ماهي أجمل تصاميم الحوائط المقلمة

بواسطة:

ماهي أجمل تصاميم الحوائط المقلمة 

  • الأسود والأبيض: هو الشكل التقليدي المعروف للطبعة المقلمة، ويضفي رونق مبتكر وأنيق على المساحة في حال تم استخدام إكسسوارات باللون الأحمر الذي يشكل لمسة فنية منسجمة مع اللونين السابقين.
  • التقليمات مائلة: إذا أردت الحصول على طبعة مقلمة بشكل عصري ومغاير، فيمكنك اعتمادها بشكل مائل في المساحة لكسر الشكل النمطي الممل والحصول على إطلالة جذابة وجريئة.
  • المقلم على جزء من الجدار: أردت استخدام الطبعة المقلمة دون مبالغة،  يمكنك تطبيقها على الجدار الرئيسي فقط الذي يتم وضع الأثاث أمامه ليكون لمسة ديكور مميزة في الغرفة.
  • تقليمات عريضة: جربي الطبعات المقلمة بخطوط متعددة الثخانة وتجمع بين لونين متناسقين  لكسر المظهر النمطي في الخطوط والاستمتاع بديكور جذاب للمساحة.
  • المتعدد الألوان: لا ينحصر استخدام الطبعة المقلمة على اللون الأسود والأبيض، بل يمكنك سيدتي اعتماد التدرجات اللونية من الفاتح للداكن أو من نفس اللون أو حتى مجموعة من الألوان. جربي هذه الفكرة في غرف نوم الأطفال والحمامات التي تتطلب الكثير من الألوان الجذابة.

مواضيع ذات صلة بـ

هل يجوز رجوع الزوجين بعد الخلع ؟

محتويات 1 قانون الخلع 2 توابع هذا القانون 3 رأى الشرع في قانون الخلع 4 هل يجوز رجوع الزوجين بعد الخلع ؟ هل يجوز رجوع الزوجين بعد الخلع ؟

أدعية يوم الجمعة

محتويات 1 كلمات جمعه مباركه 2 كلمات يوم الجمعة للاصدقاء 3 كلام عن يوم الجمعه للفيس 4 دعاء يوم الجمعه للاحبه 5 دعاء يوم الجمعة 6 دعاء مستج

تعبير عن الحب بين الأخوة

تعبير عن الحب بين الإخوة خلقَ الله هذه الحياة، وبَناها على الحبّ، فالأمُّ ترعى صغيرها بالحبّ، والأب يقدِّم لأطفاله بالحب، ومن أسمى م

طرق الدفاع والهجوم عند الحيوانات

محتويات 1 طرق الدفاع والهجوم للحيوانات : 2 طرق الدفاع والحماية لدى بعض الحيوانات : 3 اشكال اخري من الدفاع : سوف نتحدث في هذا المقال عن طر