محتويات

سوف نتحدث في هذا المقال عن صور بلوزات طويلة  وتونيكات للمحجبات من خلال موقع فكرة تبحث المحجبات عن الموديلات التي تناسب الحجاب ومن الملابس التي تناسب المحجبات البلوزات الطويلة والتونيكات والدريسات الطويلة وفي هذا المقال سوف نتعرف على بعض البلوزات الطويلة والتونيكات التي تلائم المحجبات .

بلوزات وتونيكات موديل 2021 :

هذه مجموعة من البلوزات الطويلة التي تناسب المحجبات فالأولى باللون البيج السادة وباسفلها بنطلون جينز أزرق والثانية باللون الرصاصي والثالثة باللون البرتقالي والرابعة باللون السماوي .

وهذه بلوزة مختلفة من البلوزات الطويلة وهي منتشرة في الفترات الاخيرة فهي باللون الرصاصي المخطط وهي طويلة من الخلف وقصيرة من الأمام بالإضافة إلى طرحة من اللون النبيتي وبنطلون ليجن اسود يناسب البلوزة .

وهذه بلوزة طويلة تشبه التونيك من اللون الاصفر السادة وبالوالدين بطول البلوزة مع طرحة مخططة بالأبيض والأسود وحذاء من اللون الابيض يناسب البلوزة .

وهذا الموديل رقيق للغاية فهو عبارة عن بلوزة مخططة من الابيض والرصاصي مع حزام وشنطة من اللون الاصفر الكناري وبنطلون لسجن من اللون الابيض وحذاء من نفس اللون .

اقرأ ايضًا : صور فساتين سهرة للمحجبات

بلوزات وتونيكات راقية : 

وهذه بلوزة طويلة تناسب المحجبات من اللون البني بكرانيش من الأكمام والذيل بالإضافة إلى بنطلون من اللون الاسود وطرحت من نفس اللون .

وهذه بلوزة طويلة من اللون الرصاصي السادة وبازرار من الأمام وقصيرة من الجوانب وبنطلون من الليجن الاسود وطرحت من اللون البيج الجميل .

وهذا الموديل من التونيكات الجميلة التي تقبل عليها الكثير من الفتيات فهو عبارة عن بادي طويل من اللون الابيض وبنطلون من اللون الرصاصي وجاكت طويل من  اللون الاسود .

أما هذه البلوزة فهي جميلة للغاية وتتسم بالاناقة والروعة فالأولى من اللون البينك السادة ومعها بنطلون جينز أزرق والثانية من اللون البترولي ومعها بنطلون من اللون الأزرق .

اقرأ ايضًا : صور فساتين سهرة للمحجبات

بلوزات للمحجبات قصيرة كاجوال : 

ظهرت في الفترات الاخيرة بعض البلوزات القصيرة الكاجوال التي تناسب المحجبات .

هذه بلوزة قصيرة كاجوال تناسب المحجبات فهي تظهر باللون البني السادة والاكمام بها طبقات بعضها فوق بعض مع بنطلون من اللون الكحلي وطرحت بني تناسب الموديل .

بلوزة أخرى غاية في الاناقة فهي من اللون النبيتي السادة واسعة من الذيل مع بنطلون ليجن اسود وطرحت من اللون البيج تظهر جمال البلوزة .

وهذه بلوزة من اللون البني السادة قصيرة من الأمام وطويلة نوعا ما من الخلف مع جيبت وطرحت من اللون الاوف وايت تظهر جمالها .

أما هذه فهي بلوزة جميلة وراقية من اللون الأخضر السادة وبها جوبير من الأكمام وفي الذيل وهي قصيرة من الأمام وطويلة من الخلف مع بنطلون من اللون الابيض .

اقرأ ايضًا : صور احدث فساتين خروج للمحجبات

صور تونيكات كاجوال : 

من الملابس التي تحبها المحجبات التونيكات الطويلة فهي ذات رونق وجمال يجذب الأنظار .

هذا التونيك من الموديلات الكاجوال التي ظهرت في الآونة الأخيرة فهو من الأنواع المشاجرة الطويلة ومعه بنطلون جينز من اللون الأزرق الفاتح .

وهذا تونيك آخر من أحدث الموديلات التي تحبها معظم الفتيات فهو من اللون البنفسجي السادة والاكمام واسعة من الأطراف مع بنطلون من اللون الابيض وطرحت من اللون الرصاصي .

أما هذا فهو موديل قمة في الروعة والأناقة حيث يظهر باللون النبيتي قصير من الجانبين ومزود بحزام من نفس اللون في المنتصف مع طرحة باللون البيج من الستان وبنطلون من اللون الابيض .

اقرأ ايضًا : صور طرق لفات طرح للمحجبات بالصور والخطوات

في حالة وجود أى استفسار حول صور بلوزات طويلة  وتونيكات للمحجبات ، نستقبل تعليقاتكم اسفل المقال عبر موقع فكرة .