معلومات عن المعالم السياحية في ملب

بواسطة:

معلومات عن المعالم السياحية في ملبورن

معالم سياحية في ملبورن , تعد العاصمة الاسترالية ملبورن من العواصم العالمية التي تجذب الملايين من السياح لما توفره من جمال طبيعي أخاذ ومعالم تاريخية وثقافية شاهدة على العصر لذا نقدم لكم عدد من أهم هذه المعالم مع توضيح أفضل الفنادق والمطاعم بها .

ساحة الاتحاد

تعد ساحة الاتحاد من أكثر الأماكن في أستراليا زيارة وازدحاما أيضا لاسيما وهى تضم عدد كبير من المعالم الثقافية التي يبحث عنها زوار استراليا بشكل عام فضلا عن المطاعم والمباني القديمة و التاريخية لاسيما ومساحة الساحة تتخطى 3 هكتار.

سوق الملكة فيكتوريا

إذا هممت بمغادرة ملبورن عليك الذهاب لزيارة هذا السوق الذي يعرض مختلف المنتجات التي قد يبحث عنها السائح من هدايا عينية تذكارية فضلا عن الفواكه والخضروات الطازجة.

ملعب ملبورن للكريكيت

إنه الملعب الأشهر في ملبورن باستراليا حيث يخوض المنتخب الرسمي للبلاد للكريكيت كافة مبارياته والملعب يعود لعام 1854 ويستع لأكثر من مائة ألف متفرج .

دونالدز

من الأماكن المفضلة لدى محبي الطبيعة والحياة الصحية حيث تعد تلك المنطقة أكبر تجمع للمباني الخضراء الصحية التي تكثر فيها النباتات والخضرة بشكل عام مما يوفر طقس وجو صحي بشكل مستمر كما تطل المنطقة على العديد من الوجهات البحرية .

    الحدائق النباتية الملكية

    تبلغ مساحة الحديقة حوالي 38 هكتار لتضم بذلك مايربو عن 10 آلاف نوع من النباتات المحلية والخارجية وتضم الحديقة عدد من الحدائق الخاصة بنباتات معينة حيث يوجد حديقة البوط والسرخس وغيرها والحديقة تعود لعام 1846.

    ضريح ريميمبر أنس

    من المعالم السياحية التاريخية في المدينة ويحتل مكانة مميزة لدى الشعب الاسترالي حيث يخلد الضريح أرواح الجنود الذين ماتوا خلال الحرب ويقبل على زيارة الضريح الملايين من السياح سنويا .

    ساوث بانك ومركز الفنون ملبورن

    وكما يبدو من الاسم فان المركز يضم عدد من المسارح التي تعرض مختلف الفنون المحلية والعالمية كما يستضيف عدد من المهرجانات السنوية الخاصة بأستراليا وتنتشر بشكل عام المطاعم والفنادق ، يقع المركز على ضفاف نهر يارا.

    كوخ الكابتن كوك

    وكما يبدو من الاسم فان الكوخ يعود إلى الكابتن البحار جيمس كوك يضم عدد من المقتنيات التي كانت تستخدمها أسرته وعدد من المفروشات أيضا ، يقع الكوخ في حديقة فيتزروي.

    المتحف الوطنى فيكتوريا

    يعرض المتحف العديد من الأعمال التي ترصد تطور الفن الأسترالي عبر الزمن حيث يضم ما لا يقل عن 68 ألف عمل فني بين لوحات ورسومات لاسيما والمتحف يعود لعام 1968 ولكن تم افتتاحه في ثوبه الجديد في عام 2003 .

    حديقة حيوان ملبورن

    توفر تلك الحديقة محمية طبيعية تعيش فيها الحيوانات على الطبيعة كما لو كانا وسط الأشجار بالفعل وتجذب تلك المحمية العديد من الزوار والحديقة بشكل عام تعود لعام 1862 وتمتد على مساحة 22 هكتارا وتضم ما يزيد عن 320 نوع من الحيوانات المختلفة منها النادر والمهدد بالانقراض .

    برج يوريكا

    يتكون البرج من 92 طابق ويحتل المرتبة رقم 108 في قائمة الأبراج الشاهقة الارتفاع حول العالم والبرح مصمم بصورة تسرد تاريخ تدفق الذهب من عام 1854 حيث يوجد تيجان من الذهب تعلو البرج كما استغرق بناء البرج قرابة الأربعة أعوام من عام 2002 وحتى عام 2006

    مواضيع ذات صلة بـ

    أمثلة على قانون فارادي

    . اكتشاف المجال المغناطيسي . الفيض المغناطيسي . الحث الكهروماغناطيسي . أمثلة على قانون فارادي اكتشاف المجال المغناطيسي وُلد مايكل فار

    تفسير حلم البرد لابن سيرين

    محتويات 1 ما تفسير رؤية البرد في المنام لابن سيرين 2 ما تفسير رؤية البرد في المنام للعزباء 3 ما تفسير رؤية البرد في المنام للمتزوجة 4 ما

    طريقة-تتبيلة-سمك-السلمون-المشوي

    . سمك السلمون . مكونات طريقة تتبيلة سمك السلمون المشوي . طريقة تتبيلة سمك السلمون المشوي . القيمة الغذائية لسمك السلمون المشوي سمك السل

    طريقة-عمل-عجينة-الفطائر

    . عجينة الفطائر . طريقة عمل عجينة الفطائر . طريقة عمل عجينة الفطائر القطنية . القيمة الغذائية للطحين عجينة الفطائر تعدّ عجينة الفطائر م

    الفرق بين الإطناب والإسهاب

    محتويات 1  ما هو تعريف مفهوم الإطناب 2 أنواع الإطناب 3 الإطناب عن طريق ذكر الخاص بعد العام 4 الإطناب عن طريق الاحتراس. 5 الإطناب عن طريق

    السماع-والقياس-في-علم-النحو

    . أصول النحو العربي . السماع والقياس في النحو . مفهوم السماع . مفهوم القياس . أركان القياس ونشأته أصول النحو العربي إنَّ مفهوم أصول النح