محتويات

سوف نتحدث في هذا المقال عن صور فساتين محجبات من خلال موقع فكرة توجد الكثير من الفساتين المحتشمة المناسبة للمحجبات بكافة الألوان والأشكال المناسبة التي تحتاجها الفتيات ولنتعرف على أجمل الفساتين والموديلات الموجودة بالتفصيل في هذا المقال .

صور فساتين محجبات كاجوال :

توجد الكثير من الفساتين الكاجوال للفتيات ومن هذه الأنواع :

اللون الأبيض والبنفسجي الفاتح يعتبران من الألوان المميزة والأنيقة جدا مع ارتداء طرحة باللون الرصاصي وحقيبة صغيرة لتزيد من جمال الفستان أكثر .

هذا التصميم والالوان يعتبران من الألوان والتصميمات التي يفضلها الكثير حيث أن اللون الأسود والأبيض يعتبران من الألوان الأنيقة والعصرية أيضا مع ارتداء طرحة وشوز اسود ليزيد من الجمال .

يعتبر هذا الفستان أيضا من الأنواع الرقيقة والهادئة حيث يوجد لفستان باللون الاصفر الكناري وهو غير مطرز أو منقوش مع ارتداء طرحة باللون الأبيض ليناسب الفستان .

صور فساتين محجبات للافراح :

يعتبر هذا اللون من الألوان المميزة والأنيقة جدا والتي يبحث عنها كثير من الأشخاص ويوجد الفستان باللون السماوي الفاتح مع وجود رسومات ورد عليه .

اللون الابيض ايضا يعتبر من الألوان المناسبة للمناسبات والافراح مع وجود شريط أو حزام اصفر اللون في منتصف الفستان مع ارتداء طرحة باللون الاصفر الكناري لكي تناسب جمال وأناقة الفستان .

صور فساتين للمحجبات رقيقة وبسيطة :

هذا التصميم يعتبر من التصميمات الرقيقة والمميزة جدا حيث يوجد باللون الابيض والاسود مع ارتداء طرحة باللون البيج أو البني الفاتح لكي تزيد جمال وأناقة الفستان .

اللون الزيتي أيضا يعتبر من الال أن المميزة والنادرة أيضا وهو عبارة عن فستان خالي من اي نقوش أو تطريزات مع ارتداء طرحة باللون الرصاصي الفاتح لكي يعطي لمسة جمالية رائعة .

كما ذكرنا سابقا يعتبر اللون الأبيض والأسود من الألوان المميزة جدا ويوجد في هذا الفستان نصف ابيض ونصف الفستان باللون الأسود مع ارتداء شوز ابيض وطرحة سوداء اللون ليزيد من جمال وأناقة الفستان .

يعتبر اللون البصلي الفاتح من الألوان الجميلة جدا والتي يفضلها كثير من الأشخاص ويعتبر هذا الفستان من الأنواع الرقيقة والهادئة أيضا مع وجود شريط في منتصف الفستان ومع ارتداء طرحة باللون الابيض او لون مقارب الفستان ليعطي منظر جذاب وأنيق .

صور فساتين للمحجبات كاجوال صيفي :

يعتبر اللونان البني والتركواز الدكن من الألوان الهادئة والجميلة أيضا مع ارتداء طرحة باللون البني وعقد أو سلسلة بنية اللون أيضا لكي تناسب الفستان أكثر .

اللون الازرق الداكن أو الكحلي يعتبر من الألوان المميزة مع وجود بعض العروض أو التطريزات في المنتصف و ارتداء طرحة باللون الأبيض لكي تزيد جمال وأناقة الفستان .

يعتبر أيضا اللون الزيتي الداكن من الألوان الانيقه والجميله وهو عبارة عن فستان خالي من التطريزات والرسومات من الأسفل أما الجزء العلوي يحتوي علي بعض الرسومات الجميلة مع ارتداء طرحة باللون البيج الفاتح .

الزوار شاهدوا ايضًا :-

اللون الأحمر يعتبر من الألوان الرائعة جدا والمميزة مع وجود شريط في المنتصف وعلى الأكمام أيضا ليعطي الفستان رقة وأناقة أكثر .

كذلك يعتبر اللون البنفسجي من الألوان الهادئة والناعمة جدا والجميلة أيضا مع وجود بعض الأشرطة في المنتصف باللون الذهبي لتعطي الفستان لمسة سحرية ومميزة .

وفي حالة وجود أي استفسار حول صور فساتين محجبات محتشمه نستقبل تعليقاتكم أسفل المقال عبر موقع فكرة .