محتويات

سوف نتحدث في هذا المقال عن صور بلوزات دانتيل شيك فخمة مميزه من خلال موقع فكرة أن البلوزات انواعها متعدده وكثيره ولكن النساء في الأيام الأخيرة اصبحنا يفضلن البلوزات الدانتيل لما لها من رقة و قيمه عاليه وشياكه كبيرة ،ونظرا لذلك في هذا المقال سوف نقدم لكم صور لاحدث موديلات البلوزات الدانتيل .

صور بلوزات دانتيل مميزه وشيك :

في هذه الصورة نرى بلوزة من الدانتيل ذات لون اسود ومن المعروف ان اللون الاسود شيك للغايه ومميز ،ومن أهم ما يميز القماش بالضبط اللي هو انه يصلح للمناسبات العاديه والسهرات .

تم عن هذه البلوزه المميزة ذات اللون البني فهي شفافة من الأذرع روعه ومميزه جدا يوجد من أسفلها بعض الكسر والتطريزات ،الشكل الخاص بالبلوزه شيك جدا ومميز .

أما عن هذا الستايل الخاص بلوزات دانتيل ذات اللون الابيض المميز في هي بلوزة شفافة من الأذرع تأخذ ستايل اوف شولدر البلوزه مدرجه ،ومميزه جدا وشيك ايضا و تصلح للكثير من المناسبات .

هذا ايضا شكل آخر من بلوزات دانتيل ذات اللون الابيض المميز يجتمع فيها الشيفون مع بعض الدانتيل أكسبها ذلك شكل مميز جدا ومميز بالإضافة إلى رقتها هي تصلح للمناسبات بشكل كبير .

أقرأ ايضًا : صور احدث موديلات بلوزات صيفية

صور بلوزات دانتيل عصرية للبنات :

لننظر ايضا الى هذه البلوزه المميزة نرى أن منطقة الصدر والأكمام من الشيفون الشفاف أمام باقي البلوزة فهو من الدانتيل المميز البلوزه شيك جدا ورقيقه جدا .

أما في هذا الستايل المميز ذات اللون الطوبي نري ان البلوزه مميزه وشيك للغاية ويكمن تميزه في رقتها وهي من احدث الالوان المواكبة للموضة في الآونة الأخيرة. 

اما اذا ركزنا في الصورة سنجد أن البلوزة ذات اللون البينك المميز فهي ذات تصميم مميز جدا على منطقة الصدر بالاضافه الي انها من نوع الـ اوف شولدر المميز وهي رقيقه للغايه .

أقرأ ايضًا : صور بلوزات ستان شيك

صور بلوزات دانتيل 2021 :

أما عن هذا اللون الهادئ وهو اللون البني الفاتح المميز جدا وذات اطلاله مميزه للغايه وتصميمها مختلف وطويل نسبيا وأكثر ما يميزها هي أنها نص كم .

هذه البلوزه المميزة من الدانتيل النبيتي والذي معروف بشياكته واناقته أيضا فهو مميز للغايه والبلوزه ذات شكل شيك ومميز هذه البلوزه مفضله من قبل البنات بشكل كبير .

أما عن جمال هذا التصميم المميز والمختلف ايضا فهو عبارة عن لون أخضر داكن جدا هذا التصميم مميز جدا ومخالف أيضا يناسب البنات لمحبي الرقه واختيار الالوان النادره المختلفة هذا التصميم ذو قيمه عاليه جدا .

أقرأ ايضًا : صور اندرات وبراهات ملابس داخلية

صور بلوزات دانتيل للخروج :

انظر الى هذا اللون الهادئ جدا والرائع في الطقم متكامل جدا و متناسق مع البلوزه بشكل كبير البلوزه من الدانتيل طويله نسبيا ذات لون لبني فاتح ،هذا التصميم مميز ويصلح للسهره او مناسبه عاديه او خروج مع الأصدقاء .

اما عن هذه البلوزه من الدانتيل الابيض ذات الاكمام الواسعة تصميم البلوزة يعتمد على اتساعها فهي شيك جدا وانا لكنه قصيره مميزه ذات قيمه عاليه ايضا .

أما عن هذه البلوزة التي يجتمع فيها احسن واجود اللونين الأسود والأبيض هي منقوشة عليها مجموعه من الورود المميزه البلوزه من نوع  الاوف شولدر هذه البلوزه شيك جدا ومميزه و يفضلها الكثير من البنات نظرا لألوانها المميزه .

أقرأ ايضًا : صور احدث لانجري احمر

في حالة وجود اي استفسار حل صور بلوزات دانتيل نستقبل تعليقاتكم اسفل المقال عبر موقع فكرة .