أسود اللون ، والحذاء مزود برباط للتحكم في اتساع الحذاء .

صور احذية نايك 2021 :

في هذه الصورة نرى أن الحذاء مميز جدا ذات رقبة طويلة قعر الحذاء غير مستوي لتثبيت اللاعب على الأرض وخصوصا في كرة القدم لون الحذاء مميز ومبهج فهو من اللون الليموني المختلط فيه البرتقالي .

في هذا التصميم الحذاء ذات رقبة قصيرة عادية ومزود بقهر غير مستوي بل به بعض البروز ولون الحذاء برتقالي اللون وبه بعض الرسومات الرصاصي الحذاء مميز جدا وشيك ايضا وبفضله الكثير من اللاعبين .

في الصورة نرى أن الحذاء مزود برقبه طويله ، وايضا الحذاء مزود بقعر غير مستوي به بعض البروز لتثبيت اللاعب ولون الحذاء مميز برتقالي ومخلوق باللون الرصاصي .

في هذه الصورة نرى أن الحذاء ذات اللون الاحمر المميز والقهر غير مستوي مزود ببروز ولكن ليست كبيرة مزود برباط ايضا .

صور حذاء نايك واديدس مميزة :

في هذا التصميم الحذاء من اللون الأسود الممزوج باللون الرصاصي والقهر مستوي ومريح جدا والحذاء مزود برباط ورقبته متوسطة الطول ايضا .

في هذا التصميم نزي أن الحذاء لا يحتوي على رباط بل الرقبه مزوده باستيك للتحكم في الاتساع ايضا واللون ليموني مميز جدا والقهر مستوي ومريح يصلح للاستخدام في الحياة الطبيعية .

في هذه التصميم نجد ان لون الحذاء لبني مميز ومبهج جدا والقهر مزود ببعض البروز والحذاء رقبته متوسطة ، الحذاء مميز جدا يفضله الكثير من محبي الرياضة .

صور احذية اديداس ونايك حريمي :

في هذه الصورة نرى أن الحذاء شيك جدا ومميز والقهر الخاص به مرتفع نسبيا ولون الحذاء أحمر اللون مزود برباط مناسب جدا للنساء ومريح ايضا .

في هذا التصميم نرى أن الحذاء مريح و ذات قعر مستوى وارتفاعه متوسط ،لون الحذاء مميز جدا لونه بصلي مميز ورقبة الحذاء متوسطة الارتفاع ايضا الحذاء شكله شيك جدا ومناسب للبنات لممارسة الرياضة .

في هذا التصميم نرى أن الحذاء لا يحتوي علي رباط بل لاصق وايضا قعر الحذاء طويل وابيض اللون واللون الخاص بالموتشي هو الفوشيا الفاتح. 

في حالة وجود أي استفسار حول صور احذية اديداس ونايك ، نستقبل تعليقاتكم اسفل المقال عبر موقع فكرة .