السياحة في سنغافورة  السياحة في س

بواسطة:

 السياحة في سنغافورة

جمهورية سنغافورة تقع شمال درجة واحدة من خط الاستواء في جنوب آسيا، ويشمل هذا البلد جزيرة رئيسية و 58 من الجزر الصغيرة جدا، العاصمة سنغافورة، تغطي حوالي ثلث مساحة الجزيرة الرئيسية لأن حكومتها فعالة وحاسمة.

أصبحت سنغافورة بلد مزدهر ومتفوق في مجال التجارة والسياحة هناك حيث تمتزج الثقافات والديانات واللغات الصينية والهندية والإنجليزية والعربية، نسيج عرقي فريد من نوعه يتيح للزوار مجموعة واسعة من المعالم السياحية والفرص في تقويم كامل من المهرجانات التقليدية والأعياد للاحتفال. وبالإضافة إلى ذلك، سنغافورة تقدم الفنادق الفخمة، والمأكولات اللذيذة وكبيرة للتسوق .

عوامل الجذب السياحي في سنغافورة

من أهم العوامل الجاذبة للسياحة في سنغافورة وجود خيارات واسعة من:

  1. الفنادق الفارهة و المنتجعات الملكية لمحبي المستوى الراقي للخدمة.
  2. الحدائق الرائعة، و هي المكان الأمثل للاختلاط بالشعب و المجتمع المحلي و التعرف على العادات و التقاليد.
  3. المحميات الطبيعية لمحبي السياحة البيئية.
  4. وبالطبع لا يمكن أن تكتمل الرفاهية دون عدد كبير من الأسواق التي لا حصر لها لمحبي التسوق.

بالصور أشهر المعالم السياحية في سنغافورة

 

حديقة حيوان سنغافورة

  • منذ عام 1973، عرفت حديقة حيوان سنغافورة أنها من محميات الحيوانات البرية الأكثر جمالا في العالم، حيث تتجول الحيوانات بحرية في البيئة المفتوحة والطبيعية.
  • الفائزة تسع مرات كأفضل مكان للترفيه من قبل هيئة السياحة السنغافورية، تقع حديقة الحيوانات البرية على امتداد 26 هكتارا داخل غابات مانداى المطيرة الخصبة.
  • تضم أكثر من 2800 من الحيوانات التي تمثل أكثر من 300 نوعا من الثدييات والطيور والزواحف يعتبرون حديقة حيوان سنغافورة منزلهم.

صور المتحف الوطني

  • يعود تاريخ إنشائه إلى عام 1887، و متحف سنغافورة الوطني هو أقدم متحف في البلاد. يعرض بالطرق المتطورة والمتعددة التاريخ والثقافة لإعادة تعريف تجربة المتحف التقليدية.
  • يعد معلما هاما للثقافة والمعمار في سنغافورة، ومتحف يستضيف المهرجانات والفعاليات المبتكرة على مدار الساعة طوال العام، فضلا عن العروض المذهلة وعروض الأفلام.
  • بالإضافة إلى تقديم المعارض المثيرة للتفكير التي تنطوي على مجموعات مهمة من القطع الأثرية.

صور عجلة سنغافورة الدوارة

  • على ارتفاع 165م ، نجد عجلة سنغافورة الدوارة وهي واحدة من أكبر العجلات الدوارة في العالم وأيضا واحدة من أكبر مناطق الجذب السياحي في آسيا.
  • وقد صمم عجلة سنغافورة الدوارة الدكتور كيشو كوروكاوا وبعض المهندسون المعماريون. وعقدت حفل وضع حجر الأساس له في سبتمبر 2005، والتي بدأت في عام 2008. ويعد أكثر من مكان سياحي، ولكن بانوراما تعطينا لمحة للدول المجاورة لماليزيا واندونيسيا.
  • مع مستويات عالية من الخدمة، تلتزم فريق متخصص في الترفيه، لتوفير تجربة لا تنسى للزوار.

مواضيع ذات صلة بـ

خاطرة-عن-الصداقة

خاطرة عن الصداقة الصداقة هي الوجه الجميلُ للحياة، هي الوجهُ الذي يُبقيك مبتسمًا مهما أثقلتْكَ الحياة، هي السّند والعون واليدُ الحان

شروط-الطعام-الصحي

الطعام الصحي الطعام جزءٌ أساسيٌّ من حياة الإنسان فلابد من تناول ثلاث وجباتٍ رئيسيّةٍ إلى جانب العديد من الأطعمة الأخرى كالفواكه وغير

معنى-اسم-ماسة

. اسم ماسة . معنى اسم ماسة . الصفات الشخصية للفتاة الحاملة اسم ماسة . الشخصيات المشهورة الحاملة اسم ماسة اسم ماسة اسم ماسة من الأسماء ال

ما-هي-أمراض-الكبد

. أمراض الكبد . أمراض الكبد الشائعة . التهاب الكبد . مرض الكبد الدهني . ظروف المناعة الذاتية . الظروف الوراثية . سرطان الكبد . تليف الكبد أ