المعالم السياحية زيورخ 2021

بواسطة:

المعالم السياحية زيورخ 2021

دليل وصور المعالم السياحية زيورخ 2021 تعتبر مدينة زيورخ من المدن السياحية الكبيرة حيث تعرض المعالم الأثرية التاريخية التى تعود لعصور قديمة بجانب المعالم الطبيعية التى تسعد الروح والنفس لذا نقدم لكم فى محتوى بعضا من هذه المعالم السياحية .

بحيرة زيورخ

صور اهم المعالم السياحية زيورخ تعتبر بحيرة زيورخ من المناطق المثالية للسياحة فى المدينة حيث تتسم بالهدوء والجمال فضلا عن أن مياهها تصلح للشرب لشدة عذوبته ، كانت البحيرة قديما تستخدم كوسيلة لعبور السفن والقوارب لكن مع مرور الوقت أصبحت البحيرة مكان سياحيا متميزا حيث يحيط بها مجموعة من الهضاب شمالا وجنوبا جدير بالذكر أن بحيرة زيوريخ تشبه فاكهة الموز على خريطة العالم .

صور كنيسة فراو مونستر

تعد كنيسة فراو مونستر لوحة فنية حيث تم تصميمها على الطراز الرومانى القديم كما تم تلوين زجاج النوافذ بألوان بديعة ، كانت الكنيسة فى بداية الأمر مقرا لنساء مختارات من ألمانيا فى القرن التاسع عشر ليكونوا راهبات حيث تم إنشائها فى عهد الملك لويس.

برج مراقبة أوتي برج

يتيح برج مراقبة أوتليبرج فرصة كبيرة جدا لرؤية المدينة بأكملها بمبانيها المتعددة حيث يصل إرتفاع البرج حوالى 871 متر فوق سطح البحر والبرج مقام على قاعدة مثلثية الشكل منذ عام 1990 وحتى الآن كما يوجد فى البرج مطعم يطل على زيورخ بأكملها يقدم الطعام السويسري المميز.

صور الحديقة النباتية لجامعة زيورخ

تعرض الحديقة مالايقل عن 9000 نوع من النباتات ولكنها أيضا تقوم بمهام عدة غير عرض النباتات مثل البحث العلمى فى مجال النباتات وحماية الأصناف المهددة بالإنقراض والتوعية البيئية أيضا ، تبلغ مساحة الحديقة حوالي 5,6 هكتار .

بفانينستيل

إذا كنت من محبى تسلق الجبال عليك الذهاب إلى بفانينستيل حيث تحتل سلسلة الجبال هذه المرتبة رقم 450 فى قائمة الجبال المرتفعة فى سويسرا بارتفاع يصل إلى 853 متر ، تقع بفنانين ستيل في منطقة كانتون

صور متحف التصميم

من اجمل المعالم السياحية زيورخ 2021 يعتبر المتحف جزءاً هاما وملحقا بجامعة زيورخ للفنون حيث يعرض المتحف كل ماله علاقة بفنون التصميم المختلفة والهندسة المعمارية فضلا عن عرض أبرز الشخصيات الرائدة فى هذا المجال كما يعرض المتحف عددا من القطع الفنية مثل مجموعة رسومات الجرافيك وغيرها من القطع الفنية والمجموعات التى تسرد تاريخ التصميم على مر الزمن.

متحف الفيفا العالمي لكرة القدم

إنه وجهة محبى الساحرة المستديرة فى العالم إذ تبلغ مساحة المتحف بملحقاته حوالى 3 آلاف متر مربع ويعرض العديد من الفعاليات التي تعرض تاريخ كرة القدم فى العالم بأسره ونجوم الساحرة المستديرة فضلا عن عروض قصص إنسانية استطاعت كرة القدم أن تكون ملهما كبيرا ورئيسيا فيها ، يعرض المتحف أيضا كافة البطولات العالمية فى اللعبة الأكثر شعبية فى العالم كما أن المتحف يعرض للعامة كأس العالم الأصلي لكرة القدم لعبة بينتبول ، يوجد المتحف أمام محطة بانهوف إنه للقطارات .

صور حديقة حيوانات رابيرسويل

تعتبر حديقة حيوانات رابيرسويل الوجهة المفضلة لدى كثير من الأطفال حيث تتيح الحديقة إمكانية التعامل المباشر مع الحيوانات وإطعامهم الأمر الذى يضفى سعادة بالغة على الصغير والكبير كما تحتوى الحديقة على أكثر من 300 نوع من الحيوانات المهددة بالإنقراض ، تقع الحديقة على ضفاف بحيرة زيورخ .

كنيسة سان بيتر

تم تصميم الكنيسة على الطراز الكارولين غياني حيث تجد ثلاث قمم تعلو الكنيسة إذ تعود الكنيسة لعام 800 بعد الميلاد مما يجعلها من أقدم الأبنية فى سويسرا بشكل عام ، تقع الكنيسة في بلدية الفاشن .

مواضيع ذات صلة بـ

طريقة-تنظيف-الحذاء-الأبيض

. الحذاء الأبيض . طريقة تنظيف الحذاء الأبيض . التنظيف بالماء والصابون . التنظيف بالمبيضات . التنظيف بيكربونات الصوديوم . تنظيف البقع بم

تفسير رؤية الغزال في الحلم

محتويات 1 تفسير رؤية الغزال في المنام للإمام ابن سيرين : 2 ما تفسير حلم رؤية الغزال للعزباء : 3 ما تفسير حلم الغزال المذبوح : 4 ما تفسير حل