محتويات

سوف نتحدث في هذا المقال عن صور احذية للشباب من خلال موقع فكرة يبحث جميع الشباب الاولاد والبنات عن احدث صيحات الموضه في عالم الملابس والاحذيه  وفي كثير من الاحيان  راديو صابر الشباب بكثير من الحيره  عند اختيار الحذاء المناسب وفي هذا المقال سوف نتعرف على احدث الاحذيه للشباب الاولاد والبنات على حد سواء.

صور احذية رجالى مودرن : 

وهذا موديل شيك جدا من احدث الاحذية التي ظهرت في فترات الاخيره فهو من اللون الاسود الجلد ذو رباط من نفس اللون اما النعل فهو من اللون البني.

هاف بوت جميل من اللون الرصاصي الغامق يناسب الكثير من الشباب وهو يصلح ارتدائه على بنطلون جينز ويناسب العديد من الاوقات.

موديل اخر من موديلات الاحذيه الشبابي فهو يظهر باللون البني بدون رباط من الامام ذو قصة  مميزه من الامام وهذا الحذاء يلائم جميع المناسبات.

يا الكثير من الشباب الى ارتداء هذا النوع من الاحذيه هو ذو الوان مختلفه الاسود والبني والعسلي اما الناس فهو مختلف في كل الالوان فهو باللون الاسود و هذا الموديل ذو رباط من الامام.

احذية رجالى شمواه : 

يفضل الكثير من الشباب ارتداء الاحذيه الشمواه لما لها من شكل مميز و طابع خاص فهذا الموديل في الصوره السابقه يظهر باللون الرصاصي من النوع الشمواه ذو رباط من الامام.

وهذا موديل اخر يطلق عليه هاف بوت من الشمواه ذو الوان مختلفه فالاول من اللون الكحلي والنعل من اللون البيج ورباط من نفس لون النعل والثاني من اللون العسلي ونعل بيج ايضا ورباط من نفس لون النعل والثالث من اللون الاسود والنعل والرباط  من اللون البيج.

وهذا موديل اخر من النوع الشمواه هو يظهر باللون الرصاصي ورباط من نفس اللون اما النعل فهو من اللون البني الفاتح و هذا الموديل يفضله الكثير من الشباب.

اما هذا فهو موديل شيك جدا من الاحذيه الشمواه يناسب جميع الاوقات ويمكن ارتدائه على بنطلون جينز فهو من اللون الكحلي وبه خط من اللون البيج اما النعل فهو من اللون الاسود.

احذية حريمي شمواه : 

 هذا الحذاء من الاحذيه الحريمي الشمواه التي يفضلها الكثير من النساء فهو يظهر باللون الروز ذو كعب مرتفع ونعل  الكعب من اللون البيج.

اما هذا الموديل فهو هاف بوت من الشمواه الاسود وبه قطعتين من الجلد من الجانب ذو كعب  منخفض وهو مناسب لاوقات متعددة.

الزوار شاهدوا ايضًا :-

احذية حريمي مودرن : 

هذا الحذاء يتسم بالرقه الشياكه فهو من الجلد الاسود والنعم من اللون البيج والكعب مرتفع نسبيا عن الارض.

 

وهذا موديل اخر من الاحذيه الشيك التي تناسب المناسبات المختلفه فهو من اللون النبيتي وبه توكه من اللون الفضي اما النعل فهو من اللون البني.

هذا الموديل رقيق للغايه يظهر بالوان مختلفه فمنه الاخضر ومنه الاحمر ومنه البني ومنه الروز فهو ذو رباط مختلف عن لون الحذاء .

 

وهذا هاف بوت من الجلد الاسود وبه سوسته من الجوانب وله كعب كبير يرتفع عن الارض تفضله الكثير من النساء.

وهذه موديلات غايه في الرقه والاناقه من الاحذيه الحريمي التي تناسب جميع الاوقات فالاول يظهر باللون الاحمر اما النعل فهو باللون البيج والابيض والثاني بلون التايجر والنعل ايضا من البيج والابيض والثالث باللون الاسود والنعل كذلك من اللون البيج والابيض.

في حالة وجود أى استفسار حول  صور احذية للشباب ،نستقبل تعليقاتكم اسفل المقال عبر موقع فكرة .