أحمال التصميم للعارضة القنطرية ال

بواسطة:

أحمال التصميم للعارضة القنطرية العملاقة:

يجب أن يشمل تأثير الرافعات التي يجب مراعاتها في ظل الأحمال المفروضة ما يلي:

 

  • الأحمال العمودية من الرافعة.

 

  • تأثيرات الانحراف الناتج عن الأحمال الرأسية وعوامل التأثير.

 

  • الدفع الداخلي (الاندفاع) عبر سكة الرافعة.

 

  • الدفع الأفقي الطولي على طول سكة الرافعة.

 

يشار إلى أحمال الرافعة التي يجب مراعاتها بشكل عام من قبل العميل. وفي حالة عدم وجود أي مؤشرات محددة، يجب أن تكون مجموعات الأحمال على النحو التالي:

 

1. الأحمال الرأسية ذات التأثير الكامل من رافعة واحدة محملة، أو رافعتين في حالة التشغيل الترادفي، جنبًا إلى جنب مع الأحمال الرأسية، دون تأثير، من الرافعات المحملة التي يمكن وضعها لتحقيق أقصى تأثير، إلى جانب أقصى دفع أفقي (تدفق) من رافعة واحدة فقط أو رافعتين للعمليات الترادفية.

 

2. بالنسبة للجسور متعددة الفتحات، الأحمال المحددة أعلاه، مع مراعاة رافعات الرافعات الموضوعة لتحقيق أقصى تأثير على أي خليتين متجاورتين للمبنى.

 

3. يجب مراعاة الدفع الطولي على سكة الجنزير للرافعة بحد أقصى لرافعتين محملتين على المسار.

 

لا يلزم افتراض أن الدفع الجانبي (الاندفاع) والدفع الطولي، اللذين يعملان على التوالي عبر سكة الرافعة وعلى طولها، يعملان في وقت واحد. ومع ذلك، يجب التحقيق في تأثير كلتا القوتين بشكل منفصل. حيث أنه أثناء التحقيق في تأثير قوى الزلزال، يجب مراعاة التأثير الناتج من الأحمال الميتة لجميع الرافعات المتوقفة في كل خليج موضوعة لتحقيق أقصى تأثير.

 

يجب فحص عوارض مدرج الرافعات الداعمة للمصدات بحثًا عن أحمال الصدمات. وأثناء النظر في التأثيرات المتزامنة للأحمال التصاعدية الرأسية والأفقية للرافعات، يمكن زيادة الضغوط المسموح بها لتصميم عوارض الرافعة الجسرية وهياكلها الداعمة بنسبة 10 بالمائة. كما أنه عندما يكون حمل الرياح هو الحمل الرئيسي الذي يعمل على الهيكل، فلا يُسمح بزيادة الضغوط المسموح بها.

 

مواضيع ذات صلة بـ

بلد ينتهي بحرف أ

اسم بلد ينتهي بحرف أ يمكنك مشاهده باقي الكلمات بحرف الألف ولد ينتهي بحرف أ - بنت ينتهي بحرف أ - حيوان ... أ - نبات ينتهي بحرف أ - جماد ينته