محتويات

سوف نستعرض في هذا المقال مجموعة من صور ترابيزات مودرن خشب 2021 تربية ركنة خشبية من خلال موقع فكرة Fekera.com كل جزء في المنزل يعطي شكل مميز لي المكان بشكل كامل طب مثلا نحن نحرص على اختيارك لجزء بدقة كبيرة ومن أشهر ذلك ترابيزات الغرف الخاصة بالجلوس وغيرها من الترابيزات الخشبية المميزة التي ظهرت وتطورت في الاونه الاخيره لذلك سوف نستعرض مجموعة من صور هذه الترابيزات .

صور ترابيزات خشب فخمة

في الصورة الموضحة امامك نجد أن الترابيزة الخشبية من فخمة جدا مكونة من ثلاثة أجزاء جزء كبير يحتوي بداخلة على جزئين صغيرين قابلين للحركة و قابلين ايضا للاستعمال بصورة مميزة ، شكل الترابيزة جميل جدا وراقي و يمكن وضعها في غرف الجلوس واستعمالها بأساليب مختلفة .

أما عن هذه الصورة فهي تحمل منتدى خشبية مميزة تحتوي على ادراج يمكن استغلالها وضع الكتب او اي شيء من مستلزمات الإنسان الشخصية الترابيزة بسيطة لكنها قيمة وشيك جدا ايضا وغير مرتفعة بشكل كبير عن الأرض .

هذا ايضا شكل آخر لي ترابيزات خشبية متحركة تحتوي على قرص قابل الحركة و الترابيزة موضوعه على الارض بشكل مباشر دون ارجل الشكل الخاص بالترابيزة قيم جدا و مختلف وغير منتشر .

اقرأ ايضًا : صور غرف جلوس تركية 2021

صور ترابيزات جانبية خشبية مميزة

هذه الترابيزات الخشبية انتشرت بكثرة في الفترة الاخيرة تشبه مكتبة صغيرة يمكن استغلالها في وضع الكتب أو أي مستلزمات أخرى لون هذه الترابيزة الصغيرة ابيض و مميز جدا متلائم مع المكان .

 

أما عن هذه الترابيزة الجانبية ذات اللون البيج المميز هي كبيرة يمكن استغلالها لوضع اغراض الزينة أو الكتب كما هو موضح بالشكل فلونها متلائم مع ديكور المنزل والمكان وتصميمها رقيق للغاية .

هذا ايضا شكل اخر تصاميم ترابيزات الجانبية المميزة هذه المنضدة مكونه من دورين يمكن استغلالها بشكل كبير كما هو موضح فيها شبه من مكتبة صغيرة الشكل شيك ورقيق للغاية واللون ايضا شيك للغاية .

اقرأ ايضًا : صور ديكورات خشبية 2021

صور ترابيزات خشبية فخمة

هذا شكل اخر من الترابيزات الخشبية المجوفة يوجد بها تجويف واقدام من الاستانلس رقيقة جدا الشكل غريب ونادر ايضا ولكنه مميز لا ياخذ حجز كبير و يمكن استغلاله بالشكل الأمثل .

هذا التصميم من الترابيزات الخشبية مكونه من دورين عبارة عن كويسين دائريين الترابيزة ليس لها اقدام ولكنها شيك جدا ولونها متلائم مع ديكور المكان .

اللون الاسود معروف بشياكته بفخامته وأناقته نرى أن هذه المنتجات الخشبية ذات اللون الاسود عباره عن دولاب صغير في مجموعة من الأدوية التي يمكن الاحتفاظ بها بالكثير من الأعراض سواء كتب او مستلزمات أو ما شابه ذلك. 

اقرأ ايضًا : صور أبواب خشب داخلية مودرن 2021

صور ترابيزات خشبية سوداء

هذا الشكل المميز جدا من ترابيزات خشبية ذات لون أسود مكونه من ادوار خشبية مستطيلة الشكل لا تحتوي على اقدام بل هي موضوعة بشكل مباشر على الأرض وهي مميزه وانيقة جدا .

هذا شكل اخر من الترابيزات الخشبية ذات اللون الأسود بها خط رفيع ابيض اللون وايضا بها ادراج الشكل رقيق جدا و متلائم مع تصميم المكان الذي يجمع بين اللون الابيض والاسود.

هذا الشكل الترابيزات الخشبية مكون من جزئين مربعين جزء سفلي الجزء العلوي الترابيزة رقيقه وبسيطه جدا الشكل النهائي للتصميم رائع جدا ومميز .

اقرأ ايضًا : صور موديلات مطابخ خشب حديثة 2021

صور  اخري من الترابيزات الخشبية

هناك الكثير من الترابيزات الخشبية التي انتشرت مؤخرا ومنها الأشكال التالية :

اقرأ ايضًا : صور ديكورات غرف نوم اطفال 2021 بتصاميم مميزة

عزيزى القارئ نستبشر أن نكون قد قدمنا لك جميع المعلومات حول الموضوع صور ترابيزات مودرن خشب 2021 من خلال موقع فكرة fekera.com  ونحن على اتم الاستعداد للرد على إستفساراتكم في أسرع وقت .