لماذا العشر الأواخر من رمضان هي أف

بواسطة:

لماذا العشر الأواخر من رمضان هي أفضل أوقات الاعتكاف

الاجابة

لأن الرسول صلى الله عليه و سلم كلن يداوم على الاعتكاف في العشر الاواخر حتى توفاه الله تعالى
لأنها  أيام مباركة في العتق من النار
لأن زوجات النبي رضي الله عنهن كن يعتكفن في هذه الايام
لأن فيها ليلة خير من ألف شهر تتنزل الملائكة فيها فلعل المعتكف أن يصيب تلك الليلة فيناله الاجر العظيم

مواضيع ذات صلة بـ

بنت ينتهي بحرف الفاء

اسم بنت ينتهي بحرف الفاء يمكنك مشاهده باقي الكلمات بحرف ف ولد ينتهي بحرف الفاء - حيوان ينتهي ... الفاء- جماد ينتهي بحرف الفاء -بلد ينته

صحة-نسخ-القرآن-بالسنة

الناسخ والمنسوخ يمكنُ أن يُعرَّف النسخ في الشريعة الإسلامية أنّه تبديل حكمٍ بحكمٍ آخر أو تبديل آية من القرآن الكريم بآيةٍ أخرى أو حدي

مهام-السكرتارية-التنفيذية

مفهوم السكرتارية يُعرف السكرتير باسم المسؤول الإداري أو المُساعد الشخصي وهو الشخص الذي يقوم على دعم الإدارة والإدارة التنفيذية، وذل

ما-هو-صلح-الحديبية

. مفهوم الصلح . ما هو صلح الحديبية . بنود صلح الحديبية . نتائج صلح الحديبية مفهوم الصلح الصّلح هو عقد يقوم على رفع الخصام، والمنازعة، وق

كلمة-عن-الوطن

الوطن الوطن هو المكان الذي تأوي إليه النفس والروح، وهو الملاذ الذي تطمئن فيه القلوب وتدور الأرواح في فلكه، ففي الوطن يتجلّى شعور الان