محتويات

سوف نتحدث في هذا المقال عن صور فساتين خطوبه من خلال موقع فكرة كل فتاه في يوم الخطوبه الخاص بها تسعى ان تكون في ابها واجمل صوره وهناك كثير من التصميمات الخاصة بفساتين الخطوبة وانواعها مختلفة جدا وفي هذا المقال سوف نتناول مجموعة من الصور الخاصة بفساتين الخطوبة بمختلف انواعها .

صور فساتين خطوبه منفوشه :

اذا نظرنا الى تصميم هذا الفستان المميز سوف نجده منفوش مصنوع من قماش لامعه مميزه مختلفه جدا الفستان من النوع الكب ،لون مميز جدا فوق اللون البنفسجي اللامع يصلح أن يتم استخدامه في مناسبه خطوبه فهو شيك وقيم جدا .

اما اذا نظرنا الى تصميم هذا الفستان الذي يمتلك لون مميز هو اللون الأزرق يجعل عروسه مميزة ومبهجة في يوم الخطوبة الخاص بها بهذا الفستان اغلبه مصنوع من قماش التل ،هو مميز للغاية و شيك جدا .

اما هذا النظام الى هذا الفستان المنفوش ذات لون البينك الهادي جدا بالاضافة الى الكثير من التطريزات الخاصة الورود على الفستان ادت الى اضافة لمسه جماليه مميزه وقيمه جدا في الفستان فخم ومميز وشيك وانيق جدا .

اما اذا نظرنا الى تصميم هذا الفستان المميز ولونه مختلف هو ذات لون أخضر يشبه الذرع لون مميز مختلف جدا واغلب الفستان ايضا مصنوع من التل وهو من النوع الكب .

صور فساتين خطوبه قصيره :

اذا نظرنا الى تصميم هذا الفستان سوف نجده يشبه تصميم فساتين الممثلين القدماء فهو قصير مصنوع من مادة الستان اللامع لونه مميز هو اللون الكشمير الفاتح الفستان بسيط جدا ورقيق ولكنه شيك وانيق للغايه .

اذا نظرنا الى هذا الفستان القصير ايضا سوف نجد ان لون مميز فوائد مع بين اللون الرصاصي اللامع وهذا التطريز يوجد على الصدر منطقه البطن بينما الجزء السفلي فهو يا لون بصلي من قماش الشيفون الفستان شيك جدا ورقيق في نفس الوقت .

 

تصميم هذا الفستان مميز ومختلف ايضا لونه مبهب ورقيق جدا فهو لون فيراني مصنوع من قماش شفاف هو  سمبل وبسيط للغايه وملائم لحفلات خطوبه .

صور فساتين خطوبه بسيطه و مودرن :

اذا نظرنا الى تصميم هذا الفستان البنفسجي اللامع المصنوع من الستان سفينه جديده رقيقه جدا وبسيط للغاية فهو لا توجد تطريزات إلا على المنطقة العلوية من الفستان وهو من النوع الكب .

اذا نظرنا الى هذا الفستان الأسود المطرز تطريزات في جميع أنحاء الفستان هو مميز جدا وانا واشيك الشغل كله في الجزء العلوي الخاص بالفستان والمزود بذيل من الشيفون ،عايزه الفستان من احدث الصيحات وشاع استخدامها بين الكثير من البنات .

اذا نظرنا الى تفصيل هذا الفستان الرقيق للغاية فهو عبارة عن قماش فستان لامع من اللون الرصاصي يضاف الى حزام في المنتصف تحكم في شكل الفستان وهو سمبل وبسيط للغايه .

تصميم هذا الفستان شيك وانيق جدا ومناسب للخطوبه وهو من اللون الجملي الفاتح بالإضافة إلى بعض الاضافات ذات الفرو الناعم الفستان الشيك جدا و مميز ومختلف مناسب للكثير من البنات .

الزوار شاهدوا ايضًا :-

صور فساتين خطوبه عصريه 2021 :

اذا نظرنا الى هذا الفستان ذات اللون البنفسجي المميز سوف نجد انه عباره عن جزئين جزء من الشيفون وهو الذيل او ظهر الفستان وبقيت الفستان سمبل يوجد فيها أي تطريزات سوى على الكتف تطريزات ذهبية اللون .

هذا الفستان المميزات اللون النبيتي المزود بيزيل من القماش وبقيت الفستان مظلوم من القماش الشبكي عليه الكثير من الورود والتطريزات المميزة الفستان مختلف و شيك جدا وانيق .

في حالة وجود أي استفسار حول صور فساتين خطوبه نستقبل تعليقاتكم اسفل المقال عبر موقع فكرة .