محتويات

سوف نتحدث في هذا المقال عن صور ملابس نوم لاسنزا من خلال موقع فكره ان ملابس النوم تختلف في الاشكال ومن الخامة التي تصنع منها فبعضها يصنع من القطن والبعض الآخر يصنع من الدانتيل أو الشيفون ولنتعرف علي أجدد الموديلات الجديدة بالتفصيل في هذا المقال .

صور لملابس نوم بموديلات عصرية :

توجد الكثير من الموديلات الحديثة والتي تختلف في الألوان والأشكال ومن هذه الأنواع والأشكال :

يعتبر اللون الاحمر والاسود من الألوان المميزة لملابس النوم مع وجود شريط في المنتصف علي شكل فيونكة ليعطي شكل جميل وأنيق .

يعتبر هذا التصميم من التصميمات الرقيقة والبسيطة جدا ويوجد باللون الاسود والازرق الأنيق مع وجود رسومات علي الأطراف علي شكل ورد ليزيد من جمال وإطلالة الطقم .

اللون النبيتي واللون الأسود يعتبران من الألوان المميزة والجميلة في ملابس النوم وهذا الطقم لا يحتوي علي اي تطريز أو رسومات .

يتكون هذا الطقم من قطعتين من الساتان باللون الزهري الفاتح أو البمبي مع وجود رسومات على شكل ورد ليزيد من جمال وأناقة الطقم .

صور لملابس نوم باللون الاسود الأنيق :

يتميز اللون الاسود عموما بالأناقة والجمال مع وجود بعض من اللون الابيض. في الجزء العلوي من الطقم ليعطي لون براق وأنيق .

يحتوي هذا الطقم علي اللون الاسود والابيض معا وهو يشبة الطقم السابق ولكن مع وجود قطعتين منه وليس قطعة واحدة ويتميز هذا الشكل بالأناقة والجمال .

في هذا التصميم يوجد اللون الاسود فقط دون أي الوان أو رسومات أو تطريزات معه وهو مميز وأنيق وبفضله كثير من الأشخاص .

صور لملابس نوم بسيطة وأنيقة :

يوجد في هذا الطقم اللون الرصاصي والبمبي مع وجود بعض الرسومات في الاسفل ولا يحتوي علي اي تطريزات أو رسومات اخري وهو مميز وأنيق جدا .

اللون الاحمر يعتبر من الألوان المفضلة عند الكثير ويحتوي هذا الطقم علي قطعتين كلاهما باللون الأحمر وهو خالي من اي نقوش أو رسومات .

اللون الكحلي مع اللون الأسود يعتبران من الألوان المميزة والجميلة أيضا وهو طقم مكون من قطعتين مع وجود رسومات على شكل ورد في القطعتين .

يعتبر هذا النوع من الاطقم المميزة والتي يفضلها كثير من الأشخاص ويوجد بثلاث قطع باللون الزهري والنقاط الحمراء على شكل فراولة ليزيد من جمال وإطلالة الطقم أكثر . 

الزوار شاهدوا ايضًا :-

صور ملابس نوم مودرن ومميزة :

يعتبر اللون الاسود والاحمر من الألوان المميزة والأنيقة والتي يبحث عنها الكثير وهذا الطقم يحتوي علي العديد من القطع وايضا بيجامة بنفس اللون ويتميز هذا التصميم بالجمال والأناقة معا .

يعتبر اللون البمبي الفاتح أو الزهري من الألوان الهادئة والناعمة أيضا مع وجود رسومات على شكل ورد وهذا النوع من الاطقم يتميز بالرقة والتي يفضلها كثير من الأشخاص .

اللون الأزرق يعتبر من الألوان البسيطة والناعمة ويوجد هذا الطقم بقطعتين مع وجود رسومات مميزة على شكل ورد لتزيد من جمال وأناقة الطقم .

نوع القماش الذي صنع منه هذا الطقم من النوع الشفاف والرقيقة جدا ويوجد هذا الطقم باللون الرصاصي مع وجود شكل وردة أو نجمة في الجزء الخلفي للطقم ليعطيه ملمس وإطلالة جميلة ومميزة .

وفي حالة وجود أي استفسار حول صور ملابس نوم لاسنزا نستقبل تعليقاتكم اسفل المقال عبر موقع فكرة .