محتويات

سوف نتحدث في هذا المقال عن صور فساتين بوليوود من خلال موقع فكرة توجد الكثير من التصميمات والأشكال المختلفة لملابس بوليود ولنتعرف على أجدد الموديلات المعروفة والموجودة بالتفصيل في هذا المقال .

صور فساتين بوليوود مميزة :

يوجد الكثير من الفساتين المميزة والعصرية في أزياء بوليوود ومن هذه الأشكال والأنواع :

يوجد في هذا التصميم فستان باللون التركواز الداكن مع اللون الذهبي الداكن أيضا ويتميز هذا الساري بالشكل الأنيق والمميز .

اللون الأخضر مع اللون البمبي الداكن يعتبروا من الألوان المميزة والجميلة أيضا حيث يوجد بالساري شكل ورد ملون بعدة الوان مميزة وأنيقة مع بنطلون باللون الأخضر أيضا لكي يتماشي مع لون الساري .

يوجد في هذا التصميم اللون البنفسجي الداكن مع اللون الذهبي ويوجد ايضا بعض الرسومات علي الساري لتعطيه لمسة سحرية ومميزة .

هذا النوع من التصميمات يعتبر من الأنواع الرقيق والأنيقة جدا حيث أنه يوجد باللون الرصاصي مع قليل من التطريزات في الجزء العلوي من الفستان ليزيد من جمال شكل الفستان أكثر .

اقرأ ايضًا : صور ملابس فساتين حوامل فخمة

صور فساتين بوليوود مودرن :

يعتبر هذا التصميم من الأنواع المميزة والتي يفضلها كثير من الأشخاص حيث يوجد الفستان باللون الكحلي مع اللون الزهري والذهبي مع ارتداء شوز باللون الكعبي المميز ليزيد جمال الفستان أكثر .

اللون البرتقالي مع اللون الذهبي يعتبران من الألوان العصرية والأنيقة جدا مع وجود شكل ورد مميز وجذاب ليعطيه إطلالة مميزة ورقيقة أكثر .

يوجد في هذا الفستان لونين مميزين هما البرتقالي والاسود مع اللون الذهبي أيضا ويتكون هذا الساري من قطعتين ويعتبر نوع مميز وجذاب من الفساتين .

اقرأ ايضًا : صور فساتين سهرة للمحجبات

صور فساتين بوليوود أنيقة وبسيطة :

يوجد في هذا الفستان اللون الاصفر مع الون الأبيض وقليل من الرسومات على شكل ورد ملون بعدة الوان مختلفة وبسيطة .

هذا التصميم يعتبر من الألوان المميزة والبسيطة جدا حيث يوجد الساري باللون الرصاصي الداكن مع وجود اللون الذهبي العصري وابسط أيضا لكي يعطي لمسة سحرية ومميزة .

اللون الأصفر الداكن أو اللون البيج مع الكثير من الرسومات علي الفستان لتزيد من جماله وأناقته أكثر .

اقرأ ايضًا : صور احدث فساتين خروج للمحجبات

صور فساتين عصرية لنجمات بوليوود :

يوجد هذا الفستان باللون الرصاصي وهو خالي من اي تطريزات أو نقوش ولكن توجد بعض الرسومات المميزة والأنيقة على الفستان .

اللون الأحمر يعتبر من الألوان المفضلة عند كثير من النساء مع وجود رسومات على شكل ورد مع وجود اللون الذهبي الأنيق أيضا ليزيد من جمال الساري أكثر .

كما ذكرنا سابقا يعتبر اللون الأبيض من الألوان العصرية والأنيقة جدا مع وجود بعض الرسومات على الفستان باللون الذهبي المميز والجذاب .

يوجد في هذا الفستان باللون اللبني مع وجود اللون الذهبي مع وجود أيضا بعض الرسومات على شكل ورد جذاب وجميل .

يعتبر هذا التصميم من الأنواع الرقيقة والأنيقة جدا حيث يوجد باللون الأبيض مع القليل من الرسومات الخفيفة على شكل أفرع من الورد الجميل والمميز .

هذا النوع من الفساتين يعتبر من الأنواع المميزة جدا والأنيقة التي تفضلها نجمات بوليوود حيث يوجد الفستان بألوان متعددة منها اللون الاحمر والازرق والزهري أيضا مع وجود شكل ورد متعدد الألوان أيضا وهذا ليعطي إطلالة مميزة ورقيقة للفستان .

اقرأ ايضًا : صور فساتين شتوية ستايلات كاجوال شتاء

وفي حالة وجود أي استفسار حول صور فساتين بوليوود نستقبل تعليقاتكم أسفل المقال عبر موقع فكرة .