محتويات

صور لفات طرح للمحجبات 2021 طريقة لف الطرحة بالخطوات من خلال موقع فكرة Fekera.com ، تختلف انواع الطرح وتتنوع بشكل كبير جدا ويختلف طرق لف كل نوع ولكل كل فتاة اسلوب خاص في لف الطرحه الخاصة بها وفي هذا المقال سوف نقدم لكم صور لمجموعة من احدث صيحات لفات الطرح .

صور لفات طرح سواريه :

اذا نظرنا الى هذه الصورة نجد ان لفه الطرحه بسيطه جدا الطرح ممنوع القطن المميز سهل لف لف الطرحه بسيطه جدا الملتف حول الرقبة ووجود جزئين من الطرحه متدلين على الظهر ليعطوا شكل نهائي مميز وبسيط وشيك .

وهذه ايضا احد لفات السوارية حيث ان الطرحه من نوع التل يتم لف الطرحه الى الخلف بشكل بسيط ومميز جدا لتناسب المناسبه وايضا وجه العروس .

هذه ايضا احد الملفات الخاصة بالفساتين السواريه المميزة هامشي يتم لف الطرحه من النوع الستان المميز وضع تاج بسيط من اللون الذهبي على الرأس  اللفه بسيطه للغايه و مميزة وشيك جدا .

صور لفات طرح عاديه 2021 :

أما عن هذه اللفتة المميزة فهي شائعة الان بين البنات بشكل كبير حيث يتم استخدام بندانه قطن نوع السوري تم تثبيت فوقها طرحه من نوع الكريب سهلة التثبيت والتي لها شكل مميز وشيك كما هو موضح بالصوره السابقه وهي من افضل اللفات و اكثرهم انتشارا بين البنات .

هذه الصورة توضح استخدام آخر للبندانه السوري المصنوعة من القطن حيث يتم في هذه الصورة لف طرحه من النوع القطن المميز حول الرقبة بصورة خاصة لتعطي شكل مميز وشيك جدا .

أما عن هذه اللغة فهي تعتمد على استخدام الطرح الستان الشكل المبهج والمميز على الرغم من انها صعبة الاستخدام إلا أنها تعطي شكل النهائي رقيق جدا يتم تثبيت الطرحه مجموعة من الدبابيس واستخدام بندانه او طرحه سفليه لتثبيت الطرحة العلويه.

هذه صوره اخرى ليه كيفيه لف الطرح الستان بأسلوب مميز و بسيط وملائم المحجبات محبي الطرح الطويله ومحبى التألق والتميز ايضا .

اما عن هذا النوع من الطرحه وهو بطرح القماش المميزة سهله التثبيت وكانت ايضا شائعه الاستخدام بين البنات بشكل كبير لون هذه الطرحة بيج مميز تعتمد لف الطرحه على لفها حول الرقبة وتثبيتها بهذا الشكل الموضح بالصوره.

مواضيع قد تهمك :-

صور طرح مودرن 2021 :

هذا نوع آخر من الحجاب ظهر في عام 2021 وتسمي  التربون وهي شيك جدا ومناسبة بشكل كبير المناسبات والاحتفالات ويفضلها عدد كبير من البنات ما حبى الشياكه و التالق والاختلاف .

هذا شكل اخر لف الطرح القطن مميزه بكل سهوله وبساطه وضع أحد أطراف الطرحة على الكتف و تركها هكذا فهو من احد صيحات لفات الطرح التي انتشرت بين البنات وهي مميزة جدا وشيك ايضا.

ايضا هذا النوع من الطرح المميزه انتشر بشكل كبير في الاونة الاخيرة واصبح مفضل جدا بالنسبة للبنات وأسلوب لف هذه الطرحه هو ادخال جميع اجزاء داخل البلوفر أو الجزء الذي يتم ارتدائه لتعطي شكل رقيق ومميز في النهاية .

صور لفات طرح مختلفه وحديثه :

هذه الطرحة ذات اللون الجملي من النوع الكريب المميز تم ارتداء أسفلها بندانه من نوع السوري وفي النهاية تم لف أطراف الطرحة حوالين الرقبه وربطها بسهوله فيونكه مميزه هذه اللفه شيك جدا وانيقه للغايه .

هذا نوع آخر من الطرح الخاصة بأنواع الطرح القماش زيت اللون الكاروهات يجمع بين اللون الاحمر النبيتي والبيج لفه الطرحه بسيطه ولكنها شيك جدا .

في حالة وجود أي استفسار حول صور لفات طرح نستقبل تعليقاتكم اسفل المقال عبر موقع فكرة .