صور السياحة في كندا 2021 ابرز معالم ك

بواسطة:

صور السياحة في كندا 2021 ابرز معالم كندا

صور السياحة في كندا 2021 أبرز معالم كندا على موقع محتوى ، إلى جانب كون كندا ثاني أكبر دولة في العالم من حيث المساحة ، فإن كندا من أجمل دول العالم التي توفر لك الاستمتاع بالأماكن الطبيعية الخلابة من جزر وبحار وحدائق وشلالات ناهيك عن المناطق التاريخية التى تحمل لك عبق الماضي ، ونستعرض في التقرير التالي سوياً المعالم السياحية في مدن كندا .

مدينة كيبك من أشهر الأماكن

كيبك القديمة

هي أقدم جزء من مدينة كيبك والتى تنقسم إلى كيبك القديمة العليا وكيبك القديمة الدنيا.

كيبك القديمة العليا تقع أعلى رأس ديامان وكيبك القديمة الدنيا تقع أسفل الرأس ، وتضم كيبك القديمة بصفة عامة العديد من الأماكن التاريخية والأثرية حيث تم الإعتراف بها من قبل اليونسكو عام 1985، تضم كيبك القديمة قلعة سان لويس التي تم إنشاءها عام 1920 على يد صموئيل شمبلين وتحوي أيضاً قلعة كيبك التى تم إنشاءها 1690 بالإضافة إلى العديد من القلاع والحصون والمنازل التى مر عليها العديد من القرون.

قلعة كيبك

تم إنشاءها عام 1690 في القرن الـ 17 برأس ديامان بمدينة كيبك على يد سيباستيان دو فوبور ذلك المهندس الفرنسي كقلعة محصنة لتكون جزء من أسوار مدينة كيبك.

كيبك القديمة

من أوائل الفنادق المبنية على هيئة قصور تم تشييده على يد المهندس الأمريكي بروس برايس.

تم إفتتاحه عام 1893 في كيبك القديمة على التلة البرلمانية ليطل على نهر سانت لورانت من شرفة دوفرين.

مبنى البرلمان

مبنى من ثمانِ طوابق في كيبك القديمة يمثل موطناً البرلمان كيبك ويتألف من نائب الحاكم والجمعية الوطنية ، تم إضافة إلى جانبه عدد من المبانِ الإضافية كـ:

  • صرح جان أنطوان الذي أُضيف لوزارة الزراعة عام 1932.
  • صرح أندريه لوزارة النقل تمت إضافته عام 1937 .
  • صرح بامفيلي لمكتبة الجمعية الوطنية والمكتبات الحكومية الأخرى والمجلس التنفيذي عام 1915 .
  • صرح أونوريه-مارسير الذي تم إضافته لوزارتي الخزانة والأمين العام للجمعية الوطنية والنائب العام عام 1925.

شلالات مونتمورنسي

تقع على الحدود بين منطقة نيوبورت ومنطقة نيوشاتل والتي تبعد قرابة الـ 12 كيلو متر من قلب مدينة كيبك ، وتعد شلالات مونتمورنسي أكبر شلالات نهر مونتمورنسي بكيبيك في كندا حيث يبلغ ارتفاعها 84 مترا وعرضها 46 متر لذلك تعد أيضاً أطول الشلالات في مدينة كيبك حيث ترتفع مقدار 30 متر عن شلالات نياجرا ، ويمكنك رؤية الشلالات من عدة وجهات نظر مختلفة من خلال صعودك الدرج المخصص للشلالات كما يمكنك أيضاً تجربة الترام الجوي التابع لمنطقة الشلالات وكذلك الجسر المعلق عند نقطة السقوط.

صور المعالم السياحية لمدينة فانكوفر

جسر ليونز جيت

جسر معلق يعبر من بورارد ليربط بين شمال وغرب فانكوفر ، تم إفتتاحه عام 1938 يصل طوله إلى 1823 متر وارتفاعه 111 متر .

جسر كابيلانو المعلق

جسر معلق في مقاطعة شمال فانكوفر تم إنشاءه عام 1888 على يد جورج جرانت ماكاي المهندس الاسكتلندي.

حيث قام ماكاي بشراء 24 كيلو متر مربع من الغابات الكثيفة على جانبي نهر كابيلانو وعندها قام بعمل جسر من حبال القنب والأرز وألواح الخشب ثم إشتراه إدوارد ماهو عام 1910 ليصبح جسر كابيلانو المعلق.

ملعب بي سي بليس

تم إفتتاحه عام 1983 في شمال منطقة فالس كريك بمدينة فانكوفر ويعد أول ملعب مغطى بكندا.

كما يعد أيضاً الأكبر من نوعه في العالم وهو معقل نادي بي سي ليونز ونادي فانكوفر وايتكابس.

كندا بليس

مبنى يقع في مدخل الواجهة البحرية لمدينة فانكوفر على بورارد يغطي سطحه الخارجي القماش يشبه أشرعة السفن ويعد المحطة الرئيسية للسفن السياحية حيث تنطلق معظم رحلات فانكوفر إلى ألاسكا من هنا .

صور السياحة في مدينة أوتاوا

المتحف الكندي للحضارة

يقع على بعد خمس دقائق من وسط مدينة أوتاوا تم تصميمه على يد دوغلاس كاردينال المهندس المعماري الكندي ، يمكنك من خلال زيارته إكتشاف الثقافة الكندية عبر 1000 سنة من التاريخ.

المتحف الكندي للطبيعة

يقع بمقاطعة أونتاريو في مدينة أوتاوا ، يتبع رابطة المتاحف الكندية وشبكة المعلومات التراثية الكندية والمتحف الإفتراضي الكندي.

يضم المتحف مجموعات ابتدأتها هيئة المسح الجيولوجي الكندي عام 1856.

قصر الفنون

برج تاريخ إنشاء إلى عام 1871 ، يضم أكثر من 20 منظمة للفنون المحلية و معرضين للفنون المرئية ومسرح الفنون يتسع لــ 150 شخص.

مبنى البرلمان

يقع على تلة تطل على نهر أوتاوا وهو مقر الحكومة الفيدرالية في كندا ومقر إعداد الإحتفالات الوطنية ينتشر على أرضيته رسومات للعديد من الشخصيات الهامة في كندا ، يميز المبنى برج السلام الذي يحتوي على 53 جرس ويدق كل ربع ساعة واحداً من هذه الأجراس.

النصب التذكاري للحرب الوطنية

رمز للإنتقال من حالة الحرب إلى السلام ، يقع بقلب ساحة الإتحاد عند تقاطع شوارع والينغتون وسباركس والجين.

النصب الوطني لحفظ السلام

هو رمز الأمل بالسلام في العالم ، يقع بجوار المتحف الوطني بأوتاوا في تقاطع بين شارعي ساسكي سانت باتريك وول ، وهو النصب الوحيد بالعالم الذي يكرم قوات حفظ السلام حيث يصور ثلاث جنود من قوات حفظ السلام يقفون فوق أنقاض الحرب وأمامهم بستان شجيرات كرمز للسلام.

مواضيع ذات صلة بـ

تفسير رؤية اولاد صغار في المنام

محتويات 1 تفسير حلم الاطفال الكثيرون 2 حلم الولد الجميل للمتزوجه 3 تفسير حلم المولود الذكر للمتزوجه 4 تفسير حلم ولد صغير للعزباء 5 رؤية

نص قانون نيوتن الثالث

إسحاق نيوتن وُلد العالِم إسحاق نيوتن في 25-12-1642 وتوفي في 20-3-1727، وهو عالِم إنجليزي ويعتبر من أكبر رموز الفيزياء والرياضيات، وكان له بصمة

اسم جماد بحرف ش الشين

محتويات 1 قائمة أسماء جماد بحرف ش الشين 2 اسم جماد بحرف ش الشين 3 أسماء جماد بحرف ش الشين من ثلاث حروف 4 اسم جماد بحرف ش الشين من أربع حرو

الفرق بين السيليكون والجرمانيوم

أشباه الموصلات تعرّف أشباه الموصلات على أنّها مواد لها خصائص فريدة في طريقة تفاعلها مع التيار الكهربائي، حيث تكون الموصلية الكهربائ

كيفية-تعقيم-الرضاعات-البلاستيك

. تنظيف وتعقيم الرضاعات . كيفية تنظيف الرضاعات البلاستيك . كيفية تعقيم الرضاعات البلاستيك . التعقيم بالغليان . التعقيم الكيميائي . التع