السياحة في تكساس الامريكية

بواسطة:

السياحة في تكساس الامريكية

 تعتبر ولاية تكساس في الولايات المتحدة الأمريكية من أجمل المدن التي تقضي بها فترة الإجازات حيث المعالم السياحية الخلابة والقوية والتقاط المزيد من الصور التي لاتنسى، ونقدم لكم عبر السطور التالية أهم المعالم السياحية في ولاية تكساس.

مدينة هيوستن

ربما أكثر ما يميز الضخامة في كل شيء من ناحية المباني المعمارية وناطحات السحاب الكبيرة الحجم، مثل برجي المركز الطبي كما تشتهر المدينة كذلك بالمتاحف وخاصة في مجال العلوم والفضاء، وترجع شهرة مدينة هيوستن الى كونها كانت أول مدينة تخرج منها أول رحلة إلى الفضاء وهبوط الإنسان منها لأول مرة على سطح القمر.

كهف سونورا

تشكلت مجموعة كهوف سونورا من 5 مليون عام تقريبا وتكونت بفعل الطبيعة ويوجد فيها الكثير من التشكيلات الكريستالية.

مدينة سان أنطونيو

تتميز هذه المدينة بكونها تجمع بين مجموعة من الثقافات المختلفة تمام الاختلاف حيث تجد السكان الأمريكيين الأصليين والمكسيكيين القدامى وكذلك الغرب البريين؛ لذا فإن التنوع الثقافي والحضاري والتاريخي والتنوع في الطعام حتى موجود بكثرة وملموس في المدينة .

بحيرة كادو

البحيرة مصنفة على أنها واحدة من أجمل البحيرات الطبيعية في العالم وهي تقع على الحدود بين “تكساس” ولويزيانا” .

مبنى الكابيتول

وهو المعلم الاشهر في المدينة او الولاية لاسيما وهو شاهد على العديد والعديد من الاحداث التاريخية الامريكية الهامة، ومن المعروف ان الكابيتول صمم من الحجر الرملي ويمتد على مساحة 22 فدان .

بركة هاميلتون

تكونت البركة بفعل الطبيعة الأم دون تدخل الانسان على الاطلاق فقد تكونت البركة من انهيارات حدثت منذ آلاف السنين بسبب عوامل التعرية في نهر موجود تحت الأرض.

مدينة دالاس

تعرف مدينة دالاس في العالم بكونها تضم مجموعة كبيرة من المتاحف المتخصصة في كل فن من الفنون المختلفة.

حديقة بيغ بانغ الوطنية

تضم الحديقة قرابة 1200 نوع من النباتات من فصائل مختلفة فضلا عن 75 نوع من الثدييات و56 نوع من الزواحف بالاضافة الى 450 طيور من فصائل مختلفة كما تعتبر الحديقة من المحميات الهامة في الولاية لأنها تضم تضاريس وبيئة شبه الصحراوية متنوعة في أمريكا بأكملها.

جزيرة ساوث بادري آيلاند

  • تمتد الجزيرة على مساحة 113 ميلا لتضم مجموعة من الشواطئ والرمال والكثبان الرملية المختلفة .
  • وتتعدد الانشطة التي يمكن ممارستها في هذه الجزيرة ما بين ركوب الأمواج وصيد الأسماك والمشي على الرمال الناعمة الجميلة .

مواضيع ذات صلة بـ

الخط-العربي-وأنواعه

. الكتابة . الخط العربي وأنواعه . تاريخ الخط العربي . الفنون التشكيلية والخط العربي . الخط الكوفي الكتابة الكتابة هي إحدى طرق التعبير ال

فوائد-حليب-الصويا

. حليب الصويا Soymilk . فوائد حليب الصويا . مساوئ حليب الصويا . حليب الصويا والنظام الغذائي النباتي . تأثير حليب الصويا على الغدة الدرقية حل

دعاء معجزة للنجاح

محتويات 1 دعاء معجزة للنجاح 2 دعاء للنجاح والتفوق 3 ادعية التوفيق والنجاح 4 اللجوء إلى الله تعالى لطلب النجاح 5 الدعاء بالنجاح  6 شروط ا

عبارات-عن-الأخلاق

الأخلاق تختلفُ خصالُ النّاس باختلافِ ما تمّ تربيتُهم عليه مع بداية تشكُّلِ الوعي والإدراك عندما كانوا صغارًا، ثم تبدأ شخصية الإنسان