محتويات

صور كتالوج ديكورات حوائط غرف نوم 2021 دهانات حوائط غرف نوم من خلال موقع فكرة Fekera.com ،يبحث دائما الكثير من الناس علي ديكورات بسيطه ورقيقة لتناسب غرف النوم ،حيث ان من المغرف ان هذه الغرفة هي غرفة الاسترخاء والنوم فتحتاج الى ديكورات بسيطة ومميزة ومريحة للاعصاب ،لذلك يجب التركيز الشديد على اختيار الالوان والديكورات المناسبة ومن خلال مقالنا سنوفر لكم كتالوج كامل عن ديكورات حوائط غرف النوم .

صور الوان حوائط غرف نوم :

اذا نظرنا الى ديكور هذه الغرفة نلاحظ انه مليء بالهدوء والالوان متماشية مع بعضها البعض ،حيث ان اللون السرير و الخداديات والملايات متلائم تماما مع لون الحائط المدرج فهو عبارة عن خطوط رأسية من اللون الفيراني او الرصاصي الفاتح مع اللون البيج المتميز وفي ظل الإضاءة الهادئة يعطي شعور بالراحه والسكينه .

وإذا القينا نظرة واضحة على هذه الغرفة سوف نجدها تمشي تماما مع بعضها البعض في الحائط مزخرفة بخطوط بيضاء من الفراشات واللون العام هو اللون الفوشيا الغامق او البنفسجي الفاتح لون السيراميك بينك فاتح والستائر يتماشى مع الحائط يعطي هذا تناسق جذاب ومريح ايضا بصورة كبيرة.

صور ديكورات حائط لغرف نوم مودرن :

اذا نظرنا الى هذه الغرفة سوف نجدها تتسم بالبساطه والرقه حيث ان الغرفة تجمع بين اللون الابيض والرصاصي الفاتح والحائط التي توجد خلف السرير ذات اللون الابيض والذهبي الرائع فهي حائط ذات لون رصاصي غامق جدا مخططه في سورة مربعات ،ديكور رقيق جدا يعطيك شكل نهائي جذاب .

هذه الغرفة تتميز بالفخامة الشديدة في ديكور الحائط الموجود خلف السرير رائع جدا وجذاب عبارة عن عمودين رفيعين وحائط مقوص يبدو وكانه حائط مزدوج والجزء الداخلي من الحائط لونه خشبي رائع يتماشى تماما مع ألوان الحجره و بالاضافة الى اضاءة داخلية ذات لون ازرق هادئ .

الوان غرف نوم للمتزوجين :

في هذه الغرفة تبدو الحائط الموجود خلف السرير المطلية باللون الأبيض والمحدد فيها أماكن للمرأة حامينا ويسارا بالإضافة إلى البرقع الذهبي المعلق عليها ليعطى الغرفه منظرا جماليا.

ديكور هذه الغرفة اللي تتسم بالرقة الشديدة يعتمد على اللون الزيتي الفاتح حيث أن الحائط عبارة عن حائط مطلية باللون البيج الفاتح مغطاة بأشجار مرسومه رسم خفيف تبدو وكأنها فراشات متطايرة متلائمة تماما مع ديكور الغرفة بالكامل .

فيديو كور هذه الغرفة ملاحظ ان الحائط شكلها جذاب ومريح للغاية حيث أنها مطلية باللون الرصاصي المرسوم عليه بعض النقوش التي تعطي مظهر باللمعان والضوء ديكور رقيق مناسب لبساطته الأثاث الموجود بالغرفه .

ديكور هذه الغرفة متميز للغاية حيث اننا نرى ان ديكور الغرفه بسيط للغايه والحائط الموجوده خلف السرير مقسمه الى جزئين جزء مطرز باللون الذهبي الممزوج بالأسود يبدو كأنها برواز او بروازين موضوعين على جانبيه حائط مقسم الى قوالب تبدو وكأنها قوالب طول مطلية باللون الابيض مظهر رائع جدا وراقي في نفس الوقت .

صور الوان حوائط غرف نوم 2021 :

 

ديكور هذه الغرفة المليئة باللون الكشمير المتميز والله هذا انه لون الحائط تنقسم الى جزئين جزء بجزء الكشمير عليه نقوش تأخذ شكل القلب وتعطي الغرفة مظهر جذاب وجميل للغاية ويزيد من جمال ورقة هذه الغرفة المميزة .

 

في هذه الغرفة نجد ان لونها مريح للغاية حيث انها تجمع باللون التركواز واللون الأبيض وحائط الموجود خلف السرير عبارة عن لون تركواز مخطط معد بطريقة مميزه للغايه ، بالأضافه الى انه ملفت للغايه .

في حالة وجود أي استفسار حول صور كتالوج ديكورات حوائط غرف نوم ، نستقبل تعليقاتكم اسفل المقال عبر موقع فكرة .