موعد مسلسل كلبش الجزء الثاني

بواسطة:

 موعد مسلسل كلبش الجزء الثاني

الاجابة هي

موعد مسلسل كلبش الجزء الثاني، منذ الحلقة الاولى له لكونه ياتي إستكمالاً لعمل فني سابق كان قد تم عرضه في رمضان الماضي، وهو يحظى بنسبة متابعة مرتفعة وعالية مسلسل كلبش الجزء الثاني، امير كرارة النجم المصري الشاب الذي يقوم بدورسليم الأنصاري ضابط الشرطة الذي يصبح مأموراً لسجن العقرب المليء بالمجرمين أصحاب القضايا التي تمس الدولة ومؤسساتها، وهو ما يجعله يتعرض للإبتزاز والمساومة من اجل تسهيل هروب بعضهم وهو ما يقابلة بالرفض، وقد حصلت العديد من القنوات على حقوق عرض مسلسل كلبش الجزء الثاني وفقاً لما ترتأيه من مواعيد خاصة بها، علماً بان قناة الحياة مسلسلات هي أولى القنوات عرضاً للحلقات الجديدة من المسلسل، وهي التي سنقدم لكم موعد مسلسل كلبش الجزء الثاني عليها وعلى القنوات الأخرى التي تتبعها في عرضه.

جاء موعد مسلسل كلبش الجزء الثاني على قناة الحياة مسلسلات في تمام الساعة الثامنة مساءاً بتوقيت مصر، ويعاد الساعة الثانية فجراً والخامسة مساء اليوم التالي.

كما ان قناة ام بي سي فور ستقوم بعرض مسلسل كلبش الجزء الثاني يومياً في تمام الساعة الحادية عشر مساءاً على أن يعاد عرضه في الساعة الثانية عشر ظهراً.

بينما قناة osn ياهلا الأولى بصفتها حاصلى على حقوق عرض المسلسل فقد رأت أن الساعة المناسبة لعرض حلقاته هي الساعة الثانية عشر منتصف الليل ويعاد عرضه في الساعة الرابعة فجراً.

مواضيع ذات صلة بـ

لمحة عن العصر العباسي

. ثورة العباسيين . لمحة عن العصر العباسي . العصر العباسيّ الأول . العصر العباسي الثاني . العصر العباسي الثالث . العصر العباسي الرابع . ال