ماهي أكثر الموديلات الرائجة لورق ا

بواسطة:

ماهي أكثر الموديلات الرائجة لورق الحائط  لموسم 2020

  • ورق حائط من وحي الطبيعة

من أبرز صيحات الموضة التي انتشرت في الثمانينات والتسعينات وقد عادت من جديد وبأشكال مختلفة، لأن نقوش الأشجار تساعد على الاسترخاء وتمنح الشعور بالراحة والطمأنينة. ستكون مناسبة ومتناسقة إذا كان ديكور منزلك عصري.

  • ورق حائط بنقوشات الورود

من صيحات ديكور لموسم 2020، سيكون مناسب مع الديكور الكلاسيكي أو العصري. يمكنك اختيار درجات وألوان ورود زاهية ومريحة للعين. هذا الموديل مناسب في غرفة المعيشة أو غرفة النوم.

  • ورق حائط هندسي

من الموديلات المنشرة في الموسم الجديد، سيكون مناسب مع الديكور العصري سواء في غرف النوم أو الاستقبال، واحرصي على تنسيق ألوان وقطع الأثاث حسب رسمة الأشكال الهندسية الموجودة على الحائط.

  • ورق جدران مزوق بالحيوانات

لمحبات الديكورات الجريئة، يمكنك اختيار ورق جدران مزوق برسومات الحيوانات مثل القرود، الغزال، الحمار الوحشي، أو الزرافة. سوف يكون ركن مميز في منزلك وجذاب.

  • ورق جدران بنقوش جلد الحيوانات

نقوش جلد الحيوانات لم يقتصر على موضة الملابس فقط، بل كذلك على ورق الجدران. تستطعين اختيار نقوش الفهد باللون البني والبيج أو الحمار الوحشي باللون الأبيض والأسود. لاتترددي في تجديد منزلك.

  • ورق حائط ثلاثي الأبعاد 

من صيحات الديكور التي ظهرت في العام الفارط ومازلت منتشرة وبكثرة مع بداية الموسم الجديد. هذا الموديل الثلاثي الأبعاد سيكون مناسب مع الديكور العصري.

  • ورق حائط التيرازو

من الموديلات الجديدة، لاتترددي في تغيير ديكور منزلك وإضافة لمسة من التيرازو التي كانت تستخدم في الأرضيات، وهي مزيج بين الرخام والحصى والإسمنت. سيكون رائع إذا كان ديكون منزلك بألوان مختلفة.

مواضيع ذات صلة بـ

حكم التسمية باسم رند

معنى اسم رند الحكم في الإسلام لا يكون جزافًا أبدًا فهو يقوم على معايير ثابتة تكون مرجعًا للمسلمين كافةً دائمًا وأبدًا، ومرجع الحكم في

ما اسم حيوان بحرف ص الصاد

محتويات 1 اسم حيوان يبدأ بحرف الصاد ص : 2 اسم حيوان خطير تبدأ بحرف الصاد ص : 3 اسماء حيوانات اليفه بحرف الصاد ص : 4 اسماء حيوانات تبدأ بحرف

كيفية-زراعة-حبة-البركة

. حبة البركة . ظروف زراعة حبة البركة . كيفية زراعة حبة البركة . العناية بحبة البركة . الآثار الجانبية لاستخدام حبة البركة حبة البركة تعر