معالم السياحة فى السويد 2021 معالم

بواسطة:

معالم السياحة فى السويد 2021

صور دليل معالم السياحة فى السويد 2021 تحتل السويد مكانة متقدمة فى قائمة الدول الأوروبية الحديثة خاصة وأنها تمتلك العديد من المعالم الأثرية والسياحية بالإضافة للفنادق و المنتجعات الفاخرة والمحلات التجارية المتنوعة الأمر الذي يجعلها تحقق تقدما ملحوظا في مجال السياحة فى المقال القادم نسرد بعضا من أفضل معاملها الأُثرية والطبيعية وعددا من أفضل فنادقها ومطاعمها .

جزيرة جور جاردن

صور السياحة فى السويد 2021 تعد جزيرة جورجاردن من الأماكن المفضلة للسياح لاسيما وهي توفر العديد من سبل الراحة والرفاهية فضلا عن فنادقها ومطاعمها الفاخرة ودور السينما كما تنتشر المباني الأثرية والتاريخية القديمة والحديثة فيها ، تقع جزيرة جورجاردن في مدينة ستوكهولم.

قصر ستوكهولم

استغرق بناء القصر وتطويره العديد من السنوات فقد تم بنائه فى عهد بيرغر يارل في القرن الثالث عشر ليكون قلعة لحماية بحيرة مالارين ومع الانتهاء من بناء الأبراج الثلاثة في القلعة وتحويله لقصر أطلق عليه ثلاثة تيجان حتى قام الملك جون الثالث بإعادة بناء القصر على النمط الباروكى حتى عام 1697 عندما شب حريق ألحق أضرارا كبيرة بالقصر إلى أن قام تيتشينو بإعادة البناء مجددا ويعتبر قصر ستوكهولم المقر الرسمي للعاهل السويدي ، يقع القصر في جزيرة ستاد شولمان في ستوكهولم.

كالمار

تشتهر مدينة كالمار بجامعة لينوس فضلا عن كونها الطريق الرئيسي لجزيرة اولاند وكانت المدينة ما بين القرنين الثالث عشر والسابع عشر من أهم وأشهر مدن السويد كما كانت مقرا للأسقفية فى فترة من الفترات الزمنية وإن كانت القيمة الكبيرة للمدينة قد تراجعت بعد توقيع معاهدة 1658 ولكن سرعان ما استعادت قيمتها مع مع بداية القرن التاسع عشر مع عصر الثورة الصناعية في أوروبا ، تقع كالمار في منطقة سمولاند.

الجذع المتحول

يحتل المبنى المرتبة الأولى من حيث المبنى الأعلى فى السويد بأكملها بارتفاع يصل إلى 190 متر كما احتل المرتبة الثانية بين ناطحات أوروبا الأكثر ارتفاعا فى فترة من الفترات والبرج من تصميم المعماري الأسباني سانتياغو كالاترافا حيث استغرق بنائه أربعة سنوات ليتم افتتاحه فى عام 2005 ليحصل بذلك على جائزة ميبيم من معرض البناء في كان كأفضل مبنى سكنى فى العالم ، يقع المبنى في مدينة مالمو السويدية.

مواضيع ذات صلة بـ

السعرات الحرارية في البليلة

محتويات 1 ماهي البليله 2 السعرات الحرارية في البليله 3 القيمة الغذائية للبليلة 4 البليله والرجيم 5 ماهي فوائد البلبلة السعرات الحرارية

ما-هو-علاج-الخوف

. الخوف . علاج الخوف . الأدوية . العلاج السلوكي الخوف يطلق على الخوف مصطلح الفوبيا، وهو الشّعور المفرط بالخوف والذي يؤدي لحدوث ردّة فعل

فوائد-بذور-الخشخاش

. بذور الخشخاش . فوائد بذور الخشخاش . الحفاظ على صحة القلب . الحفاظ على صحة العظم وعلاج الإمساك . يحافظ على صحة الدماغ وصحة خلايا الدم ال