ما هو تأثير الرياضة بعد تناول القل

بواسطة:

ما هو تأثير الرياضة بعد تناول القليل من الطعام؟

لكن ماذا يحدث في الجسم عند ممارسة الرياضة بعد تناول القليل من الطعام؟ سيعمل الجسم في هذه الحالة على حرق الدهون من أجل تقليل مخازن الكربوهيدرات، هذا يعني أنك سوف تبدأ بحرق الدهون خلال 16-20 دقيقة من التمرين.

والجدير بالذكر أنه من الممكن أن تقوم بممارسة الرياضة البسيطة على معدة فارغة مثل المشي أو الركض الذي لا يستلزم أكثر من 80% من طاقتك.

في المقابل، هناك عدد بسيط من الدراسات التي تشير بأن القيام بممارسة الرياضة على معدة فارغة يساهم في حرق كمية أكبر من الدهون.

حيث وجدت دراسات استهدفت الرجال الذين يمارسون الرياضة في ساعات الصيام بشهر رمضان، أنهم خسروا كمية أعلى من الدهون مقارنة بالاخرين، إلا أن دراسات أخرى تشير بأن هذا ليس حقيقة.

مواضيع ذات صلة بـ

قصة عن التسامح للأطفال

قصة عن التسامح للأطفال التسامح من أعظم الصفات التي يمكن أن يتحلّى بها المؤمن، وهو من أنبل الأخلاق التي دَعا إليها الإسلام والتي حثّ ع

فوائد-قشر-الليمون-المغلي

. قشر الليمون . فوائد قشر الليمون المغلي . يحارب السرطان . يحارب البكتيريا المقاومة للمضادات الحيوية . يعالج الحصيات الصفراوية . يحسن صح

ابراز المعالم السياحية في سويسرا

محتويات 1 السياحة في سويسرا وأبرز معالمها 2 مدينة زيورخ السويسرية 3 مدينة لوسيرن السويسرية 4 مدينة بيرن السويسرية 5 منطقة يونغفراو الس

وظيفة النقد الأدبي

. تعريف النقد . وظيفة النقد الأدبي . شروط الناقد الأدبي . الاستعداد الذاتي . الثقافة الواسعة . الخبرة والممارسة . الموضوعية . التوثيقية .