معالم السياحة فى بوليفيا 2021 معالم

بواسطة:

معالم السياحة فى بوليفيا 2021

صور السياحة فى بوليفيا 2021 تقع مدينة بوليفيا فى أمريكا الجنوبية وتعتبر من أشهر المدن السياحية بالمدينة لما تملكه من مناظر طبيعية خلابة من بحيرات وحدائق وطنية وأماكن أثرية تعود لعصور أسبانية قديمة ، كما تزخر المدينة أيضا بالعديد من المعالم الأثرية التى تشكل العمارة الأسبانية القديمة.

صور مدينة سوكري

تم تأسيس المدينة فى عام 1500 على يد المستعمر الاسباني سوكري ومنها أطلق عليه اسمه ، كما تزخر المدينة بالعديد من الأماكن التراثية التاريخية ربما يكون فى مقدمتها فندق لا كاسا دي ليبرتاد الذى ترجع شهرته إلى أنه المكان الذى كتب فيه سيمون بوليفار الشهير الدستور البوليفي الخاص بالبلاد ، وتعد سوكري من الأماكن التى توضح عبق الحياة الأرستقراطية الأسبانية في القرن السادس عشر.

مدينة سوكري

حديقة ماديدي الوطنية

تعد حديقة ماديدي من الحدائق المميزة فى عالم بأسره حيث تضم أنواع نادرة للغاية من النباتات فضلا عن أنواع مختلفة وقليلة الوجود من القرود لاسيما وهى تمتد على مساحة أكثر من 7 آلاف ميل مربع فهى تمتد من جبال الأنديز إلى منطقة الأمازون .

حديقة ماديدي الوطنية

بحيرة تيتيكاكا

تقع بالقرب من الساحل الجنوبي لبحيرة مدينة تيواناكو تلك المدينة التى أفادت الدراسات بأنها كانت مهد حضارة الأنكا ، هذا وتعد البحيرة أعلى أعلى بحيرة مالحة في العالم حيث يصل ارتفاعها إلى 3812 متر لتكون بذلك أكبر بحيرة في أمريكا الجنوبية بأكملها ، تقع البحيرة بين بيرو وبوليفيا.

بحيرة تيتيكاكا

البعثات اليسوعية تشيكيتو

أدرجت منظمة اليونسكو تلك المناطق على لائحة التراث العالمي عام 1990 ، حيث تتكون تلك المنطقة من ست بلدات ربما يكون أشهرهم على الإطلاق سان خوسيه دي تشيكيتوس ، ومن المعروف أن هذه المنطقة تم تأسيسها على يد مجموعة من الآباء اليسوعيين في القرنين الـ17 و الـ18 ، لتكون من أقوى الشواهد على الحضارة والعمارة الأسبانية المميزة بالإضافة للتأثر بالعمارة الهندية والأوروبية.

البعثات اليسوعية تشيكيتو

صور جبل سيرو ريكو

ارتبط الجبل بالعديد من حالات الوفاة بأمراض الرئة حيث اعتقد الأسبان أن الجبل مصنوع من الفضة وهو بالفعل يحتوى على كميات كبيرة من الفضة ، مما دفع المسئولون إلى إنشاء بلدة تعدين بالقرب من الجبل ليعمل بها مئات الآلاف من العمال الذين تعرضوا لأمراض رئوية وتنفسية مزمنة ، يقع الجبل الذى يعود لعام 1545 ي فى جنوب غرب بوليفيا بشكله المخروطي المميز.

جبل سيرو ريكو

طريق يونغاس

على الرغم من الخطر المحدق الذي يحيط بهذا الطريق إلأ أنه مازال يشهد إقبالا سياحيا كبيرا حيث يبدأ الطريق من لاباز وحتى منطقة غابات الأمازون شمال بوليفيا ، وتكمن خطورة الطريق في كونه يصعد حوالي 15 ألف قدم ثم ينخفض حوالي 4 آلاف قدم فى اتجاه مدينة كورويكو مما يشكل خطرا بالغا على السيارات.

طريق يونغاس

بحيرة اللاجون الأحمر

من اجمل صور بوليفيا 2021 تشتهر البحيرة بلونها الأحمر المميز حيث تنتشر فى البحيرة الصخور الرملية البيضاء التي تعطى مع الطحالب الموجودة فى البحيرة اللون الأحمر المميز ، تقع البحيرة بالقرب من تشيلي.

بحيرة اللاجون الأحمر

محمية ادواردو الفارو

تعد المحمية عالما طبيعيا منفصلا عن كوكب الأرض حيث تنتشر فيها العديد من المناظر الطبيعية المختلفة والغريبة مثل المسطحات الملحية البيضاء ولكنها ملونة بألوان قوس قزح، كما يوجد كذلك البحيرات المعدنية لوس يبيز ، وبشكل عام المحمية تضم عددا من البحيرات التى تعتبر موطنا أساسيا لعدد من حيوانات وطيور أمريكا الجنوبية لاسيما و هى على مساحة تتجاوز 714745 هكتار وتقع فى جنوب غرب بوليفيا .

محمية ادواردو افاروا

بوابة الشمس

تم العثور على هذه البوابة الكبيرة فى منتصف عام 1800 على يد بعض المستكشفين الأوروبيين ، وكانت البوابة وقت العثور عليها مقامة على الأرض بشكل أفقي ولكنها الآن موجودة بشكل مستقيم للغاية ولا أحد يستطيع تفسير كيفية حدوث هذا الأمر ، يصل وزن البوابة 10 طن وارتفاع أكثر من 38250 متر وهى موجودة بجانب بحيرة تيتيكاكا في غرب بوليفيا ، كما تعود لأكثر من 1500 عام .

بوابة الشمس

كرنفال أورورو

إنه الكرنفال الأشهر فى بوليفيا والذى يعود لأكثر من مائتي عام مضت وهو من أهم المهرجانات الشعبية الراقصة فى أمريكا الجنوبية ويشهد إقبالا كبيرا من السياح و المواطنين المحليين فى المدينة كما يوجد بها أكثر من 28 ألف راقصة تقدم الرقص الشعبي التراثي والفلكلوري الخاصة بالمدينة.

كرنفال أورورو

مواضيع ذات صلة بـ

طريقة كود حظر رقم فودافون

محتويات 1 طريقة حظر رقم فودافون :- 2 القائمة البيضاء :- 3 مميزات خدمة القائمة البيضاء :- 4 ضبط أوقات تشغيل خدمة القائمة البيضاء :- 5 قيمة الا

أدعية يوم الجمعة

محتويات 1 كلمات جمعه مباركه 2 كلمات يوم الجمعة للاصدقاء 3 كلام عن يوم الجمعه للفيس 4 دعاء يوم الجمعه للاحبه 5 دعاء يوم الجمعة 6 دعاء مستج

تفسير رؤية الاخ في المنام

محتويات 1 تفسير حلم الأخ بأخيه في المنام 2 تفسير حلم الاخت بأخيها حلمت بأخي 3 تفسير حلم بالأخ الكبير والصغير أثناء النوم 4 تفسير حلم الو

بحث كامل عن الحضارة الإسلامية

مفهوم الحضارة انبثق مفهوم الحضارة من حضرَ والحضر هُم السُكّان الذين استقرّوا في المُدنِ والقُرى، وهم بذلك عاشوا حياة مُختلفة عن حياة

طريقة علاج القلق النفسي بالاعشاب

محتويات 1 اعراض القلق النفسي 2  اسباب القلق النفسي 3 علاج القلق النفسي بالأعشاب اعراض واسباب القلق النفسي عبر موقع فكرة fekera.com، حالات ا