ما ادعية لدخول شهر رمضان 2020؟

بواسطة:

ما ادعية لدخول شهر رمضان 2020؟

  • اَللّهُمَّ اجْعَلْ صِيامي فيهِ صِيامَ الصّائِمينَ وَقِيامي فيِهِ قِيامَ القائِمينَ، وَنَبِّهْني فيهِ عَن نَوْمَةِ الغافِلينَ، وَهَبْ لي جُرمي فيهِ يا اِلهَ العالمينَ، وَاعْفُ عَنّي يا عافِياً عَنِ المُجرِمينَ.
  • يا إلهي ، أسألك بنعمتك ، التي وسعت كل شيء ليغفر لي.
  • اللهم اجعلني ممن يطلب المغفرة ، واجعلني من عبادك الصالحين ، واجعلني برفقة النبي محمد صلى الله عليه وسلم في الجنة بنعمتك يا رحمة الكون. اللهم لا تدعني أدخلها لأكشف عن عصيانك ، ولا تضربني بعاهرة تبعدني عن الطريق، وأزحني من الالتزامات التي سأصارعها منك. يا رب ، ساعدني في صيامه وقيامه ، وأنقذني من أخطائه وخطاياه ، وباركه بذكرك وقته ، مع كل ما تتفق معه. 
  • اللهم ارزقني برحمة اليتيم ، اطعام الطعام ، ملجأ الايتام. اللهم شاركني رحمتك لي ، وأرشدني إلى أدلتك المشرقة ، وأخذ إرادتي إلى طرقك في حب حبك. اللهم اجعلني واحداً من أولئك الذين يثقون بك ، واجعلني أحد الفائزين ، واجعلني من أقرب الناس إليك بلطفك ، هدف أولئك الذين يسعون. يارب ، احبني الحب في ذلك ، واكره الظلم والعصيان ، وحظر الغضب والنار ضدك بمساعدتك ، ي مغيث اطلب المساعدة. اللهم زينني بالحجاب والعفة ، واختبئني في الجلباب والأثواب ، واحملني بالبِر والًبر ، وآمن بما أؤمن به. 
  • اللهم أهل علينا شهر رمضان بالأمن والإيمان، والسلامة والإسلام، والتوفيق لما تحب وترضى يا ذا الجلال والإكرام اللهم أعنا فيه على الصيام والقيام، اللهم اجعلنا ممن يصومه ويقومه إيمانا واحتسابا اللهم سلمنا لرمضان، وسلمه لنا، وتسلمه منا متقبلا اللهم اجعله شهر عز للإسلام والمسلمين، واجعله شهر للنصر والتمجيد في كل مكان يا رب العالمين.
  • اَللّهُمَّ اجْعَل لي فيهِ نَصيباً مِن رَحمَتِكَ الواسِعَةِ، وَاهْدِني فيهِ لِبَراهينِكَ السّاطِعَةِ، وَخُذْ بِناصِيَتي إلى مَرْضاتِكَ الجامِعَةِ بِمَحَبَّتِكَ يا اَمَلَ المُشتاقينَ.
  • اَللّهُمَّ اهدِني فيهِ لِصالِحِ الأعْمالِ، وَاقضِ لي فيهِ الحوائِجَ وَالآمالِ يا مَنْ لا يَحتاجُ إلى التَّفسيرِ وَالسُّؤالِ، يا عالِماً بِما في صُدُورِ العالمينَ صَلِّ عَلى مُحَمَّدٍ وَآله الطّاهرينَ.
  • اللّهُمَّ وَفِّرْ حَظِّي فيهِ مِنَ النَّوافِلِ، وَأكْرِمني فيهِ بِإحضارِ المَسائِلِ، وَقَرِّبْ فيهِ وَسيلَتي إليكَ مِنْ بَيْنِ الوَسائِلِ، يا مَن لا يَشْغَلُهُ إلحاحُ المُلِحِّينَ.

 

مواضيع ذات صلة بـ

معلومات-عن-الحمى-القلاعية

. الحمى القلاعية . أعراض الحمى القلاعية . علاج الحمى القلاعية . الوقاية من الحمى القلاعية الحمى القلاعية ويسمى أيضًا بمرض اليد والقدم و

معنى-اسم-أريام

اسم أريام اسم أريام من أسماء العَلَم النادر التسمّي بها، بالرغم من أنّ البعض يعتقد أنّه اسمٌ أعجميّ، ولكن صعوبة لفظه والتعامل به، تُب

من هو طارق بن زياد

. الفتوحات الإسلامية . من هو طارق بن زياد . أشهر معارك طارق بن زياد . تنحية طارق بن زياد . وفاة طارق بن زياد الفتوحات الإسلامية تًعدّ الفت

علاج-الديسك-الضاغط-على-العصب

. العمود الفقري . أنواع الديسك . الديسك الضاغط على العصب . الديسك غير الضاغط على العصب . أعراض الديسك الضاغط على العصب . أسباب الديسك الض