السياحة في ميونخ

بواسطة:

السياحة في ميونخ

تعد مدينة ميونيخ من المدن الألمانية التي تزخر بالمعالم السياحية والتاريخية والأثرية والطبيعية والترفيهية والتي يقبل على زيارتها العديد من الزوار من العرب والأجانب وللمزيد عن المعالم السياحية في ميونخ اليكم المقال التالي من موقع محتوى.

قصر نويشفانشتاين

كلمة نويشفانشتاين تعني “حجر البجع الجديد” والقصر يعود لنهاية القرن التاسع عشر حيث بناه الملك لودفيك الثاني ملك بافاريا، جدير بالذكر أن القصر استغرق بناؤه قرابة السبعة عشر عام متوالية لاسيما فهو من تصميم المهندس كريستيان يانك ومن المعروف ان القصر يزخر بالعديد من اللوحات الفنية المرسومة على الجدران والمستوحاة جميعها من أعمال فاغنر.

كنيسة أسام

تعد كنيسة أسام من أهم وأشهر الكنائس الموجودة في جنوب ألمانيا بشكل عام لاسيما وتصميمها المعماري غاية في الدقة والجمال فقد تم بنائها في عام 1746 على يد الأخوين كوزماس وكورين.

معسكر الاعتقال داخاو داكاو

إنه من أشهر معسكرات الاعتقال في ألمانيا فقد تم بنائه بعد تولي هتلر السلطة فيما سيطرت عليه الولايات المتحدة الامريكية ابان الحرب العالمية الثانية، كان المعتقل مخصص لاعتقال المعارضين للسياسة النازية بوجه عام.

    كاتدرائية السيدة العذراء

    ربما ترجع شهرة الكاتدرائية لكونها مصممة على الطراز القوطي في القرن الخامس عشر كما تعد أكبر كنيسة في وسط ميدان مارين بلاتز في عاصمة ولاية بافاريا.

      المتحف الألماني

      وهو من أشهر متاحف ألمانيا حيث يتم عرض النموذج من الطائرات والسفن بحجمها الطبيعي مما يجعلها تأسر النفوس والقلوب ومن المعروف أن المتحف تم اعادة ترميمه في أعقاب الحرب العالمية الثانية .

      وقد تم تأسيس المتحف بشكل عام في عام 1903 في عهد القيصر فيلهلم الثاني وقد استغرق بنائه قرابة الثلاث سنوات كما وصلت مساحته الآن حوالي 50 ألف متر مربع.

      ملعب أليانز أرينا

      إذا كنت من محبي كرة القدم الساحرة المستديرة فإن هذا الملعب هو وجهتك الأمثل خاصة وأنه كان يلعب على ارضه قطبي كرة القدم في المانيا بايرن ميونخ وميونخ حتى أصبحت ملكية النادي نادي البايرن ميونخ وحده ، كما يستوعب النادي قرابة 80 ألف متفرج.

      متحف بي إم دبليو

      وكما يبدو من اسم المتحف فإنه يعرض كافة مانتجته شركة بي إم دبليو من المحركات والسيارات القديمة والحديثة والآلات الهوائية والدراجات النارية حيث يوجد أكثر من 400 تصميم داخل المتحف الذي يعد قبلة لمحبي اصدارات بي ام دبليو .

      مواضيع ذات صلة بـ

      من-أين-ينبع-نهر-الأمازون

      من أين ينبع نهر الأمازون من أكبر الأنهار في العالم من حيث كمية المياه التي يقوم على تصريفها هو نهر الأمازون، الذي كان يُعرف من قبل الأ

      ما-هو-الغبار

      الجسميات المعلقة تُعرّف الجسيمات المعلقة بأنّها جُسَيمات مجهرية لمادة صلبة أو سائلة معلقة في الهواء، والتي تؤثر بشكل كبير على المنا

      معنى-اسم-فيوليت

      . اسم فيوليت . معنى اسم فيوليت . الصفات الشخصية لحاملة اسم فيوليت . الشخصيات المشهورة الحاملة اسم فيوليت اسم فيوليت اسم فيوليت من الأسم

      فوائد-المليسة-للاكتئاب

      . المليسة . فوائد المليسة . الاكتئاب . أسباب الاكتئاب . فوائد المليسة للاكتئاب . معالجة الأرق . تسهيل عملية الهضم المليسة المليسة من الأع

      فوائد-بذور-الشيا-للحامل

      . بذور الشيا . القيمة الغذائية لبذور الشيا . فوائد بذور الشيا للحامل . فوائد بذور الشيا . محاذير استخدام بذور الشيا بذور الشيا تعد بذور ا

      فرص العمل والاستثمار في بولندا 2021

      محتويات 1 ما هي أسباب ودوافع الاستثمار ببولندا : 2 ما هي مجالات وفرص الاستثمار ببولندا : 3 ما هي مزايا الاستثمار ببولندا : 4 ما طريقة تأسي