معلومات خاصة عن الهوية الكندية

بواسطة:

معلومات خاصة عن الهوية الكندية

لا تقتصر شروط الحصول على الجنسية الكندية على تلك السابق ذكرها فقط، فهناك بعض المتطلبات الأخرى التي يجب أن تكون لدي طالب التجنس، مثل ما يلي:

  • الشخص الذي يعيش في كندا بالفعل ويبلغ من العمر 16إلى 64 سنة، ويرغب في الحصول على الجنسية،عليه الالتحاق بالاختبار الرسمي.
  • الذي يتم فيه تحديدمستواه ومعرفته بكندا، مثل تاريخها، المبادئ، القوانين العامة،الرموز التي تخصها، سواء أن تم ذلك بشكل تحريري، أو شفهي.
  • إذا قام الشخص بعمل جريمة، أو شيء يدخل بالشرف والأمانة، خلال الأربعة سنوات الأخيرة، قبل طلب التجنس، وتم عقابه من خلال القانون سواء بالسجن، أو أثبت انه مذنب مع وقف محاسبته، أو أطلاق سراحه بشروط معينة، لا يمنح الجنسية.
  • بجب أن يكون طالب التجنس شخص يتمتع بالصحة، وحسن السلوك، وتقديم الأوراق الرسمية التي تفيد ذلك. 
  • طالب التجنس يشترط أن يكن شخص متعلم، ولديه شهادة تثبت ذلك، ويتم مراجعة ذلك من خلال مؤسسة ما، تقدم بعض الأوراق والتقارير الرسمية المعتمدة.
  •  الشخص المهاجر يستطيع أن يقدم الأوراق التي تفيد برغبته في الحصول على الجنسية بعد مرور فترة وقدرها ثلاث سنوات، من استقراره في كندا.
     

مواضيع ذات صلة بـ

ما-هي-الصورة-النووية-؟

ما هي الصورة النووية تعدّ إجابة سؤال ما هي الصورة النووية في أنها عبارة عن آلية تصوير للأجزاء المختلفة في جسم الإنسان، وذلك من خلال حق

حلمت حماتي ماتت

محتويات 1 ما تفسير حلمت حماتي ماتت في المنام لابن سيرين : 2 ما تفسير حلمت حماتي ماتت في الحلم للفتاة العزباء : 3 ما تفسير حلمت حماتي ماتت

فوائد-وأضرار-حقن-البلازما-للشعر

. حقن البلازما للشعر . فوائد حقن البلازما للشعر . أضرار حقن البلازما للشعر . إستثناءات حقن البلازما للشعر . فيديو عن ما هو حقن البلازما

ما-هي-أدوات-الشرط

أسلوب الشرط تتعدد الأساليب المستعملة في اللغة العربية وتتنوع وذلك بحسب ما يقتضيه المقام من استخدام لهذه الأساليب، ومن هذه الأساليب ع