معلومات وصور السياحة فى ألمانيا 20

بواسطة:

معلومات وصور السياحة فى ألمانيا 2021

معلومات وصور السياحة فى ألمانيا 2021 تلك الدولة التى عانت ويلات الحرب العالمية ولا سيما الثانية حيث كان سور برلين الذي يفصل شرق ألمانيا عن غربها مصيبا شعبها بالحزن ولكنها تجاوزت الأزمة وإستطاعت بقوة شعبها التوحد من جديد وبدأ أى عدو ، تمتلك ألمانيا عددا هاما من المعالم السياحية سواء تلك التي تعود لزمن الحرب العالمية أو الفنية أو المعالم السياحية الطبيعية فضلا عن المعالم المستخدم فيها وسائل التكنولوجيا الحديثة .

القطار المعلق في ألمانيا

ترجع تسمية القطار بهذا الإسم نظرا لكونه يسير معلقا عبر طريق سكك حديدة حيث يكون القطار أسفل خطوط السكك الحديدية وليس العكس ويرجع القطار إلى عام 1900 ميلادية .

ميناء مدينة هامبورغ

تشتهر مدينة هامبورغ بمينائها الخلاب حيث تستطيع أن ترى المياه الزرقاء الجميلة وتنتشر فيها البواخر والمراكب الملونة الجميلة كما تستطيع الاستمتاع برحلة فى إحدى الباخرات .

سور مدينة برلين

إنه الأشهر فى تاريخ ألمانيا بشكل عام وبرلين بشكل خاص جدير بالذكر أنه قبل عشرون عاما كان سور برلين يفصل بين شرق ألمانيا وغربها ولكن تم هدم السور فى إشارة واحدة على قوة الشعب الألماني ووحدته.

مبنى الرايخستاغ

كان مبنى الرايخستاغ هو مبنى البرلمان الألمانى فى العام 1933 حتى العام 1999 ليتحول بعدها لمزار سياحى كبير يدل على عظمة وقوة ألمانيا .

بوابة براندنبورغ

ترجع شهرة هذه البوابة كونها سجلت أحداث الحرب الباردة التى دار بعضا منها على أراضي ألمانيا في وقت كان سكان ألمانيا الشرقية منعزلين عن نظرائهم الغربيين .

ناطحات مدينة فرانكفورت

تشتهر المدينة بناطحات السحاب المنتشرة على أرضها حيث وصل عددها إلى أكثر من 500 ناطحة سحاب كما تجد فى فرانكفورت التعدد فى الجنسيات الذى يتيح فرصا أفضل للتعرف على الثقافات المختلفة ،حيث توجد الأتراك والجنسيات الأخرى فضلا عن الألمان أنفسهم.

مدينة ميونيخ

إذا كنت من محبى الفن والغناء الأوبرالي تستطيع الذهاب إلى ميونيخ حيث المسارح العديدة ودار الأوبرا ودور السينما الكثيرة .

قلعة هايدلبرغ

تقع القلعة فى وادى نيكار وتم إنشاء القلعة فى الفترة بين 1398 و 1410 بناء ا على أمر روبرشت الثالث حيث أمر ببناء القلعة كحصن لحماية البلاد من الأعداء ، تتمتع القلعة بحديقة مقابلة لها بها أفضل وأجمل النباتات على الإطلاق فضلا عن عدد كبير من التماثيل خاصة تمثال الأب الراين نسبة إلى النهر الرئيسى فى ألمانيا الراين .

وروبا بارك

تعد مدينة ملاهي أوروبا بارك ثانى أكبر مدينة ملاهى فى القارة الأوروبية بعد مدينة ديزنى لاند الشهيرة ، توفر المدين العديد من الألعاب التى تناسب كافة المراحل العمرية المختلفة .

كاتدرائية كولونيا

وضعت منظمة اليونسكو عام 1996 كاتدرائية كولونيا على رأس قائمة مناطق التراث العالمى نظرا لما تتمتع به من مكانة خاصة وتصميم متميز حيث تستطيع أن ترى برجى الكاتدرائية وهما مرتفعان فى سماء كولونيا بارتفاع يصل إلى 157 مترا.

بحيرة كونستانس

تعرف البحيرة أيضا باسم “بودنسي”، تبعا للغة الألمانية أهم ما يميز البحيرة كونها تجمع بين أهم ثلاث مدن سياحية فى أوروبا وهما ألمانيا وسويسرا والنمسا حيث توفر جولة القارب فى البحيرة فرصة المرور بالمدن الثلاثة في الجولة الواحدة .

حديقة العظمة في مدينة دريسدن

تجمع الحديقة بين النباتات والحيوانات حيث تنقسم إلى جزء ملىء بالمساحات الخضراء والنباتات المختلفة وكذلك جزء آخر وهو الأكبر يضم عددا من الحيوانات التى تجذب ملايين السياح سنويا .

وادى قلبه دريسدن

يجمع وادى إلبه دريسدن بين الحدائق المورقة والمساحات الخضراء والفيلات القديمة التى تتميز بتصميمات معمارية خلابة تعود إلى القرن التاسع عشر الأمر الذى دفع منظمة اليونسكو لإدراج الوادى ضمن مناطق التراث العالمى .

مواضيع ذات صلة بـ

أعراض الإجهاض في الشهر الثاني

المفهوم الطبّي للإجهاض الإجهاض هو الفقدان العفوي للحمل في الفترة الممتدة منذ حدوث الإلقاح وحتّى الأسبوع 20 من الحمل، بينما يشير مصطلح

ما-هو-الاستجماتيزم

. ما هو الاستجماتيزم . أعراض الاستجماتيزم . أسباب الاستجماتيزم . عوامل الخطر للإصابة بالاستجماتيزم . تشخيص الاستجماتيزم . علاج الاستجم

نبات ينتهي بحرف ض

اسم نبات ينتهي بحرف ض يمكنك مشاهده باقي الكلمات بحرف الضاد ولد ينتهي بحرف ض - بنت ينتهي بحرف ض- ... بحرف ض- جماد ينتهي بحرف ض - بلد ينتهي

مضاعفات منظار المعدة

محتويات 1 ما هو منظار المعدة 2 ماهي اسباب القيام بعمل منظار المعدة 3 تعليمات للتحضير لعملية المنظار 4 كيف يتم اجراء عملية منظار المعدة