ما هي سلبيات الهجرة العشوائية لامر

بواسطة:

 ما هي سلبيات الهجرة العشوائية لامريكا 

الولايات المتحدة الأمريكية ليست بلدًا مثالية في كافة النواحي، فكما تحتوي على العديد من الإيجابيات يوجد بها الكثير من السلبيات، وتحتوي على جميع أصناف البشر الطيبون والأشرار، كما أن القوانين يوجد منها الجيد ويوجد السيء، وعلى الرغم من أن الولايات المتحدة تتميز بالوفرة في كل شيء إلا أنه يوجد بها العديد من الجرائم، والانحرافات الاجتماعية، والسياسات غير السوية، ومن أهم السلبيات التي تنتشر في أمريكا ما يلي:
-الهوّس بالترفيه
  •  يُعاني الأمريكيون من الهوس بالوسائل الخاصة بالترفيه.
  •  التي تتمثل في هوليوود والأفلام والبرامج والإنترنت، بالإضافة إلى ارتفاع نسبة إدمان الهواتف الذكية.
  •  يسير الناس وهم ينظرون إلى شاشات هواتفهم، ويقل التواصل الإجتماعي والتواصل البصري، ومثل هذا النوع من الإدمان يؤثر بشكل سلبي وخطير على الصحة النفسية والصحة البدنية بشكل عامل.
- لا شيء أهم من المال في أمريكا 
  • بالرغم من انعدام النظام الطبقي في الولايات المتحدة الأمريكية والعمل على القضاء على كافة أشكال التمييز إلا أن الوضع الطبقي يتحدد بناءًا على الثروة التي يمتلكها كل فرد.
  • فكلما زادت ثروات الشخص وكثرت أمواله، زادت قيمته وازداد احترامه وتقديره من قبل المجتمع. 
-نظام الرعاية الصحية في أمريكا
  •  تُعرف الولايات المتحدة الأمريكية بأن لديها اسوأ نظام رعاية صحية على مستوى العالم، وذلك نتيجة للدراسات التي أجريت حول أنظمة الرعاية الصحية في الدول المتقدمة؟ 
  • قد أسفرت نتائج هذه الدراسات عن امتلاك الولايات المتحدة الأمريكية لأسوأ نظام رعاية صحية، بالإضافة إلى ارتفاع تكاليف الرعاية بشكل مبالغ فيه حتى في حالات وجود التأمين الصحي.

 

مواضيع ذات صلة بـ

كيفية-حدوث-الرجة-الدماغية

. الرجة الدماغية وأعراضها . كيفية حدوث الرجة الدماغية . علاج الرجة الدماغية . تشخيص الرجة الدماغية . مضاعفات الرجة الدماغية . فيديو عن أ

أين-تقع-خورفكان

. الإمارات العربية المتحدة . إمارة الشارقة العربية . أين تقع خورفكان . تاريخ مدينة خورفكان . ميناء مدينة خورفكان الإمارات العربية المتح

تعريف-شبه-الجزيرة

علم الجغرافيا يهتم علم الجغرافيا بدراسة الأماكن وعلاقات الناس مع بيئاتهم التي يُقيمون فيها، ويستكشف الجغرافيون الخواص الفيزيائية ل

أهمية-شرب-الماء-في-الصباح

. الجفاف . أعراض الجفاف . الجفاف عند الرضع أو الأطفال . أعراض الجفاف عند البالغين . أسباب الإصابة بالجفاف . أهمية شرب الماء في الصباح . أه

أنواع-المتلازمات-النفسية

. المتلازمات النفسية . أنواع المتلازمات النفسية . اضطراب الفُصام . اضطراب ثنائي القطب . تجنب نوبات الاضطراب . اضطراب الاستحواذ القهري .