محتويات

سوف نستعرض في هذا المقال مجموعة من صور اشكال وتصميمات الأرضيات من خلال موقع فكرة Fekera.com الاهتمام بديكور المنزل اصبح هم كبير بالنسبة لكثير من الناس الذين يبحثون عن الموضة والتألق ومواكبة أحدث الصيحات ولذلك فان اختيار الشكل الخاص بالارضيات الخاصة بالمنزل اصبح شي صعب نظرا لوجود اشياء كثيرة متطورة وذات شكل جميل ومميز ، وفي هذا المقال سوف نقدم مجموعه من صور مختلفة للارضيات .

صور اشكال ارضيات بورسلين 

هذا التصميم المميز الذي أمامنا هو عبارة عن أرضية من البورسلين الأبيض المخطط الشكل الخاص بالارضيه تماما مع لون المكان والديكورات الموضوعة فيه ودهانات الحوائط ايضا ،الارضية شيك جدا وغير منتشرة ، وهو قيم جدا .

هذا شكل اخر لارضية من البورسلين المتميز فهو تشبة بالسيراميك اللامع الشكل انيق جدا واللون ايضا البيج والبني الهادئ ، متناسق تماما مع ديكورات الانتريه والحوائط التصميم متلائم مع المكان بشكل كبير .

هذا تصميم آخر الارضية من البورسلين الذي يجمع بين اللون البيج واللون البني المحروق التصميم الخاص بالارضيه مناسب للانتريه والأثاث وهذا التصميم يحبه الكثير من عشاق الالوان الغامقة. 

هذا تصميم اخر للارضية مخططة باللون البيج الفاتح واللون البني او الكاكاوي الهادئ التصميم اذا انظف نجد أنهم تمشي مع أجزاء المنزل سواء الحائط او اي الترابيزة خاصة الانترية والمكتبة التصميم رقيق جدا و بسيط ولا يحتوي على اي الوان شاذة .

اقرأ ايضًا : صور ديكورات سيراميك ارضيات 2021

صور ارضيات باركيه خشبية 

هذه الأرضية مصنوعة من الباركيه الخشبي الرائع هذه الارضيه ذات لون فاتح تتلائم مع ديكور المكان بالكامل فهو تصميم مبهر جدا ومفرح ويميل الكثير مؤخرا الى إنشاء هذا التصميم .

هذا شكل اخر من الارضية الباركيه الخشبية ذات اللون البني الغامق فهو مميز جدا وشيك ايضا ، متلائم مع ديكورات الانتريه و المنضدة الخشبية ايضا .

 

هذه الأرضية الشيك جدا من الباركيه الخشبي ذات اللون البني المحروق فهو شيك جدا ومميز ايضا ويعطي شكل مميز جدا للمكان .

أما عن هذه الأرضية المصنوعة من الباركيه الخشبي ملئ بالنقوش الرائعة ، هو تصميم مختلف جدا وجديد ايضا ومميز .

اقرأ ايضًا : صور ديكورات سيراميك ارضيات 2021

صور ارضيات شيك جدا 

هذه الأرضية المميزة جدا من السيراميك الذي يجمع بين اللونين اللون البيج الفاتح اللون الاخضر المميز كما نرى في هذا التصميم شائع الاستخدام في الكثير من المنازل البسيطه هذا التصميم ميزتة لا تظهر اي عيوب في الأرض يمكن اعتباره ومناسب الكثير من الديكورات والاثاث .

هذا تصميم آخر ارضية مميزة من السيراميك الذي يأخذ أشكال سداسية رقيقة من ألوان ودرجات اللون الرصاصي المميز هذا التدرج في الالوان راقية جدا والتصميم مناسب لعدد كبير من الديكورات المختلفة و خصوصا اذا كان المكان صغير في المساحة .

هذا شكل اخر لارضية مبهجة تجمع العديد من الألوان البني والاسود والفستقي هذا تصميم بسيط للغاية ولكنه كان منتشر في القدم أصبح من التصميمات الحديثة الآن ويعطى بهجة حديثة وجميلة جدا للمنزل .

اقرأ ايضًا : صور ديكورات خشبية 2021

صور ارضيات مبهجة 

هذا التصميم الخاص بالارضية رقيق جدا و نرى انه مبدع فهو عباره عن مجموعه من الأزهار الملونة التي تجمع بين اللون الفستقي والزيتي اذا نظرنا الى الشكل النهائي للارضية سوف نجد انه ملائم تماما مع ديكور المكان وبسيط أيضا .

هذا ايضا تصميم آخر الارضية من اللون البنى ودرجاته متميزة الشكل بسيط ولكنه شيك جدا ايضا ويناسب مكان متسع او شقه صغيرة الحجم اللون الخاص باللارضية متلائم ايضا مع الوان الحوائط .

اقرأ ايضًا : صور ديكورات غرف نوم اطفال 2021 بتصاميم مميزة

 عزيزى القارئ نستبشر أن نكون قد قدمنا لك جميع المعلومات حول الموضوع صور اشكال وتصميمات الأرضيات من خلال موقع فكرة fekera.com  ونحن على اتم الاستعداد للرد على إستفساراتكم في أسرع وقت .