السياحة في سنغافورة 2021

بواسطة:

السياحة في سنغافورة 2021

تعد سنغافورة من أجمل مدن العالم التي يحرص على زيارتها الراغبين في قضاء اجازة شهر العسل حيث الحدائق النباتية المتعددة وحدائق الطيور والمعالم التاريخية التي تسرد حياة وتاريخ المدينة مرورا بفترة احتلال اليابانيون للمدينة والبريطانيين ايضا.

حدائق الخليج 2021

من أكثر الحدائق الموجودة في سنغافورة شهرة حيث تمتد على مساحة أكثر من 101 هكتار كما تتنوع المكونات الموجودة داخل الحديقة.

مجمع سنتوسا

تعد تلك المنطقة من أهم المناطق في سنغافورة التي تشهد اقبالاً كبيرا من السياح الراغبين في قضاء شهر العسل حيث تتعدد الانشطة المختلفة داخل المجمع مثل مشاهدة الشواطيء الذهبية والمياه الهادئة فضلا عن الغابات المطيرة لستوديو يونيفرسال فضلا عن ملاعب الجولف الكبيرة الحجم..

حديقة سنغافورة النباتية

أدرجت منظمة اليونسكو الحديقة على لائحة التراث العالمي لما لها من قيمة نباتية كبيرة حيث تضم مجموعة من أندر النباتات الموجودة على سطح الأرض لاسيما ومساحتها تقدر ب 74 هكتار كما تعود الحديقة لعام 1859.


 

حديقة سنغافورة النباتية

متنزه يو رونغ للطيور

إذا كنت من محبي الطيور فان هذه الحديقة هي الوجهة الأمثل لك حيث تضم عدد كبير من الطيور المختلفة والتي تعد من الطيور النادرة ايضا انها حقا جنة الطيور على الأرض.

جسر هندرسون المموج

اكتسب الجسر شهرته الواسعة التي حولته لواحد من أهم معالم سنغافورة السياحية التصميم المعماري المصمم على أمواج البحر بطول يتجاوز 274 متر وارتفاع 36 متر.

حصن سيلوسو

يحتل الحصن مكانة تاريخية كبيرة جدا فقد بناه اليابانيون في وقت احتلالهم لسنغافورة أثناء فترة الحرب العالمية الثانية.

عجلة سنغافورة

يصل ارتفاع العجلة حوالي 165 متر لتكون بذلك أعلى عجلة من نوعها في العالم كما أنها تتكون من 42 طابق حيث تدور دورة رأسية كاملة 360 درجة في نصف ساعة كما يصل عدد كبسولاتها حوالي 28 كبسولة.

حديقة حيوانات سنغافورة

تضم الحديقة مايزيد عن 315 نوع من الحيوانات المختلفة ربما يكون منها مهدد بالانقراض فضلا عن الحيوانات النادرة أيضا لاسيما مساحة الحديقة تتعدى 28 هكتار.

حديقة حيوانات سنغافورة

متحف الحضارات الآسيوية

وكما يبدو من الاسم فانه يوثق التاريخ الاسيوي في المدن الاسيوية المختلفة ويعود لعام 1910 فيما تم تجديده العديد من المرات.

متحف الحضارات الآسيوية

مواضيع ذات صلة بـ

تعريف-الزكاة-لغة-واصطلاحًا

الزكاة الزكاة من أركان الإسلام الخمسة، وهي الركن الثالث منها، والزكاة فرض يجب على كلّ مسلمٍ تنطبق عليه شروطها أن يُؤدّيها لمستحقيها،

فضل-سورة-الفتح

. سورة الفتح . مضامين سورة الفتح . فضل سورة الفتح . سبب نزول آية ليدخل المؤمنين والمؤمنات جنات سورة الفتح سورة الفتح واحدةٌ من السور الق

موضوع-تعبير-عن-فضل-الوالدين

لا يملك العديد من الأشخاص موهبة التعبير والكتابة عن العديد من الأمور، على الرغم من أن استخدام المصطلحات المختلفة والمفردات أمر سهل و

اسباب-الحكة-في-المنطقة-الحساسة

تعاني العديد من السيدات من الحكة في المنطقة الحساسة ،وتختلف هذه الحكة في فترة حدوثها، فبعضها قد يكون مؤقت، بينما البعض الآخر قد يستمر

أعراض العين والحسد

العين والحسد العين والحسد وجهان لعُمله واحده رغم الاختلاف بينهم، فالحسد تمني زوال نعمة لشخص ما، أما العين فهي مأخوذة من عان يُعين إذا